الاخوه مساهمي اللبنانية سابقا جراند حاليا

jennyfranco

عضو نشط
السلام عليكم
نحن وقعنا في تضليل المجموعه الدوليه وشركاتها وذلك بسبب الاعلان عن استحواذ جراند للبنانيه حيث وعدونا بأن من يقوم يالتحويل من اللبنانيه الى جراند 10 اسهم مقابل 7 اسهم بجراند بالاضافه الى ان تكون له الاولويه في الاكتتاب في اسهم جراند السياحيه وهذا كان شرط معلن ولكن ليس مكتوبا في عقد التحويل والكل حول من اللبنانيه الى جراند الام ولكن ما شفنا اولويه ولا شي كل ما نكلمهم عن الموضوع قالو البورصه ليما الحين ما عطتنا موافقه واللي ادها من جذيه انهم زادو رأس مال جراند السياحيه ب100 فلس بدون اصدار ولا يبون يبيعونها علينا ب 150 فلس راح أوضح شلون خسرنا من موضوع الانتقال :
الامثله على السع العالي
البنانيه : 20 الف سهم في 630 فلس = 12600
7 الاف سهم منحه = 27000 سهم - المتوسط =466,6 سعر السهم
27000 سهم في اللبنانيه لو افترضنا انك مازلت فيها , مقابل كل سهم - 7 اضعاف في زيادة راس المال = 27000 ضرب 7 =189 الف سهم
189000 + 27000 = 216000 سهم
قيمة الاسهم = 12600 د.ك قيمه اسهم اللبنانيه +18900 زيادة راس المال
=31500 د.ك تقسيم 216000 سهم =146فلس للسهم

ألا تجدون ان في هذا ظلم للمتسثمرين والضحك على عقول الناس لذلك اطلب من جميع من كان لديه اللبنانيه سابقا وجراند حاليا ان يقفوا وقفه رجل واحد لانهاء هذا المسلسل الذي يقوم ببطولته السيد سامي البدر

كل ظالم فوقه ظالم وكل قوي سبحانه أقوى منه والقضاء موجود لنصرة الحق:mad:
ادعو الاخوان ملاك اللبنانيه مراسلتي على adwany1@hotmail.com

كويتى وبس

موقوف
حسبى الله على كل ظالم نحن معك بس شنو الخطوة التالية

al7km

عضو نشط
لاحول ولاقوة ألا بالله

انا بعد معاكم بس وين أدارة البورصة من اعلان حسين الخرافي

يقول الشركة راح تذبذب وانا اول شخص راح يحول اسهمة:(

الله لايوفقة خسرني وبعدها رفع البنانية اهو وسامي البدر

الحرامي الكبير

الله يعوضنا منهم يارب

الشاطر

عضو نشط
بارك الله فيك

طالع مصيبت غيرك تهون عليك

اشتريت اللبنانيه سنه الفين وخمسه اواخر شهر سته مع سبعه باسعار متفاوته من 740 الى 640 تقريبا ميه الف سهم وبعد النطره وتمسكى بالسهم وما حولت بعتهم بعد سنه بميتين وسبعين فلس لا كنا نعرف متى زياده رأس المال ولاشئ حتى عمليه الاستحواذ ما كنا نعرفها وكل شخص كان يفسر على فهمه ( هذا قمت التلاعب بملاك السهم ) بعد بيعتى ارتفع السهم لى 600 شركه مو نظيفه وحسين الخرافى اساء لنفسه قبل لايضر الملاك والله مو متأفف ولا متذمر واحمد الله وصج انا استاهل لان السوق ما يرحم والواحد ما يثق بالشركات ولابمجالس ادارتها المهم خلك مضارب وديربالك من الاستثمار ان نزل السوق خلك من او البايعيين وان ارتفع خلك من اول الشاريين والرزق على الله

jennyfranco

عضو نشط
اللجوء للقضاء

بارك الله فيكم
أنا حبيت اني اطرح هذه المشكله لتأثر كثير من المستثمرين بهذه اللعبه اليهوديه وأجمع عدد كثير من المتضررين من هذا التحويل واللجوء للقضاء لإفهام هؤلاء بأن الكويتين ليس سهل اللعب عليهم

ودمتم يا أخوان برجاء المراسله على : adwany1@hotmail.com

الهادى

عضو نشط
والله نرغب برفع قضيه لجميع المتضررين من سامى البدر سواء بقضيةالاكتتابات او اعلاناته الكاذبه التى يطلقها لنشترى السهم وبعد مده نفى الاخبار وطيح السهم علينا لعل وعسى بان يصدر حكم ادناه بهذا الرجل المظلل ليرتدع لان اهو من ناحية ادارة البورصة مطمئن لانه حاطهم بالجيب

أعلى