تحذير الى جميع الاخوة الكويتيين

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة doji, بتاريخ ‏25 يوليو 2003.

  1. doji

    doji عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,136
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في البدايه المفروض يكون مكانه في منتدى الوسطاء ولكن للأهمية والحرص تم وضعه لمشاهدته
    العــــــــــــــــــهدة على الراوي بكرة يقيمون علي دعوة ويوهقني ابو علي :D :D :D :D http://alsaha.fares.net/sahat?128@171.kRmcfFGg4IX.0@.ef329ba

    نتمنى لكم السلامة

    تحياتي للجميع
     
  2. somar

    somar عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2003
    المشاركات:
    491
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    احى العزيز doji .. اشكرك على هذا التنبيه ولا نستطيع ان نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم .... وكما قال المثل .. من امن العقاب اساء الادب

    وهذول مو بس اساؤو الادب .. لا تراهم مصخوها على الاخر .
     
  3. حبيب القمر

    حبيب القمر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2003
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يااخي مشكور ولكن عندما طاح الفاس براس

    طاح الفاس بالراس وينك من زمان
    حسبي الله ونعم الوكيل

    لانقول الا الله المستعان
    خسرت وتوك تقول ولكن مع الف شكر لهذا التنبيه والنصيحه

    مع السلامه
     
  4. Alrowii

    Alrowii عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا فات الفوت ما ينفع الصوت
     
  5. doji

    doji عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,136
    عدد الإعجابات:
    0
    عزيزي حبيب القمر /عزيزي الرويعي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي اعلم ان الكثيرين من الاشقاء الكويتيين قد تأثروا من هذا الاحتيال ولكن ثقوا ثقه تامه لم يفصل عن قرائتي الموضوع وارفاقه في المنتدى الا دقائق معدوده هي قرائتي للموضوع فقط هذا اولا ثانيا كما سبق وان قلت لك ياعزيزي انا حاس فيك لان لدي شركه في السعودية مجمدة ارصدتها وقد لا تصدق اذا قلت اني من مليونير الى مديونير خلال عام ولكن موقع الادارة الاقتصادية (الساحات) يعتبر من افضل المواقع التي اتابع اخبار مثل هذه الشركات ومن ضمنها الشركة الموقرة شركة العيد
    حسبي الله ونعم الوكيل
    على العموم اتمنى من الله العلي القدير ان يفرج همنا وهمكم انه على كل شئ قدير .
    وثالثاً فاليحذر من لم يعرف عن هذا النصاب لكي لا يتضرر عدد كبير وتكون المصيبة اكبر .

    لاحول ولا قوة الابالله
     
  6. Alrowii

    Alrowii عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا على ثقه من انك اطلعت حديثا على المشاركة الخاصه ب جلوبال ، وردي ليس عليك مع احترامي لشخصك بل للحكومة اللي برغم التحذيرات اللي نوعا ما مبكرة لم تتخذ اي اجراء الا متأخر.

    طابخينها الكبار طال عمرك ............. فهمتني :(
     
  7. doji

    doji عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,136
    عدد الإعجابات:
    0
    عزيزي الرويعي

    شرحكم حنا في السعودية تجميد اكثر من 7 مليار هي قيمة استثمارات السعوديين في شركة العيد حسبي الله ونعم الوكيل على العموم انا نزلت التحذير من اجل مشاهدتة من قبل الاخوان الكويتيين للأتنبيه ولكن ما ابغى يطول لاننا في منتدى خاص بالاسهم الامريكية ولازم نراعي شعور الاعضاء .
    اتمنى الى هنا ويكون الموضوع انتهى خذوا التحذير في محمل الجد

    لاحول ولاقوة الا بالله