المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

xENGx_1

عضو نشط
يعطيك العاعفيه أخوي سبادي أتمنى يكون كلام الي وصللي المعلومه خطأ أكثر من اي واحد فيكم وما أطبلك عشان الشباب الي يقرووون ينغشون بالكلام الي موجود ويخسرون والله يبين الحق واتمنى لكل الاخوان التوفيق

العكش

عضو نشط
اضم صوتي لصوت اخوي بونجم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ليس الشديد بالسرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عن الغضب " صدق رسول

كويتي من ذهب

عضو نشط
السلام عليكم ويعطيكم العافية :) حبيت بس اصبح عليكم شلونكم مع السهم امس :) كنت لاهي عنه بس لما عرفت انه لييلحين على الدعم ظاق خلقي لانه طولت السالفه واستانست انه دعمنا ليلحين قوي ومتماسك كنت قبل شوي قاعد اقرا بالمواضيع حق الجم يوم اللي فاتو صراحه كسر خاطري العتيبي اللي شاري السهم على 600 وقوله اخوي انت غلطان لو كنت مستشير احد له خبره شوي بالتحليل جان فادك بان لا تشتري السهم وهو على قمة لانه السهم لازم يمر بمرحلة النزل والصعود وانت شريته بمرحلة الصعود واللي وراها النزول فا الله يعيينك ويلا درس انشاء الله تستفيد منه .. عموما شباب ادري انه لاعت جبودنه من هالسهم ومن قبل جنه 5 ايام قلت حق بو فلسين ودي اطلع وادخل بشركات الاسهم الخليجية .. لانه تحليلها كان روعة .. وشوفوها ماشاء الله شلون شلعت فوق .. عموما محد ياخذ غير رزقه .. اخر موعد لانعقاد الجمعية بتاريخ 15\5 يعني وين بتروح يالسهم بالكثير سبوعين .. انا بيني وبينكم ودي ابيع وشوف رزقي على وايد شركات فيها شغل حلو .. بس المشكله اني انقرصت شهر ستة اللي فات كنت شاري بالمدار وهم جذي تنقعت جم اسبوع والوضع كله على الدعم .. لما طقت جبدي اول ما ارتفعت 5 فلوس بعت وربحت خمسين دينار :D عقبها اجيك ثاني يوم ولا حد اعلى واللي عقبه حد اعلى :eek: فا هالمره قلت بسوي نفس الشي ما بعت لما وصل السهم 410 مع اني ربحان لو ابيع 395 لكن بصبر وانه الله مع الصابرين مع تحياتي حق كل قروب المجموعه بالمنتدى بلا استثناء خصوصا حبيبي بو فلسين ..

المطرود

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الأعزاء المساهمين وبالخصوص إللي يملكون بأسهم البدر يرجى منكم الإنتباه

أرجوا منكم ومن باب الحرص على أموالكم البعد عن المشاحنات والمساجلات التي لا تسمن ولا تغني من جوع وخاصة من أطراف لا تعلمون منهم شيئا وإن كانت نياتهم حسنة وأنا هنا لا أطعن بهم أبدا والكل على راسي .

ولكن إذا أردنا أن نضع النقاط على الحروف ، فعلينا الآن التكاتف ولم الشمل إلى حين تاريخ الجمعية العمومية التي أرجوا من الجميع حضورها ، وأرجوا منكم كثير الرجاء وخاصة الأخوة ملاك أسهم المجموعة معرفة ماذا يريدون طرحه من أسألة هامة تفيد الجميع لكشف كل غموض وخاصة نزول سعر السهم وأسباب نزوله خلال هذه الفترة ، وإشاعة خلو محافظ الشركة من الكاش لدعم السعر في السوق .

فأرجوا من جميع الأعزاء ملاك السهم ومن هذه اللحظة معرفة ماذا يريدون معرفته من سامي البدر ليكونوا على بينة وتكون الأمور واضحة أمامهم ، وليتخذ الواحد منا القرار الصائب .

وأخيرا أرجوا من الجميع التعقيب على كلامي فربما أكون على خطأ أو وجود أشياء لم أذكرها أو أتطرق إليها ، وإني على إستعداد لتقبل كل آرائكم أو آراءكم أو أراؤكم برحابة صدر ، ولكم التوفيق والسداد من الله .

أخوكم بو محمد المطرود

المطرود

عضو نشط
السلام عليكم ويعطيكم العافية :) حبيت بس اصبح عليكم شلونكم مع السهم امس :) كنت لاهي عنه بس لما عرفت انه لييلحين على الدعم ظاق خلقي لانه طولت السالفه واستانست انه دعمنا ليلحين قوي ومتماسك كنت قبل شوي قاعد اقرا بالمواضيع حق الجم يوم اللي فاتو صراحه كسر خاطري العتيبي اللي شاري السهم على 600 وقوله اخوي انت غلطان لو كنت مستشير احد له خبره شوي بالتحليل جان فادك بان لا تشتري السهم وهو على قمة لانه السهم لازم يمر بمرحلة النزل والصعود وانت شريته بمرحلة الصعود واللي وراها النزول فا الله يعيينك ويلا درس انشاء الله تستفيد منه .. عموما شباب ادري انه لاعت جبودنه من هالسهم ومن قبل جنه 5 ايام قلت حق بو فلسين ودي اطلع وادخل بشركات الاسهم الخليجية .. لانه تحليلها كان روعة .. وشوفوها ماشاء الله شلون شلعت فوق .. عموما محد ياخذ غير رزقه .. اخر موعد لانعقاد الجمعية بتاريخ 15\5 يعني وين بتروح يالسهم بالكثير سبوعين .. انا بيني وبينكم ودي ابيع وشوف رزقي على وايد شركات فيها شغل حلو .. بس المشكله اني انقرصت شهر ستة اللي فات كنت شاري بالمدار وهم جذي تنقعت جم اسبوع والوضع كله على الدعم .. لما طقت جبدي اول ما ارتفعت 5 فلوس بعت وربحت خمسين دينار :D عقبها اجيك ثاني يوم ولا حد اعلى واللي عقبه حد اعلى :eek: فا هالمره قلت بسوي نفس الشي ما بعت لما وصل السهم 410 مع اني ربحان لو ابيع 395 لكن بصبر وانه الله مع الصابرين مع تحياتي حق كل قروب المجموعه بالمنتدى بلا استثناء خصوصا حبيبي بو فلسين ..

عزيزي الأخ كويتي من ذهب

إنت ماشي صح وكنت كما ذكرت تمشي على التحليل الفني .

فسؤالي لك أخي الكريم هو ألا نظرت إلى التحليل الفني قبل لا تبيع وبربح قليل .... فأرجوا منك النظر إلى التحليل الفني قبل إتخاذ القرار وصدقني إن الكثير منا يبيع السهم ويشتري بدون أن ينظر إلى التحليل الفني وهذا خطأ كبير نقع فيه

وما يقع إلا الشاطر :)

أخوك بو محمد المطرود

almared

عضو مميز
الإخوة الأعضاء ...

يرجي إحترام المنتدي وإحترام الأعضاء والقراء ويؤسفنا ما كتب فجر هذا اليوم وهو مرفوض تماما لدي الإدارة وما كانت تحتويه المشاركات من عبارات لا تليق بالمنتدي ...

فيرجي إحترام قوانين المنتدي :

على جميع الأعضاء الإلتزام بأدب الحوار وعدم الرد على مواضيع الآخرين بأي شكل من أشكال الإستهزاء أو الإستفزاز أو الخروج من الموضوع الأساسي ومن يخالف ذلك سوف يمنع من المشاركه

على جميع الأعضاء عند فتح أي موضوع أن يكون في القسم المخصص له وأن تكون طبيعة النقاش هادئه وموضوعيه ولا تتعرض بالإتهام أو السب والشتم لأحد الأعضاء أو الجهات المعلنه في موقع المؤشرنت أو ملاك ومدراء وموظفي المؤسسات أوالشركات المدرجه أو غير المدرجه في البورصه الكويتيه أو غير الكويتيه ومن حق إدارة الموقع حذف أي موضوع ترى فيه أي تجاوز بهذا الشأن وإيقاف المتجاوزين

http://www.indexsignal.com/regulations.htm

تم شطب بعض المشاركات وإتخاذ الإجراءات بحق المشاركين ..

أخوكم المارد

المطرود

عضو نشط
عداك العيب يا مشرفنا العزيز :rolleyes:

ومن أمن .... أساء .....

ALMFJR

موقوف
شالسالفة اخوانى عسى هالاجراءات ما تطول اخونا بوفلسين والناس الطيبة اللى متعودين عليهم بالصفحة العكش وجيمى وسبايدى وسامحونى ان نسيت احد وضح لى يالمطرود

غازى

عضو نشط
مع العلم بأني كنت من اكثر المشككين بالمجموعة وجراند ايام العقود الوهمية ومذكرات التفاهم ولكن بالأسعار الحالية ارى انهم من ارخص وأأمن الأسهم الموجودة خاصة وانهم محملين بالأرباح

ان شاء الله بتشوفون خير الأسبوع القادم وخاصة عند اعلان موعد يوم الجمعية العمومية .

خبر عدم ترسية مناقصة مطار عمّان على المجموعة راح يكون فأل خير بأذن الله.

لا تنفعلون للأشاعات ولا للشمّاتين لأن المنتدى باب للمعلومات ولتبادل الآراء التي نستفيد منها لا للمشاحنات وتبادل التهم

BMW2007

عضو نشط
باقي علا الاجازه شهرين وسميرا ميس يحترينه
ياسهم البدر لج امرين ربحينا وخلينه نرسي علا المينه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى