تدبيله خلال شهر

الحالة
موضوع مغلق

sabayde

موقوف
تدبيله خلال شهر من الان في سهم في بورصه خليجيه كلموني على الخاص

الشارخي

عضو نشط
اذا عندك شيء قوله هنيه عشان تعم الفايدة ولد عمي :)

ALMFJR

موقوف
ياجماعة ترى هالاخ بمنتدى النوادى كان كاتب نفس الشى ويلمح انة يبى فلوس يقول ما يخدم بخيل هههههههههههه ولما كتبنا لة بالخاص قال ما اعرف والحين هنية يقول اكتبولى عالخاص وترى ايميلة على نفس نكة عالهوتميل بس بمنتدى النوادى نكة سنايدى وهنية سبايدى سبايدى عليك يا سبايدى ادرى وانت تقرا نكى ضااااااق خلقك بتقول المفجر كشفنى اخوى احنا هنية كلنا اخوان ونعرف بعض لا تحاول تستغفل واحد فينا يابو تدبيلة

Bo_NaJeM

عضو نشط
sabayde قال:
Bo_NaJeM قال:
السلام عليكم
اخوي شنو هالسهم اللي انته تقصده؟؟

بجم ناوي تشتري يعني جم عندك سيوله؟

صدقت اخوي يا المفجر طلع هالانسان ما عنده شي

بالله علييك الحين الواحد يكتب موضوع ووفيه تدبيله بالله هذا السؤال شكوو اللي راد لي علييه مااقووول الا صب شاااي وايد احسن لك

sabayde

موقوف
شنو الغلط؟

شنو الغلط يابابا مثل ماعندك بالنوادي انا عندي بعد وبعدين ياجماعة (المفجر) تعب وهو يبي ايعرف مني شنو السهم لاكن لانه تصرف تصرفات غير اخلاقيه معاي ماراح اقوله حتى لو يحترق من الحره

sabayde

موقوف
بونجم مو ثقه

ياجماعه انا جاوبت بونجم على رساله خاصه ارسلها لي وهو نشر رسالتي الخاصه هذا معناته انا بونجم مو ثقه :cool: :

ALMFJR

موقوف
شنو الغلط يابابا مثل ماعندك بالنوادي انا عندي بعد وبعدين ياجماعة (المفجر) تعب وهو يبي ايعرف مني شنو السهم لاكن لانه تصرف تصرفات غير اخلاقيه معاي ماراح اقوله حتى لو يحترق من الحره
والله اخوى اتحداك جدام المنتدى تثبت انى ميت على سهمك اصلا انا ما اتداول بالسوق السعودى انت قلت كتبولى بالخاص والكل كتبلك ساعتها بس انت طلعت فشنق يعنى ولا شى ما عندك اى موضوع او سهم وبعدين من قالك ان الاحتراق هو نهاية الشى شوفنى انا مولع على طوووووووووول
وبعدين ان كان عندك سهم بالسعودية ياخى لا تدخل الاسهم الكويتية شفيك ما تشوف او..... روح رابط الاسهم السعودية هناك يعرفون لك عدل ولسهمك بعدين انا شايف السوق السعودى كلة مدوبل وبإرتفاع للأسبوع الرابع

ALMFJR

موقوف
ياجماعه انا جاوبت بونجم على رساله خاصه ارسلها لي وهو نشر رسالتي الخاصه هذا معناته انا بونجم مو ثقه :cool: :

ههههههههههه ياخى بو نجم نعرفة من زمان وكفو لكن انت منو حضرتك؟ عطنى واحد يزكيك هنية بالمنتدى والله انت حدك نكتة

alhilo

عضو نشط
تدبيله خلال شهر من الان في سهم في بورصه خليجيه كلموني على الخاص[/QUO
السلام عليكم
اخوى ذبحتنا شنو عندك قولة خل العالم تستفيد
من امس وانت عندك نفس الموضوع بمنتدى النوادى
عندك شى قولة وريحنا ترى مسختها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى