الوطنيه العقاريه ومقاومه قويه على 780

بوجاسم2

عضو نشط
أتوقع باجر السوق راح يفتح على 750، وراح يتردد بين 740 و780

وراح يسكر على 780 ، تهيأة ليوم الثلاثاء

لأنه أعتقد انه راح يكون حامي حيييييل، بخلاف يوم الاربعاء

والله يزقنا وإياكم :)

بوجاسم2

عضو نشط
مثل ما قلت لكم، راح يسكر (أمس) على 780 :)

واليوم الاثنين اتصور انهم راح يرفعونه حتى يكسر المقاومة عند 780، ويسكر على 790

لأنهم ناوين يرفعونه مرة ثانية

تحياتي :)

بوجاسم2

عضو نشط
لا والله سكر على 780

على قولتك يا الدكتور

780 مقاومة قوية عندها

تحياتي :)

بوجاسم2

عضو نشط
دكتورنا يا الحبَيّب

قووووووم من النووووم وقول لنا ...

شنهي توقعاتك لسهم الوطنية باجر؟

تحياتي
:)

wawnon

عضو متميز
الوطنية العقااااارية

السهم حاليا لديه مستوى دعم اول عند ال 730 ومقاومه عند مستوى ال 810
كما هو مشااار فى الشارت المرفق
وايضا لو لاحظنا ومن خلال مؤشر السيوله النسبه الآر إس آى فى اسفل الشارت نجده انه قد لامس مستوى ال 86.75 وبعدها نزل الى مستوى ال 80% ومن خلال تداول اليوم ارتفع قليلا الى مستوى 81% مما يعطى انطباع على ارتداد السهم فى تداول الغد واتجاه الى مستوى المقاومه الحالى عند ال 810

موفقين ان شاء الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 232.9 KB   المشاهدات: 261

بوجاسم2

عضو نشط
مما يعطى انطباع على ارتداد السهم فى تداول الغد واتجاه الى مستوى المقاومه الحالى عند ال 810

يا ريت توضح أكثر عزيزي واوون؟

يعني حسب قراءتك للشارت، تعتقد انه ممكن كم راح تكون اعلى صفقة وكم راح تكون ادنى صفقة؟

والله يعطيك العافية

دكتوراسهم

عضو محترف
ابو محمد شلونك شخبارك

مشكور على تنبيه والله يجزاك خير

هلا ابو مساعد انا بخير وصحه وعافيه ولله الحمد انت اشلونك ووين هالغيببه يقلون عندك مفاجاه محضرها لنا :)

دكتوراسهم

عضو محترف
ياخوان بدون تعقيد امامكم الشارت في ترند صاعد وهو الخط اللى باللون الاحمر في حال كسره على اى اقفال تحت 760 يكون هذى اشارة الخروج والهدف 680 واذا اليوم اقفل فوق 780 ان شاء الله زال الخطر واليوم اتوقع يبين وين اتجاه السهم

وتمنياتى لكم بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.5 KB   المشاهدات: 189

العوضى

عضو نشط
يا شباب شنوا توقعاتكم على التوزيعه باشر الخميس (موعد الجمعيه )

FLOOD

عضو مميز
دكتور اسهم ماقصر وضح هدف الوطنيه بطريقته و الهدف كلنا متفقين عليه تقريبا من البدايه بس تختلف مع كل شخص بقرائته للشارت وانتهى موضوع هدف الوطنيه حاليا السهم بعد ماحقق هدفه بأنتظار الاعلان اذا الاعلان زين ممكن يساعده بكسر المقاومه اذا الاعلان موزين بيتراجع وراح يصير عليه جنى ارباح خلكم جاهزين لردت فعل سريعه

بالنسبه لى كون تربل بوتوم والهدف كان نفس ماذكره اخونا دكتور

موفقين ملاك السهم وان شاء الله الاعلان زين

انتبهو ساعات حتا لما الاعلان زين يصرفون على الخبر مع اندفاع المتداولين نفس ماصار بغولف انفست بالضبط لان السهم مؤشراته عاليه فخلكم سريعين بالتجاوب مع ردت الفعل ولو انى كنت افضل الخروج قبل الاعلان من مبدأ الامان !!! واتوقع الارباح من 70- 85فلس قريب من السعر الى واصله مجرد توقع من حركة السهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.9 KB   المشاهدات: 147

العوضى

عضو نشط
تسلم اخوى flood على التوضيح , وجزاك الله خير

بوجاسم2

عضو نشط
موفقين ملاك السهم وان شاء الله الاعلان زين

انتبهو ساعات حتا لما الاعلان زين يصرفون على الخبر مع اندفاع المتداولين نفس ماصار بغولف انفست بالضبط لان السهم مؤشراته عاليه فخلكم سريعين بالتجاوب مع ردت الفعل ولو انى كنت افضل الخروج قبل الاعلان من مبدأ الامان !!! واتوقع الارباح من 70- 85فلس قريب من السعر الى واصله مجرد توقع من حركة السهم

قواك الله اخوي فلود

والله اتمنى بعد تكون التوزيعة بهالمقدار، وإن كنت استبعد ان الوطنية توزيع أكثر من 30 فلس.

يا ريت تكون التوزيع هالشكل، ومن غير منح أسهم، وإلا فالسعر راح ينزل لين 620 او 640 مع بداية افتتاح السوق يوم الاحد حسب تصوري.

وانت شنو رايك اذا كانت التوزيعة بنفس المقدار اللي انت ذكرته؟ يبيع الواحد افضل له اول السوق؟

FLOOD

عضو مميز
قواك الله اخوي فلود

والله اتمنى بعد تكون التوزيعة بهالمقدار، وإن كنت استبعد ان الوطنية توزيع أكثر من 30 فلس.

يا ريت تكون التوزيع هالشكل، ومن غير منح أسهم، وإلا فالسعر راح ينزل لين 620 او 640 مع بداية افتتاح السوق يوم الاحد حسب تصوري.

وانت شنو رايك اذا كانت التوزيعة بنفس المقدار اللي انت ذكرته؟ يبيع الواحد افضل له اول السوق؟

بوجاسم فهمتنى غلط انا قلت هذى الارباح مو التوزيعه ولا اعلم شى عن التوزيعه بس الى اعرفا ايام عزهم توزيعاتهم سيئه مادرى يتعدلون الحين وهذا توقع لاتبنى عليه امال مستنتجه من حركة السهم بس

بوجاسم2

عضو نشط
بوجاسم فهمتنى غلط انا قلت هذى الارباح مو التوزيعه ولا اعلم شى عن التوزيعه بس الى اعلافا ايام عزهم توزيعاتهم سيئه مادرى يتعدلون الحين وهذا توقع لاتبنى عليه امال مستنتجه من حركة السهم بس

اعذرني يا خوي ، مو من كثر ماني قاعد افكر باجتماع باجر بشنو راح يوصون، قريت الأرباح: النقدي ههههه

حبيب والله :d

تحياتي

Fayez

عضو نشط
حسب نسبه تغيير الملاك الوطنية العقارية باعت 2% من المخازن هالاسبوع
هل تتوقعون بيع اكثر من 2% الاسبوع القادم؟

العوضى

عضو نشط
اعذرني يا خوي ، مو من كثر ماني قاعد افكر باجتماع باجر بشنو راح يوصون، قريت الأرباح: النقدي ههههه

حبيب والله :d

تحياتي

شكلك اليوم سهارى بوجاسم للصبح :D , تقول الواحد ناطر نتايج امتحانات الثانويه العامه :D وان شاء الله ما تسمع غير اللى يسرك و يسر الجميع

أعلى