المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

NBK

عضو نشط
ابو علي تعديل الموضوع
وشكرا

ارتداد المجموعة د راح يكون عند سعر ال 400 واذكروني

واذا ارتدت راح يكون ارتدادها اكثر من ارتداد بيوت القرين اللي عالخط السريع​

المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقااااب يبه

husss

عضو نشط
واحنا ما ذبحنا غير هالفتاوي

mdf

عضو نشط
عظم الله أجر الجميع على مصابكم

أين المطبلون ؟

والله كله يهون الا اللي حاط نفسه فاهم ويفتي لا كله صوب والاخ اللي يمجد (صدام) العفو اقصد سامي البدر ويمدح فعايله وانه رجل الاقتصاد وينه بعد هذه الهاويه وكم قبض هو والمنجمون غيره اللي يقول توزيعات 50 % ومن مصدر ثقه والله عيب اي ثقه هذه .

الحمد لله بعت السهم على 500 فلس ، والله من شفت كثر التطبيل وصورة البدر اللي مايغيرها من سنة جدي قلت السالفه ما يبيبلها وتذكرت قصة صدام حسين 35 سنت تهويل وتطبيل وبالدم والروح نفديك وتاليها معلق مثل الفار .

الله يعين الجميع والله يرزقكم بس توبوا عاد .

العكش

عضو نشط
إعلان هام وخطير جداً جدا ً

الصورة واضحة تماما بمعنى أن الثعلب الماكر راعي المجموعة د ورغم الأرباح القياسية إننا إذ نتفاجأ بتوزيع هذه الأرباح الهشة بل الفتات من هذه التوزيعات ، وبالتالي يصبح واضحا وجليا للعيان أنه سيضجر ملاك السهم وسيسخطوا على هذه التوزيعة ، والسيناريو الذي سيحدث هو أن جميع ملاك السهم سيتخّلوا ويبيعوا أسهمهم عشوائيا وغير عشوائي والذي سيحدث انه بعد توزيعة الأرباح عفواً لن يكون هناك توزيع ارباح ؟!! لأنه الى أن يحين موعد انعقاد الجمعية العمومية في 27/04/2007 ستكون كافة الأسهم في قبضة ثعلب المجموعة د الذي كما أسلفت سيتخّلى ملاّك الأسهم من خلال بيع تلك الأسهم الغثّة وبعد نزول السعر الجديد في السوق ( ما بعد التفسيخ ) سينطلق السهم وسيرفع الثعلب السهم كالبرق بل والكصاروخ لأنه باعتبار أن الأسهم تحت قبضته ( المجموعة د ) بحكم انه قد لملمها أثناء الإعلان عن توزيعة الأرباح الثلاثاء المدمي بكل المقاييس الذي لن ينساه أبدا ً ملاك الأسهم السابقين ؟!!! ، والتي على إثر تلك التوزيعات كما أسلفت باع اغلب الملاّك هذا السهم الكئيب ، ومع هذا للأسف فسيرجع كثير من الناس (المستثمرين ) عندما يروا قفزة سعر المجموعة د بعد تاريخ انعقاد الجمعية العمومية ؟!! سيقوموا بشرائه مجددا ، إذا ً رجعت ريمة لعدتها القدمية .. وهكذا وهلم وجره ... لطالما بقي هذا الثعلب الماكر والـ ....... والـ ....... الخ
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين " أتمنى من الأخوة الأفاضل مخضرمي المنتدي مشكورين أبو نجم أو ابو فلسين أو الاسعار ،أو أي أخ أن يصحح لي تحليلي واجتهادي المتواضع إذا كان لديهم مداخلة بهذا الخصوص فلا يبخلوا علينا ، وأسأل الله العلي القدير أن يعوّض على الجميع كل خير ، بالمناسبة قد تستغربوا من وضعي الشخصي ، فالسهم هذا عندي مكودة منذ سنتين ونصف السنة ؟!!!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بو سعود2003

عضو نشط

الصورة واضحة تماما بمعنى أن الثعلب الماكر راعي المجموعة د ورغم الأرباح القياسية إننا إذ نتفاجأ بتوزيع هذه الأرباح الهشة بل الفتات من هذه التوزيعات ، وبالتالي يصبح واضحا وجليا للعيان أنه سيضجر ملاك السهم وسيسخطوا على هذه التوزيعة ، والسيناريو الذي سيحدث هو أن جميع ملاك السهم سيتخّلوا ويبيعوا أسهمهم عشوائيا وغير عشوائي والذي سيحدث انه بعد توزيعة الأرباح عفواً لن يكون هناك توزيع ارباح ؟!! لأنه الى أن يحين موعد انعقاد الجمعية العمومية في 27/04/2007 ستكون كافة الأسهم في قبضة ثعلب المجموعة د الذي كما أسلفت سيتخّلى ملاّك الأسهم من خلال بيع تلك الأسهم الغثّة وبعد نزول السعر الجديد في السوق ( ما بعد التفسيخ ) سينطلق السهم وسيرفع الثعلب السهم كالبرق بل والكصاروخ لأنه باعتبار أن الأسهم تحت قبضته ( المجموعة د ) بحكم انه قد لملمها أثناء الإعلان عن توزيعة الأرباح الثلاثاء المدمي بكل المقاييس الذي لن ينساه أبدا ً ملاك الأسهم السابقين ؟!!! ، والتي على إثر تلك التوزيعات كما أسلفت باع اغلب الملاّك هذا السهم الكئيب ، ومع هذا للأسف فسيرجع كثير من الناس (المستثمرين ) عندما يروا قفزة سعر المجموعة د بعد تاريخ انعقاد الجمعية العمومية ؟!! سيقوموا بشرائه مجددا ، إذا ً رجعت ريمة لعدتها القدمية .. وهكذا وهلم وجره ... لطالما بقي هذا الثعلب الماكر والـ ....... والـ ....... الخ
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين " أتمنى من الأخوة الأفاضل مخضرمي المنتدي مشكورين أبو نجم أو ابو فلسين أو الاسعار ،أو أي أخ أن يصحح لي تحليلي واجتهادي المتواضع إذا كان لديهم مداخلة بهذا الخصوص فلا يبخلوا علينا ، وأسأل الله العلي القدير أن يعوّض على الجميع كل خير ، بالمناسبة قد تستغربوا من وضعي الشخصي ، فالسهم هذا عندي مكودة منذ سنتين ونصف السنة ؟!!!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوقع راح يغير التوزيعه

navy_q8

عضو نشط
لا يمكن يغيرها الا اذا بقلل النقدي

اتوقع راح يغير التوزيعه

ما يقدر لأنه ما عنده كاش الا يزيد المنحة ويغسل السهم

أبو فلسين

عضو نشط
مشكور اخوى العكش وسبحان الله نفس الكلام الى بقلبي وبقوله بس انت مشالله عليك سبقتنى بتحليلك الطيب وانا صراحه واحد من الناس الى عندى السهم لحد الان ولو حصلى بيعه والله العظيم مراح ابيع الا بسعر يعوضنى خسارتى او بكون مستثمر مع الماكر ومجبور بكون مستثمر معاه ولما تحصلى فرصه بطلع منه لانه رجل مثل سامى البدر لا يأتمن بمال ولا يأتمن بشي اصلا ومثل ما ابلغنا رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام من علامات يوم القيامه يولى الامر لغير اهله وانت يا سامى من علامات يوم القيامه واتمنى من الاخوان انهم ما يبعون بخساره لانه الى يبيه سامى اهو اخراجنا من الشركة بس لحد يطلع خلونا نقعد على جبده ومشكورين يا اخوانى :)

lateeye

عضو نشط
يا لعكش ..... انا شاري 510 شتنصح فيه

FOREVER

عضو نشط
السلام عليكم .......

متى موعد انعقاد الجمعيه العموميه للمجموعه

jemee

عضو نشط
1

عظم الله اجرنا في المجموعه

ALMFJR

موقوف
اخوانى اللى يعرف لة محامى يسألة شنو ممكن نسوى لسامى البدر وتصريحاتة و وتسجيلاتة بالجرايد وعند الصحفيين فهل فعلا ممكن يكون لنا حق ؟ يعنى تخيلوا معاى اوكى احنا خسرنا جم ألف ومتعلقين من 600 وانت رايح طيب عادى احنا مانبيهم بالطقاق بس نشتكى علية شكوى جماعية وشوف عاد احنا جم واحد اتوقع اولا يوقفون شركتة والتابعة لها وهو هنية يخسر الملايين اللى جناها منا طول هالوقت وشكرا لكم بس يبيلنا محامى ببلاش ترى ماعندنا فلوس لانا متعلقين
اخونا المشرف q8stock انت لاغى كلامى اللى الحين انا كاتبة شالسبب لو تكرمت؟

أبو فلسين

عضو نشط
والله كلامك عدل اخوى المفجر بس لازم انشوف محامى يحب العلام وايد مثل خالد عبدالجليل او نواف سارى لازم نوصلهم لانه معانا حق والله اهو يعلن ويصرح عشان يبيع لانه تصريحه مو صحيح فأصبح تصريحه عشان يبيع وهذا مبتغاااه وهذا يسمونه استقلال منصب والكذب على الاخرين ويتم ايقافه على طول انشالله والتحقيق معاه وهذا راح يأثر فيه وايد ويأثر بسمعته مما يخلى البدر يمشى سيده على المستقيم

ALMFJR

موقوف
والله كلامك عدل اخوى المفجر بس لازم انشوف محامى يحب العلام وايد مثل خالد عبدالجليل او نواف سارى لازم نوصلهم لانه معانا حق والله اهو يعلن ويصرح عشان يبيع لانه تصريحه مو صحيح فأصبح تصريحه عشان يبيع وهذا مبتغاااه وهذا يسمونه استقلال منصب والكذب على الاخرين ويتم ايقافه على طول انشالله والتحقيق معاه وهذا راح يأثر فيه وايد ويأثر بسمعته مما يخلى البدر يمشى سيده على المستقيم

طيب يبيلنا الحين محامى بس قبل المحامى لازم نتفق على طريقة نفقات المحامى اخوى لان طريقة طويل يمكن سنوات فيها الدعوة عاد يبيلنا نجمع اكثر عدد من الاعضاء ونتفق على طريقة السداد تكون بالتساوى وانا اعتقد انة نعطى المحامى نسبة من التعويض اللى راح نكسبة من سامى البدر نبي نشكل جبهة وخلونا نوريهم ان احنا شباب هالوقت ما يمشى معانا هالحجى ما ينقص علينا والله غبنا (بتشديد النون) سامى البدر والقهر مو زين للرجال لان راح يجيبنا من اقصانا علية وراح نطبق المثل على وعلى اعدائى وهو بالاخير راح يخسر اكثر منا وبهالطريقة تبرد جبودنا والله تسوى نعطى واحد من هالتجار درس من صغار المستثمرين لو يوقف سهمة يوم يموت فما بالك بشهر والا بسنة تخيلوا شباب شيصير فية

UNDER_0

عضو نشط
رأيي قبل المحامي إعلان بالجريده (لقياس النبظ ومدى التفاعل) وإعلان الجريده أعتقد تكلفته بسيطه اذا كان بين أكثر من واحد

ALMFJR

موقوف
رأيي قبل المحامي إعلان بالجريده (لقياس النبظ ومدى التفاعل) وإعلان الجريده أعتقد تكلفته بسيطه اذا كان بين أكثر من واحد

حلو نبى افكار من الكل ياجماعة لازم الكل يشارك لاننا مصابون بنفس العلة

أبو فلسين

عضو نشط
والله يا جماعه انا معاك انا فعلا انقهرت على الصار احس انه ستقفلنا
ولحد ينسي انه الرسول عليه الصلاة والسلام تعوذ من قهر الرجال همه يا رجال لوضع حد لهذا التسيب والاستغفال والضحك على ذقون الرجال ولو تبونى اضع الحزام الناسف فى صدرى لوضعته ودخل مكتب سامى البدر وقلت يحلوتك يا جمالك وشرب يا كوينى ويتم التفجير فى هذا الوقت

ALMFJR

موقوف
والله يا جماعه انا معاك انا فعلا انقهرت على الصار احس انه ستقفلنا
ولحد ينسي انه الرسول عليه الصلاة والسلام تعوذ من قهر الرجال همه يا رجال لوضع حد لهذا التسيب والاستغفال والضحك على ذقون الرجال ولو تبونى اضع الحزام الناسف فى صدرى لوضعته ودخل مكتب سامى البدر وقلت يحلوتك يا جمالك وشرب يا كوينى ويتم التفجير فى هذا الوقت

ههههههههههه مو للدرجة هذى عاد عندى لك حل يؤدى الغرض طالع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى