جروب البدر قاد السوق الى تصحيح اجباري !!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sarem, بتاريخ ‏27 مارس 2007.

  1. sarem

    sarem عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2005
    المشاركات:
    746
    عدد الإعجابات:
    0
    للأسف ان جروب البدر قاد السوق الى تصحيح اجباري , حيث تسبب عرض جروب البدر بالحد الأدنى من الافتتاح الى نزول المؤشر 40 نقطة عند الافتتاح مما خلق ذعر لدى المتداولين ليقومو ببيع اسهمهم الرابحة تحقيقا للربح قبل نزول السوق خصوصا ان السوق اسعودي اقفل امس على -521 نقطة .

    فلله المشتكى .
     
  2. nawaf930

    nawaf930 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    هاه هاه هاه...


    شر البلية مايضحك ...
    ترى مو قاعد اضحك ...

    على قولتك تصحيح ...(( حلوة))

    الاقول تدمير ونووي بعد ....

    الظاهر الازمة الايرانية القت بضلالها على السوق قبل اوانها ...
    الله يحفظ الجميع من كل شر ومكروه....

    آمين
     
  3. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,015
    عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع بالاجتماع راح يغيرون التوزيعه وراح تصعد المجموعه الدوليه بس بعد لم من الناس الاسهم وتذكروني
     
  4. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0
    إعلان هام وخطير جداً جدا ً
    إعلان هام وخطير جداً جدا ً


    الصورة واضحة تماما بمعنى أن الثعلب الماكر راعي المجموعة د ورغم الأرباح القياسية إننا إذ نتفاجأ بتوزيع هذه الأرباح الهشة بل الفتات من هذه التوزيعات ، وبالتالي يصبح واضحا وجليا للعيان أنه سيضجر ملاك السهم وسيسخطوا على هذه التوزيعة ، والسيناريو الذي سيحدث هو أن جميع ملاك السهم سيتخّلوا ويبيعوا أسهمهم عشوائيا وغير عشوائي والذي سيحدث انه بعد توزيعة الأرباح عفواً لن يكون هناك توزيع ارباح ؟!! لأنه الى أن يحين موعد انعقاد الجمعية العمومية في 27/04/2007 ستكون كافة الأسهم في قبضة ثعلب المجموعة د الذي كما أسلفت سيتخّلى ملاّك الأسهم من خلال بيع تلك الأسهم الغثّة وبعد نزول السعر الجديد في السوق ( ما بعد التفسيخ ) سينطلق السهم وسيرفع الثعلب السهم كالبرق بل والكصاروخ لأنه باعتبار أن الأسهم تحت قبضته ( المجموعة د ) بحكم انه قد لملمها أثناء الإعلان عن توزيعة الأرباح الثلاثاء المدمي بكل المقاييس الذي لن ينساه أبدا ً ملاك الأسهم السابقين ؟!!! ، والتي على إثر تلك التوزيعات كما أسلفت باع اغلب الملاّك هذا السهم الكئيب ، ومع هذا للأسف فسيرجع كثير من الناس (المستثمرين ) عندما يروا قفزة سعر المجموعة د بعد تاريخ انعقاد الجمعية العمومية ؟!! سيقوموا بشرائه مجددا ، إذا ً رجعت ريمة لعدتها القدمية .. وهكذا وهلم وجره ... لطالما بقي هذا الثعلب الماكر والـ ....... والـ ....... الخ
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين " أتمنى من الأخوة الأفاضل مخضرمي المنتدي مشكورين أبو نجم أو ابو فلسين أو الاسعار ،أو أي أخ أن يصحح لي تحليلي واجتهادي المتواضع إذا كان لديهم مداخلة بهذا الخصوص فلا يبخلوا علينا ، وأسأل الله العلي القدير أن يعوّض على الجميع كل خير ، بالمناسبة قد تستغربوا من وضعي الشخصي ، فالسهم هذا عندي مكودة منذ سنتين ونصف السنة ؟!!!

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  5. قـنـــاص2

    قـنـــاص2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2006
    المشاركات:
    263
    عدد الإعجابات:
    58
    وجهة نظر ;)
     
  6. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,113
    عدد الإعجابات:
    535
    والله مشكله اذا غير الربحيه لانه الناس الى بتبيع شذمبها ذمبها عشان صدقته عموما البدر لازم ينشال لانه مو كفو والاشكال هذى بتخرب السوق بالجذب وانفاق بس عندى نصيحه لخوانى ملاك السهم اتمنى منهم انهم ما يبيعون اسهم قروب البدر لانه هذا الى يبيه اهو واحنى مانبي نحقق الى يبيه الجذاب ؟
    لا تخلى عدوك يوصل الى مبتغاه :)
     
  7. jemee

    jemee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,470
    عدد الإعجابات:
    0
    1

    الله يعين الجميع الواحد

    صحيح تدمير نووي بس انشاء الله نطلع منها على خير
     
  8. الحوت الأبيض

    الحوت الأبيض عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مارس 2007
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    0
    مادام موقفنا خطير وحامي
    معاد فيها غير اشد حزامي
    ماعادفيها ودي ولاودي
    الموت خلفي والبحر قدامي


    انشالة المجموعة مثل الهواتف فوق
     
  9. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    لاتبيعون تراء هذا الى يبيه سامى البدر يبى ينزل السهم ويلم من تحت
    هى خربانه خربانه امسك السهم ونام عليه
    ولاتعطون البدر مبتغاه
     
  10. بو معاذ 2006

    بو معاذ 2006 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,466
    عدد الإعجابات:
    46
    مكان الإقامة:
    فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
    ذكرتني في مثل قديم يقول المثل....

    اما اعلمها على حسن الاخلاق
    ..... ولا خربها مع الشعب كله

    وهذي وجهة سامي البدر
     
  11. wesam707

    wesam707 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2006
    المشاركات:
    263
    عدد الإعجابات:
    0
    اي شي