وداعا اوسط اتي بيت التمويل الكويتي للتداول مجانا

الراقي

بوعبدالله

يالغالي الخدمة شكلها ركيكة من الناحية الامنيه .. لا مو ركيكة .. امووووووووووووووووووووووليه صفحتهم قامت اتخوره وارجوا انكم تاخذون بالكم
دخلت النك نيم الخاص فيني .. جان يدخلني على بيانات عميل ثاني !!!!! ورب الكعبة يا جماعة وحتى سيفت الصفحة باسم الريال اللي دشيت على صفحته عشان اثبت لهم اذا اطلبوا دليل .. وتالي اتصلت فيهم وقلت لهم .. ترا صار كذا كذا كذا .. جان يقولي لا احنااااااا الحين راح نتخذ اجراء مع مهندسينا :eek: :eek: اي اجرراء اي بطيخ .. دشيت خلصت على صفحة الريال !! ولك تدررري شنو انسحكت الثقة اللي عندي ؟؟؟ كنت امفكر احولهم الكاش وابدي معاهم .. بس والله عقب هالسالفة مانييييييييييييييييييييييييي متحررررررك الا اذا صفحتهم صارت اوكي وبشهادة العملاءءءء

السلام عليكم

حاليا قاعد استخدم الاثنين. صراحه التمويل عندهم عرض المعلومات افضل لكن عندهم مشاكل تقنيه. والجماعه مو مقصرين قاعدين يعدلون اول باول. ابي اعطي امثله علي المشاكل الي صادفتني و شنو ن حلوها
1- التحويل المالي -- اللحين اون لاين شغال بس مو فوري فقط في ساعات العمل ( في وعود منهم ان يخلونه فوري من التمويل اون لاين لمحفظتك علي طول)
2- تعديل الاوامر يطول عندي تقريبا 20 ثانيه علي كل طلبو مني فايل معين وقاعدين يحلون هالمشكله
3- يفصل اذا البورصه شغاله - عدلوا البرنامج والسيرفر واللحين ما يفصل 48 ساعه مافصل للحين
4- مافي ادوات للمضاربه في برنامج التمويل والاوسط فيه يحسب لك المتوسط وهم كم مؤشر بعد-

انا صراحه اليوم قررت اني اتعامل مع التمويل لاني ارتحت معاهم اكثر وطبعا الشي المهم الاسهم شرعيه فقط مسموح فيها بالتمويل.

والشباب كثيرا متعاونين وفي اكثر من شخص انا تعاملت معاه المعامله طيبه
وفي النهايه بس ودي اقول ان الاوسط في التعامل مع الاسواق الامريكيه وابو ظبي. والقرار لك

ودمتم سالمين

هل الخدمة اصبحت افضل ؟
لأني احول الدخول على الموقع ولكن لأسف معطل:confused:

mezkar

عضو نشط
مشاكل كثيره عندهم بطيىء فى النظام ايضا اعلق واجد ايضا تغيير الطلبات فى سوق الكسور اىشى شىء يعنى تطلب ويطلع مقبول الامر لكن التنفيذ انسى مادرى ايضا محفظتك ماكو اى وضوح لها ايضا فيه عيوب لاتعد ولاتحصى يبه الاوسط احسن بواجد الاوسط برو حيل قوى وبصراحه التمويل الحين مجانا لكن بعد شهرين راح يكون الماشر عندهم بفلوس وبعشرين دينار بعد وفى هذه الحاله خلك بالاوسط احسن نفس السعر

hassankoc

عضو نشط
صح دشيت الحين معطل

hassankoc

عضو نشط
شلون المجربين مع بيتك للتداول

kuwaitey

عضو نشط
أنا أتعامل مع شركة الأهلية للوساطه المالية عندهم تداول إلكتروني ومجانا وسهل وسريع ومفصل وتشوف محفظتك وتطبع ورقة المقاصة بعد
وهذا تلفونهم
2494389
2494387
www.ahlia-borsa.com
وهم الشركة الوطنية للوساطه المالية يستعملون نفس البرنامج بس الوان غير وهم مجانا ً

تلفوناتهم 2493294/7231432/2493296/7231433
www.watnia-borsa.com

على فكرة أهم ياخذون عمولتهم العادية مثل ما تداول عند الدلال نفسة
تحياتي

شلون سرعة ادخال الاوامر يعلق ولا سريع ..

وبنسبة حق اداخل الاوامر قبل السوق بعشر دقايق ولا بعد السوق

واثناء السوق اقدر ادخل اوامر بيع وشراء ولا يعلق

انا سجلت مع الوطنية وكان موقعهم بطئ حيل حيل الكلام هذا قبل خمس

او ست اشهر ويمكن اكثرررررررر بس الاهليه ماجربته

اتمنى انك تفيدنى لو سمحت

hassankoc

عضو نشط
شلون سرعة ادخال الاوامر يعلق ولا سريع ..

وبنسبة حق اداخل الاوامر قبل السوق بعشر دقايق ولا بعد السوق

واثناء السوق اقدر ادخل اوامر بيع وشراء ولا يعلق

انا سجلت مع الوطنية وكان موقعهم بطئ حيل حيل الكلام هذا قبل خمس

او ست اشهر ويمكن اكثرررررررر بس الاهليه ماجربته

اتمنى انك تفيدنى لو سمحت

اني عندي فكره عن شرق يردون سرعه على الهاتف

أعلى