انطلاق المجموعه البلاتينيه

lary

عضو نشط
القطار حرك
اعتقد الفرصه بدت تضيج على الي لي الحين يفكر يركب ولا لأ :)

UNIX

موقوف
ياخوي اتق الله في نفسك... شنو مجموعة بلاتينية؟ من صجك جاسم البحر مجموعته بلاتينية؟ خل أفيدك بكم نقطة...

1- جاسم البحر و فضيحته بسرقة أموال شعب الكويت (الهيئة العامة للاستثمار)

2- جاسم البحر و سرقته أموال عائلة معرفي (عقارات الكويت)

3- جاسم البحر و رفض والده أعطاء ضمان قرض له لدى بنك الكويت الوطني ( تخيل أبوه رافض يكفله)

4- جاسم البحر موضوع في القائمة السوداء لدى العديد من المؤسسات المالية الحكومية و الخاصة. كل هذول ظالمين جاسم البحر؟

ما يهمني اللي ربح من أسهم البحر و مجموعته السنة اللي فاتت. كل اللي ربح ربح من مضاربات محد ربح من عوائد استثماراته. قبل سنتين أو ثلاث كان سعر سهم ايفا 200 فلس و بعدها راح لي 2800 فلس شالسالفة؟

خعاخع يعني ؟ :)

وجهة نظري تقول الاستثمار بأي شركة فيها جاسم البحر هو بعينه الانتحار على أسوار الفلوجة

البيروتي

عضو نشط
ياخوي اتق الله في نفسك... شنو مجموعة بلاتينية؟ من صجك جاسم البحر مجموعته بلاتينية؟ خل أفيدك بكم نقطة...

3- جاسم البحر و رفض والده أعطاء ضمان قرض له لدى بنك الكويت الوطني ( تخيل أبوه رافض يكفله)

4- جاسم البحر موضوع في القائمة السوداء لدى العديد من المؤسسات المالية الحكومية و الخاصة. كل هذول ظالمين جاسم البحر؟

ما يهمني اللي ربح من أسهم البحر و مجموعته السنة اللي فاتت. كل اللي ربح ربح من مضاربات محد ربح من عوائد استثماراته. قبل سنتين أو ثلاث كان سعر سهم ايفا 200 فلس و بعدها راح لي 2800 فلس شالسالفة؟

وجهة نظري تقول الاستثمار بأي شركة فيها جاسم البحر هو بعينه الانتحار على أسوار الفلوجة

اخاف بس كلامك صج :((

جاسم البحر شخصيه اقتصاديه معروفه ورجل سوق

ويعرف شلون يديرها عدل

وسالفة ما لقى اللى يكفله هذى سوالف جهال

الكويت اغلب التجار يلعبون وماكو قانون يحميك

والتاجر مثل جاسم البحر لما ياخذ 92 مليون دينار من صندوق الهيئه العامه للاستثمار , على اى اساس انت تعطيه ؟

ولما يبي يردهم يعرف شلون يردهم بطرق ملتويه مثل اعطاء الحكومه اسهم بدال الفلوس , وهذي تعتبر شطاره من جاسم البحر .

واسأل الشياب بالسوق عن البحر

لما يرفع اسهمه يرفعهم ارتفاع جنونى
ولما ينزلهم يخفس فيك بالقاع

وفيه مثل يقول اللى تكسب به العب به

قاروه

بوعبدالعزيز

ما يهمني اللي ربح من أسهم البحر و مجموعته السنة اللي فاتت. كل اللي ربح ربح من مضاربات محد ربح من عوائد استثماراته. قبل سنتين أو ثلاث كان سعر سهم ايفا 200 فلس و بعدها راح لي 2800 فلس شالسالفة؟ خعاخع يعني ؟ :)

السلام عليكم
احترم وجهة نظرك اخوي

ووجهة نظري والي اقرب للواقع تقول اسهم البحر وصلت للقاع بالفتره الاخيره . وفي كلام عن دمج شركاته وهالشي ايجابي لاسهم البحر
وايفا من 200 لي 2800 اشوف شركاته وصلت للقاع بالفتره الاخيره وكل شي جايز

lary

عضو نشط

الحمد لله وتشكر عالنصيحه

البحر غدار جدا جدا و ماله امان صححححححححححححح
كلام سليم
اكثر من نص تجار الكويت مثله :)
هم صح :)

انا ذكرت اكثر من مره انه حرامي :) بس انا ابي ابوق من الحرامي
لأنه اهو مجبور يلعب اللعبه المعروفه ويصعد اسهمه الحين بعد ما يمع بالقاع وكميات كبيره

تقريبا الكل بستثنائك اخي العزيز يدري انه قصدي مو الاستثمار طويل الامد
العلامات والادله والاخبار تشير الى ان البحر بيحرك اسهمه بقوة
فا الدخول مربح حاليا مع المد
والخروج يعتمد على قناعة كل شخص

اشكرك جزيل الشكر

lary

عضو نشط
البدر اكبر حرامي ( بس كان الدخول معاه مربح جدا جدا جدا لمن كانت المجموعه ب250 فلس )

واللبيب بالاشارة يفهم :)

أبو فلسين

عضو نشط
شكو البدر بالموضوع فترت عيونى وانا ادور سالفه للبدر ماكو شى ؟

UNIX

موقوف
ابو دريدش;629539]اخاف بس كلامك صج :((

شكراً على تكذيبي و كل إناء بما فيه ينضح

في أحد قال جاسم البحر خياط دشاديش؟ للعلم.. سراق المال معروفين أيضاّ.. الشهرة ما هي مقياس للنظافة.

ويعرف شلون يديرها عدل

واضح جداّ من أداء شركاته خلال 2006 + صندوق العسجد خير دليل

شكراً. "يعرف الرجال بالحق و لا يعرف الحق بالرجال" سيدنا علي رضي الله عنه

دولة الكويت دولة قانون و مؤسسات. أنت يمكن تتكلم عن دولة ثانية وكل قانون فيه ثغرات و المحاميين شطار. مسموح عالعموم

والتاجر مثل جاسم البحر لما ياخذ 92 مليون دينار من صندوق الهيئه العامه للاستثمار , على اى اساس انت تعطيه ؟

أنت ما عندك أي علم عن قضية الهيئة مع جاسم. و غير مصرح لي أكشف لك عن أوراقها

ولما يبي يردهم يعرف شلون يردهم بطرق ملتويه مثل اعطاء الحكومه اسهم بدال الفلوس , وهذي تعتبر شطاره من جاسم البحر .

هذي الشطارة؟ أنا القحفية عندي الوحده قيمتها 750 فلس اللي اهيا أغلى من أسهم جاسم البحر. من كلامك أفهم أني أقدر أدفع حق قرض سيارتي لصالح شركة التسهيلات قحافي كبديل للنقود... 333.333 قحفية القسط الشهري؟ صج أني محلل استثمار شاطر

أسأل الشياب؟ احلى شي انه مصادرك الشياب. أنا مصادري تحاليل نسويها احنا بالهيئة بالاضافه الى تحاليل كبريات شركات الاستثمار المحلية و العالمية

ما شاء الله هذا الاستثمار عندك؟ و لا لعب جهال؟

و في شي يقول نجاح الشركات مربوط بأداءها و الأداء مربوط بالادارة الحكيمة

و من اّداب الحوار احترام وجهات نظر غيرك. و مشكور عالعموم و بارك الله فيك

boalons

عضو محترف
اخاف بس كلامك صج :((

ويعرف شلون يديرها عدل

خوش منطق

الحرمنه صارت شطاره

lary

عضو نشط
شكو البدر بالموضوع فترت عيونى وانا ادور سالفه للبدر ماكو شى ؟

ماراح تلقى لأنه الموضوع مو عن البدر:)
كان مجرد مثال لا اكثر ولا اقل;)

المنقذ

عضو نشط
المحموعة الدولية عليها كمية آجل (التفسيخ 385) الجمعية العمومية 27/4/2007 لننتظر الأسبوع القادم:)

بوجاسم2

عضو نشط
السلام عليكم

يا هلا وغلا باخوي لاري، حياك الله :)

والله ياخوي تبي الصراحة؟

انا رايي انه لو عندك شي من اسهم البحر، زتهم البحر وارتاح والله

اقول هالحجي من واقع تجربة

يوم يشتهي يرفع السهم يرفعه للسما، هو اللي يعرض وهو اللي يشتري بالكميات الجبيرة، مليون ونص مليون ومليونين في كل صفقة.

يعني يشهتي انه ينزله ، ينزله، فيقوم يصرفه عليك وعلي، فنشتريه بالعالي لأنا قاعدين نشوف السهم يصعد، فيقوم ينزل بعد ما يصعد له وحده ولا وحدتين ان ذبح عمره.

انا اتابع عقارات الكويت كل يوم من سنة، وما بعت اللي عندي كله الا من يومين، زتيتهم وفكيت عمري رغم انه كان عندي حدس قوي انه بيصعد لين 0.186 فلس، واليوم وصل هالرقم.

عقارات الكويت يصعد من غير خبر ولا شي، وينزل من غير خبر ولا شي، بكيفه يصعد وينزل، وتشوف مرة وحدة صار عليه مضاربة قوية حيل ... بلا سبب.

اللي عندك اياه زتهم وفك عمرك الحين .... هذه نصيحتي لك، وروح شوف لك شركات ما فيها حركات مثل حركات البحر اللي حفظناها.

الله يرزقك ويرزقك يا الغالي

ويعطيك العافية

:)

البيروتي

عضو نشط
ابو دريدش;629539]اخاف بس كلامك صج :((

شكراً على تكذيبي و كل إناء بما فيه ينضح

في أحد قال جاسم البحر خياط دشاديش؟ للعلم.. سراق المال معروفين أيضاّ.. الشهرة ما هي مقياس للنظافة.

ويعرف شلون يديرها عدل

واضح جداّ من أداء شركاته خلال 2006 + صندوق العسجد خير دليل

شكراً. "يعرف الرجال بالحق و لا يعرف الحق بالرجال" سيدنا علي رضي الله عنه

دولة الكويت دولة قانون و مؤسسات. أنت يمكن تتكلم عن دولة ثانية وكل قانون فيه ثغرات و المحاميين شطار. مسموح عالعموم

أنت ما عندك أي علم عن قضية الهيئة مع جاسم. و غير مصرح لي أكشف لك عن أوراقها

هذي الشطارة؟ أنا القحفية عندي الوحده قيمتها 750 فلس اللي اهيا أغلى من أسهم جاسم البحر. من كلامك أفهم أني أقدر أدفع حق قرض سيارتي لصالح شركة التسهيلات قحافي كبديل للنقود... 333.333 قحفية القسط الشهري؟ صج أني محلل استثمار شاطر

أسأل الشياب؟ احلى شي انه مصادرك الشياب. أنا مصادري تحاليل نسويها احنا بالهيئة بالاضافه الى تحاليل كبريات شركات الاستثمار المحلية و العالمية

ما شاء الله هذا الاستثمار عندك؟ و لا لعب جهال؟

و في شي يقول نجاح الشركات مربوط بأداءها و الأداء مربوط بالادارة الحكيمة

و من اّداب الحوار احترام وجهات نظر غيرك. و مشكور عالعموم و بارك الله فيك

على قولتك انتم بالهيئه تسوون تحاليل ومدري شنو , شرايك بشركة عارف -والدوليه للاجاره - واعيان - وصكوك وارباحهم واسعارهم اللى من نزول الى نزول .

بعدين على قولتك انتم بالهيئه ليش تعطون جاسم البحر قرض 92 مليون دينار ؟ :(( وهل السوق الكويتى يمشى مع الربح والخساره ؟

ولا سوق جمبزه وخرابيط مثل ما قاعدين نشوف ؟

شفت المنتجعات كانت 106 فلوس وخسرانه وما قصر جاسم البحر رفعها لغاية 170 فلس قابله للزياده . وانا اشوف الرجال ما قصر

واذا تتكلم عن قحفيتك وسعرها 750 فلس يعنى اغلى من شركة اعيان وعارف للاستثمار .

انا انصحك تاخذ دوره عند جاسم البحر وعند شياب البورصه احسن من تحاليلك اللى تسويها بالهيئه :D

lary

عضو نشط
السلام عليكم

يا هلا وغلا باخوي لاري، حياك الله :)

والله ياخوي تبي الصراحة؟

انا رايي انه لو عندك شي من اسهم البحر، زتهم البحر وارتاح والله

اقول هالحجي من واقع تجربة

يوم يشتهي يرفع السهم يرفعه للسما، هو اللي يعرض وهو اللي يشتري بالكميات الجبيرة، مليون ونص مليون ومليونين في كل صفقة.

يعني يشهتي انه ينزله ، ينزله، فيقوم يصرفه عليك وعلي، فنشتريه بالعالي لأنا قاعدين نشوف السهم يصعد، فيقوم ينزل بعد ما يصعد له وحده ولا وحدتين ان ذبح عمره.

انا اتابع عقارات الكويت كل يوم من سنة، وما بعت اللي عندي كله الا من يومين، زتيتهم وفكيت عمري رغم انه كان عندي حدس قوي انه بيصعد لين 0.186 فلس، واليوم وصل هالرقم.

عقارات الكويت يصعد من غير خبر ولا شي، وينزل من غير خبر ولا شي، بكيفه يصعد وينزل، وتشوف مرة وحدة صار عليه مضاربة قوية حيل ... بلا سبب.

اللي عندك اياه زتهم وفك عمرك الحين .... هذه نصيحتي لك، وروح شوف لك شركات ما فيها حركات مثل حركات البحر اللي حفظناها.

الله يرزقك ويرزقك يا الغالي

ويعطيك العافية

:)

لأنه حفضناها اذن لازم ما تطلع الحين ولازم تتعامل مع الي حافضه :)

lary

عضو نشط
على قولتك انتم بالهيئه تسوون تحاليل ومدري شنو , شرايك بشركة عارف -والدوليه للاجاره - واعيان - وصكوك وارباحهم واسعارهم اللى من نزول الى نزول .

بعدين على قولتك انتم بالهيئه ليش تعطون جاسم البحر قرض 92 مليون دينار ؟ :(( وهل السوق الكويتى يمشى مع الربح والخساره ؟

ولا سوق جمبزه وخرابيط مثل ما قاعدين نشوف ؟

شفت المنتجعات كانت 106 فلوس وخسرانه وما قصر جاسم البحر رفعها لغاية 170 فلس قابله للزياده . وانا اشوف الرجال ما قصر

واذا تتكلم عن قحفيتك وسعرها 750 فلس يعنى اغلى من شركة اعيان وعارف للاستثمار .

انا انصحك تاخذ دوره عند جاسم البحر وعند شياب البورصه احسن من تحاليلك اللى تسويها بالهيئه :d

لازم التاجر يعطيك فلوس ببلاش يالله يصير زين :)
ماكو تاجر يوزع فلوس معناته ماكو تاجر زين
هذا كله من وجهت نظرنا :)

البحر هالسنه غير :) والايام تحكم فا لا تحرق اعصابك
ريلاكس وخلهم يتابعون;)

lary

عضو نشط
للرفع
نحتاج هالموضوع فوق هاليومين مع التحرك الجديد للمجموعه البلاتينيه
الرجاء ربط الاحزمه والاستعداد للانطلاق :)

MaLoOoK

عضو نشط

lary

عضو نشط
لدي معلومه خلوها اشاعه الى ان نتحقق منها اكثر

المنتجعات

اكرر

المنتجعات

عندها بيعه ستدر عليها 50 مليون
ودخول المواشي عليها للاستحواذ:eek:

هذا ما وصلنا والله اعلم
المصدر مو مجربه من قبل وما اعرف مصداقيته