توزيعات المجموعة د وبتروجلف ل 2006

sky_limit

عضو نشط
يا جماعه والله المجموعه الدوليه وربعها انهيااااااااااااااااار انتهى فلمهم
لحد يستثمر في هالاسهم انا معاشر السوق من ايام المناخ .... واعرف الكلام اللي اقوله.....(سامي سوف) ولد عم( جورج وسوف) ماعنده اللي الحجي يقولك الكلام ببلاش

واكبر كذبه ربحية بتروجلف اللي قال انها تتعدى 90 فلس!!!!!!!!!!

والله صراحه الشرهه مو عليه الشرهه على ادارة البورصه اللي تشوف هالكذب ولا تتحرك وعمك اصمخ!!

بوثنيان

عضو نشط
اية المنافق ثلاث
اذا تحدث كذب واذا وعد اخلف واذا اوئتمن خان

InUrEyEs

عضو نشط

أبو فلسين

عضو نشط
كل الثلاث راكبه عليه وراك وراك يا سامى الجذاب لما انشوفك بالجمعيه

ALMFJR

موقوف
اخوانى اللى يعرف لة محامى يسألة شنو ممكن نسوى لسامى البدر وتصريحاتة و وتسجيلاتة بالجرايد وعند الصحفيين فهل فعلا ممكن يكون لنا حق ؟ يعنى تخيلوا معاى اوكى احنا خسرنا جم ألف ومتعلقين من 600 وانت رايح طيب عادى احنا مانبيهم بالطقاق بس نشتكى علية شكوى جماعية وشوف عاد احنا جم واحد اتوقع اولا يوقفون شركتة والتابعة لها وهو هنية يخسر الملايين اللى جناها منا طول هالوقت وشكرا لكم بس يبيلنا محامى ببلاش ترى ماعندنا فلوس لانا متعلقين:)

jemee

عضو نشط
1

اخوانى اللى يعرف لة محامى يسألة شنو ممكن نسوى لسامى البدر وتصريحاتة و وتسجيلاتة بالجرايد وعند الصحفيين فهل فعلا ممكن يكون لنا حق ؟ يعنى تخيلوا معاى اوكى احنا خسرنا جم ألف ومتعلقين من 600 وانت رايح طيب عادى احنا مانبيهم بالطقاق بس نشتكى علية شكوى جماعية وشوف عاد احنا جم واحد اتوقع اولا يوقفون شركتة والتابعة لها وهو هنية يخسر الملايين اللى جناها منا طول هالوقت وشكرا لكم بس يبيلنا محامى ببلاش ترى ماعندنا فلوس لانا متعلقين:)

والله كلام حلو لكن وين التنفيذ

alshammery

عضو نشط
المفروض يا اعضاء المنتدى وملاك السهم تقدمون شكوى لدى ادارة البورصة وتشرحون كل صغيرة وكبيرة للادارة عن تصريحة قبل كم يوم وهذا التصريح كاذب والقصد منة تدبيس ملاك جدد على المجموعة طبعا هذا التصريح الكاذب يثبت للجميع ان سامى البدر ومشاكلة السابقة ما تغير ولاراح يتغير الكذب على الناس من طباعة يعنى باللة عليكم معقولة سامى البدر زعيم المجموعة وشركاتها التابعة وهو المسؤول الاول ما يعرف الارباح خدع الجميع بارباح غير صحيحة يعنى شنو كان قصدة من التصريح انا ما اقول غير نوكلة لرب العالمين ليحاسبة .....

azoz25

عضو نشط
لا حولة ولا قوةالاباللاة سبق ان حذرت وقلت ديرو بالكم من حرامى الاوقاف لم يحرم اموال اللة تهقونة يحرم فلوسكم ياكلها من الشق لى الشق لست بشمات واللة ولكن الشرهة على المطبلين وبعض المشرفين يرفعون مشاركتنا ويسمحون للمرتزقة المتواطؤون لمدحة حتى يصرفون علا الناس واخرهم الذى يقول نطرو يوم الثلاثة 0000زبا

بديع الزمان

عضو نشط
لا حولة ولا قوةالاباللاة سبق ان حذرت وقلت ديرو بالكم من حرامى الاوقاف لم يحرم اموال اللة تهقونة يحرم فلوسكم ياكلها من الشق لى الشق لست بشمات واللة ولكن الشرهة على المطبلين وبعض المشرفين يرفعون مشاركتنا ويسمحون للمرتزقة المتواطؤون لمدحة حتى يصرفون علا الناس واخرهم الذى يقول نطرو يوم الثلاثة 0000زبا

صحح العبارة ياخوي لاحول ولا قوة إلا بالله وكذلك لفظ الجلالة تكتب الله دون نقط

بارك الله فيك بوسعود

صوت الأمه

عضو نشط
يا شباب الحل اهو الاحتجاج العنيف علي الاخ سامى البدر + الشكوى لمدير السوق متضمن الشكو ى كشف البائع بسعر 490 كان تصريف قوى على المجموعه +التصريف على بترو غلف 610 و 620 كان تصريف قوى وبالحاله هذى راح تلبى الشكوى وراح ينكشف اهو بنفسه لانه اهو البائع بالاسعار هذى يعنى كان على علم اهو محفظته بتوزيعه والى تم كان خطاقانونى ويجب استغلال اخطائه والخطا الثانى صرح بالجريده انه ربحية البترو غلف من 90 الى 100 وبالحقيقه بتصريح هذا أضل ناس وايد شروا السهم عشان الربحيه الى ذكرها وللاسف اهو الى كان يبيع أى صرح لكى يبيع فقط كارثه هذى وايدكم بيدى ونلجأ الى القانون واهو بيكون منصف لنا بأذن الرحمن طبعا هذا كله بعد التأكد من الربحيه والتيقن وموفقين خير انشالله

هدا الكلام العدل اما الكلام بدون فعل مافيه فايده اما صاحبنا يحب الكلام الى مافيه فعل ويكره اى كلام به محاسبه وفعل

lateeye

عضو نشط
سامي الفقر والغدر مو سامي البدر......وماخد الشريعه ستار

lateeye

عضو نشط
اخوي بوفلسين....الى وين رايح سهم المجموعه الدايخ

أبو فلسين

عضو نشط
اخوي بوفلسين....الى وين رايح سهم المجموعه الدايخ

الى جهه غير معلومه مثل صاحب الشركة الى جهه غير معلومه سافر يقلون قبل الانعقاد سافر وكلف اعضاء الجمعيه ابلاغنا بالارباح
المهم انا انصح جميع الملاك عدم البيع وانا اولكم مراح ابيع لانه سامى البدر له هدف خروج جراند من ملكية المجموعه خروج صندوق جلوبل من بتروغلف كنا المفروض نوقف ونسأل لماذا الخروج واذا كانت الاوضاع طيبه والارباح ممتازه لماذا الخروج هذا السؤال محيرنى وايد المهم انا مراح اخرج لو كان بونش مراح اخرج لما اشوف الاهدف وتأكد منه شنو اهدافك يا سامى
واذا كلش كلش بنوم السهم عندى وبسلمه بيد ولدى وقول اوصيك وصيه يا ولدى السهم لا تبيعه خله لأبنائك :(( الله يطول بعمرى حتى اشوف ابناء ابنائى والى يشوفنى يقول امين ولا عليه امر :)

العراب 2006

عضو نشط
الى جهه غير معلومه مثل صاحب الشركة الى جهه غير معلومه سافر يقلون قبل الانعقاد سافر وكلف اعضاء الجمعيه ابلاغنا بالارباح
المهم انا انصح جميع الملاك عدم البيع وانا اولكم مراح ابيع لانه سامى البدر له هدف خروج جراند من ملكية المجموعه خروج صندوق جلوبل من بتروغلف كنا المفروض نوقف ونسأل لماذا الخروج واذا كانت الاوضاع طيبه والارباح ممتازه لماذا الخروج هذا السؤال محيرنى وايد المهم انا مراح اخرج لو كان بونش مراح اخرج لما اشوف الاهدف وتأكد منه شنو اهدافك يا سامى
واذا كلش كلش بنوم السهم عندى وبسلمه بيد ولدى وقول اوصيك وصيه يا ولدى السهم لا تبيعه خله لأبنائك :(( الله يطول بعمرى حتى اشوف ابناء ابنائى والى يشوفنى يقول امين ولا عليه امر :)

بو بدر موجود بالكويت

أعلى