السوق الاحد 35-3 اخضر

خالد الفارس

عضو نشط
السوق باجر اخضر وتداول اكثر من 200 مليون وراح يكون صعود طوال باجي الاسبوع هالكلام من محفظه ماركة اعتقد غوتشي ماركتها :D

Fayez

عضو نشط
السوق باجر اخضر وتداول اكثر من 200 مليون وراح يكون صعود طوال باجي الاسبوع هالكلام من محفظه ماركة اعتقد غوتشي ماركتها :D

الله يسمع منك بس لا يكون محبال ويصيدونا ... بس انشالله انا متفائل خيييير

eTjahat

عضو نشط

هلا هلا بالاخو خالد الفارس وكلامك على العين والراس واحنا بنصدق كلام هالمحفظه الماركه ونبي نعرف شراح يدخل عليه ويرفع من اسهم عشان ندخل معاه ونساعده في رفع اسهمه واحنا وقناعتنا نطلع من السهم

وعندي سؤال للي ماسك هالمحفظه الماركه لو صار العكس وشفنا هالاسبوع احمر اكثر من الاخضر شراح تقول لنا يالاخ خالد الفارس ؟

انا كل خوفي من هالمحافظ الماركات الي يقولون لنا ان السوق بيكمل وبيروح وبيصعد
ويصعد له يوم او يومين وعقبه يكمل مشواره بالنزول ويوصل لاهدافه

الله يستر من ماركات المحافظ او من محافظ الماركة

@eTjahat@

خالد الفارس

عضو نشط
:D
هلا هلا بالاخو خالد الفارس وكلامك على العين والراس واحنا بنصدق كلام هالمحفظه الماركه ونبي نعرف شراح يدخل عليه ويرفع من اسهم عشان ندخل معاه ونساعده في رفع اسهمه واحنا وقناعتنا نطلع من السهم

وعندي سؤال للي ماسك هالمحفظه الماركه لو صار العكس وشفنا هالاسبوع احمر اكثر من الاخضر شراح تقول لنا يالاخ خالد الفارس ؟

انا كل خوفي من هالمحافظ الماركات الي يقولون لنا ان السوق بيكمل وبيروح وبيصعد
ويصعد له يوم او يومين وعقبه يكمل مشواره بالنزول ويوصل لاهدافه

الله يستر من ماركات المحافظ او من محافظ الماركة

@eTjahat@

:D باجي ساعات علي باجر وانا اقول فاز بالذات من كان جسورا بعدين دقق بكلامي فوق انا حددت لنهاية الاسبوع ما قلت ابد الدهر :cool:

schizophrenia

عضو نشط
ما قلت اى سنة هالتاريخ ؟؟
35-3

غشمرة
وبالتوفيق للجميع

eTjahat

عضو نشط

:D باجي ساعات علي باجر وانا اقول فاز بالذات من كان جسورا بعدين دقق بكلامي فوق انا حددت لنهاية الاسبوع ما قلت ابد الدهر :cool:

يالاخو خالد الفارس يالحبيب ماختلفت معاك انه لا يصعد السوق بالعكس ابيه يصعد اسبوع وشهر وشهرين لكن اختلف ليش يصعد بعد صعود ماريح ولا وقف وبعدين شنو اهي الاسهم الي بتصعد ماذكرتها لنا
لاتقولي صاعد 10 نقاط سعري ونقطتين وزني يوم الاحد وعقبها يهدي لين اخر الاسبوع
ابي اعرف من هالمحفظه الماركه شنو اهي الاسهم الي بتصعد وبتصعد السوق وياه
مابي شي غير شنو اهي الاسهم
سؤالي مو صعب على محافظ الماركه يالاخو خالد الفارس
وان شاء الله نشوف محفظتك الماركه الي تعرفها تصعد السوق وتروح فوق مع السوق ويطلع الكل ربحان وانا اخر واحد اربح من هالمحفظه الماركه
بس عن نفسي بحط فلوسي بالبنك لين ما اشوف في شي يشجع ادش مره ثانيه

@eTjahat@

lary

عضو نشط
يالاخو خالد الفارس يالحبيب ماختلفت معاك انه لا يصعد السوق بالعكس ابيه يصعد اسبوع وشهر وشهرين لكن اختلف ليش يصعد بعد صعود ماريح ولا وقف وبعدين شنو اهي الاسهم الي بتصعد ماذكرتها لنا
لاتقولي صاعد 10 نقاط سعري ونقطتين وزني يوم الاحد وعقبها يهدي لين اخر الاسبوع
ابي اعرف من هالمحفظه الماركه شنو اهي الاسهم الي بتصعد وبتصعد السوق وياه
مابي شي غير شنو اهي الاسهم
سؤالي مو صعب على محافظ الماركه يالاخو خالد الفارس
وان شاء الله نشوف محفظتك الماركه الي تعرفها تصعد السوق وتروح فوق مع السوق ويطلع الكل ربحان وانا اخر واحد اربح من هالمحفظه الماركه
بس عن نفسي بحط فلوسي بالبنك لين ما اشوف في شي يشجع ادش مره ثانيه

@eTjahat@

لا تحاول تحرج الريال
عنده خبر وقاله :) ولنا عقل نزن فيه الامور ولنا ايضا ً تجارب علمتنا سابقا ولا زلنا نتعلم منها

خلك متفائل :)
اقولك هالكلام لأني ما اعتقد انه راح يجاوب على سؤالك فا لا تلح عليه

وان غدا لناظره قريب - ننطر لي باجر ونشوف شنو يصير و الي بالجدر يطلعه الملاس:)

q8_chamber

عضو مميز

بالأصح قصدك لي أجتماع المخازن ((انجلتي)) الاربعاء 28-03-2007

husss

عضو نشط
اول نص ساعة حمر 57 هذي ماركة غوتشي بس الظاهر
made in china

NewYork Broker

عضو نشط
انا ناطر للساعة 10 يمكن ربع الجنطة مالتك يسوون شي!!!!!!

Fayez

عضو نشط
يله لكل مجتهد نصيب ... اللي قايلك على ارتفاع السوق المفروض معطيك سهم تترزق من وراه ..

خالد الفارس

عضو نشط
خذو راحت راحتكم بس خليتكم علي الراحه بس شايف الاخضر الي شفتوه ترا ماركة سوق الجمعه للحين مايت الماركه الصجيه وعموما انا انصحكم كيشو محافظكم ترا السوق بينزل ل1000 نقطه :D والله مشكله ان قلناكم الي نعرفه والي نسمعه مو عاجبكم واذا ما شاركنا هم مو عاجبكم خلاص يبه عليكم بالعافيه هذى اخر معلومه اكتبها هنيه

Discovery

عضو نشط
ليش ياخوي خالد اكتب وخذ راحتك ومشاركاتك نبيها وكل له عقل يميز ما يطرح بالمنتدي وسوقنا انشاءالله حديد

الله يوفقك يا رب

eTjahat

عضو نشط

كلامك عاجبنا يالاخو خالد الفارس بدليل 200 مليون اليوم صارت واستوت
انا بعطيك هالاسبوع هذا كله والي بعده كله وبشيل يوم السبت الاجازه برحلها ليوم السبت الي بعد الاسبوع الجاي كله بشوف وين وشلون بنشوف 200 مليون دينار

ارجوك تحرى الدقه والمصدر ولانتورط بمعلومات مافيها دقه ولا اساس من الصحه

لان مافي احد بالدنيا كلها يعرف جم راح يصير حجم التداول ليوم ثاني

ممكن نقول متوسط التداول ( يتوقع ) ان يوصل هالرقم

لكن محفظه او صندوق او شركه او محلل يقولك باجر بنشوف 200 مليون فهذا كلام غير مهني وكلام ناس فاضيه بصراحه وماعندها شغل وماتعرف تقول شلون يبدي البيع الاكثر من الشراء

تكفه عشان ضميرك لا يأنبك وانت تقرا تعليقات اخوانك الاعضاء الي بحاجه الى كلام يدعمهم تحرى الدقه ولانقول كلام غير مسؤول

حط لنا شارت
حط لنا معلومه عن صفقه
حط لنا خبر عن عقد
حط لنا تحليل اساسي
حط لنا توقعات مبنيه على دراسه

لكن نقول باجر او عقبه 200 مليون وفي امان الله وهذا كلام محافظ كلاسيكيه او محافظ نص جم فهذا كلام غير مسؤول ويفقد مصداقية الكاتب ومرات يفقد مصداقية المنتديات الي كلنا نشترك نكتب فيها للخير وللمعرفه

خالد العتيبي

عضو نشط
باقي 9 ايام على يوم 35 - 3
نصبر ونشوف :p

eTjahat

عضو نشط
اخوانا خالد الفارس صدقني وانا اكتب هالكلام وهالجم حرف لك يحز بخاطري ان تكون انت بهذا الموقف ولا اتمناه لك ولا لغيرك
الي ابيه منك مره ثانيه ولهدف واحد ان تكون منتدياتنا قويه ويعتمد عليها الي ابيه منك وقت ماتحط تحليلك الخاص او نظرتك تقولنا على اي اساس بنيت رايك ولا تظن اني انا او غيري يكتب تعليقه بهدف مثل ما نقول بالعامي(نتشمت) حشا لله لكني اتمنى منك تكون دقيق في نقلك للتحليل والمعلومه والخبر وانت قدها وقدود ان شاء الله
تسلم لي رحابة صدرك ونتنظر منك توصيات وتحليلات تكون مبنيه على اساس معين

أعلى