تحذير الى جميع الاخوة الكويتيين

doji

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه المفروض يكون مكانه في منتدى الوسطاء ولكن للأهمية والحرص تم وضعه لمشاهدته
العــــــــــــــــــهدة على الراوي بكرة يقيمون علي دعوة ويوهقني ابو علي :D :D :D :D http://alsaha.fares.net/sahat?128@171.kRmcfFGg4IX.0@.ef329ba

نتمنى لكم السلامة

تحياتي للجميع

somar

عضو نشط
احى العزيز doji .. اشكرك على هذا التنبيه ولا نستطيع ان نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم .... وكما قال المثل .. من امن العقاب اساء الادب

وهذول مو بس اساؤو الادب .. لا تراهم مصخوها على الاخر .

حبيب القمر

عضو نشط
يااخي مشكور ولكن عندما طاح الفاس براس

طاح الفاس بالراس وينك من زمان
حسبي الله ونعم الوكيل

لانقول الا الله المستعان
خسرت وتوك تقول ولكن مع الف شكر لهذا التنبيه والنصيحه

مع السلامه

doji

عضو نشط
عزيزي حبيب القمر /عزيزي الرويعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي اعلم ان الكثيرين من الاشقاء الكويتيين قد تأثروا من هذا الاحتيال ولكن ثقوا ثقه تامه لم يفصل عن قرائتي الموضوع وارفاقه في المنتدى الا دقائق معدوده هي قرائتي للموضوع فقط هذا اولا ثانيا كما سبق وان قلت لك ياعزيزي انا حاس فيك لان لدي شركه في السعودية مجمدة ارصدتها وقد لا تصدق اذا قلت اني من مليونير الى مديونير خلال عام ولكن موقع الادارة الاقتصادية (الساحات) يعتبر من افضل المواقع التي اتابع اخبار مثل هذه الشركات ومن ضمنها الشركة الموقرة شركة العيد
حسبي الله ونعم الوكيل
على العموم اتمنى من الله العلي القدير ان يفرج همنا وهمكم انه على كل شئ قدير .
وثالثاً فاليحذر من لم يعرف عن هذا النصاب لكي لا يتضرر عدد كبير وتكون المصيبة اكبر .

لاحول ولا قوة الابالله

Alrowii

عضو نشط
انا على ثقه من انك اطلعت حديثا على المشاركة الخاصه ب جلوبال ، وردي ليس عليك مع احترامي لشخصك بل للحكومة اللي برغم التحذيرات اللي نوعا ما مبكرة لم تتخذ اي اجراء الا متأخر.

طابخينها الكبار طال عمرك ............. فهمتني :(

doji

عضو نشط
عزيزي الرويعي

شرحكم حنا في السعودية تجميد اكثر من 7 مليار هي قيمة استثمارات السعوديين في شركة العيد حسبي الله ونعم الوكيل على العموم انا نزلت التحذير من اجل مشاهدتة من قبل الاخوان الكويتيين للأتنبيه ولكن ما ابغى يطول لاننا في منتدى خاص بالاسهم الامريكية ولازم نراعي شعور الاعضاء .
اتمنى الى هنا ويكون الموضوع انتهى خذوا التحذير في محمل الجد

لاحول ولاقوة الا بالله

أعلى