الوطنية للاتصالات« تطلق خدمة » W سهمك« لعرض أسعار الأسهم مباشرة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الهامي, بتاريخ ‏19 مارس 2007.

  1. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    » تتيح للمشتركين الاطلاع على البيانات من أي مكان«
    »الوطنية للاتصالات« تطلق خدمة » W سهمك« لعرض أسعار الأسهم مباشرة
    كتب الأمير يسري:
    أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات عن اطلاق خدمة »Wسهمك «للمرة الأولى في الكويت وهي الخدمة التي تمثل اضافة لمحفظة الوطنية للخدمات المخصصة لقطاع الأعمال عبر تزويدهم على شاشات اجهزتهم النقالة بأخر تطورات أسعار الأسهم مباشرة من سوق الكويت للأوراق المالية وتتيح خدمة Wسهمك لمشتركي الوطنية التميز بالاطلاع على اختياراتهم من الاسهم في كل زمان وكمان ودن الحاجة إلى التواجد في مبنى البورصة حيث كل ما يحتاجون لاتمام ذلك فقط شاشة النقل وخدمة الوطنية »Wسهمك« وذلك بالتعاون مع شركة عبدالمحسن الخرافي إحدي الشركات المقدمة للحلول التقنية.
    وقال المدير العام والرئيس التنفيذي في الوطنية للاتصالات هاري كوبونين لقد استطاعت الوطنية ان تمركز ذاتها في عالم الاعمال، كشركة ريادية في توفير الخدمات والادوات اللازمة لتعزيز هذا القطاع ودعمه، مضيفا لقوله اننا في الوطنية نرصد الفرص الملائمة لدعم عملائنا بأدوات اعمال مرنة عبر اجهزتهم النقالة مما يمنحهم التميز بمتابعة مجريات الاعمال من اينما تواجدوا في ارجاء الكويت واثناء التجوال كذلك«.
    واوضح طريقة الاشتراك في الخدمة حيث قال »وللاشتراك بـ W سهمك، يكفي المشتركين اتباع خطوات سهلة وبسيطة وذلك عبر ارسال اس ام اس بـ: »Sub WS على الرقم 1727 حيث سوف تصلهم بالمقابل رسالة تحمل برنامج الخدمة الذي يستطيعون بواسطته تنزيل التطبيق على اجهزتهم النقالة تمكنهم بعدها من مراقبة شريط اسعار الاسهم على شاشات النقال، اضافة الى ذلك، تسمح الخدمة الجديدة لعملاء الوطنية الاطلاع على السهم بحسب القطاع الذي يهتمون به من صناعات، خدمات، عقار، وغيرها. كما ان المعلومات متوفرة باللغتين العربية والانجليزية، مشيرا الى ان الوطنية عرضته على ان توفر الخدمة لكافة عملائها وفق تعرفة مناسبة تبلغ 2 دينار فقط ككلفة اشتراك شهرية.
    واضاف تحرص الوطنية للاتصالات في تصميم خدماتها على ان تلعب دورا محوريا في ترسيخ صورة الكويت كدولة ذات طابع اعمال بامتياز. وهذا ما دأبت عليه في الاعوام الماضية وما زالت مثابرة في تميز عملائها وقطاع الاعمال في الدولة بآخر ابتكارات صناعة خدمات النقال، وهذا ما تؤكده الخدمة الجديدة »W سهمك«، التي طرحت لكي تبقي العملاء اثناء تنقلاتهم في صلب متابعة تغيرات قطاع الاعمال.

    تاريخ النشر: الاثنين 19/3/2007
     
  2. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,111
    عدد الإعجابات:
    532
    عسي دوم هالتطور بس انشالله مجانا بتكون الخدمه :))