أتحاد مساهمين قروب البدر

أبو فلسين

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
على بركة الله نود ان نضع اتحاد مساهمين قروب البدر
يا اخوانى مساهمين قروب البدر لازم نضع حد لسامى البدر عشان لا يكرر فعلته الشينه فينى شلون نضع حد نلجاء الى القضاء او نقدم شكوى لوزير التجاره او شكوى عند مدير البورصه لازم يحققون معاه ومع تصريحاته بالجرايد يعنى فى جذبه جذبه محد جذبه قبله الريال قاعد يستقل منصبه ويصرح عشان يبيع غلط اكبر غلط والله :(( شلون قدر يسوى جذى شهالجرائه هذى عينه قويه والله :mad:
واذا كلش كلش ماشفنا فايده من الشكاوى انزل علان بالجرايد ونشهر فيه عشان الكل يعرف مدى مصداقية هالرجل هذا واذا كلش ماشفنا فايده ترا حضورنه بالجمعيه راح يأثر فيه وايد اهو وعظاء ادارته التعابه انطالبهم بالاستقاله فورا دون قيد ولا شروط :((
وايدى بيدكم يا جماعه ايد وحده ما تصفق وصدقونى راح توصلون للى تبونه
طلبات الاتحاد الاوليه
1 اقاف الشركة عن التداول
2 استقالة اعظاء مجلس الاداره
3 تعديل التوزيعه واذا ماعنده كاش يبيع اصول مو لازم ياخذها
4 شراء اسهم بتروغلف قبل الاعلان عن التوزيعه اى بسعر 620
5 يتم تداول القروب بأسعار ما قبل اعلان الربحيه
وشكرا لكم يا اخوانى

ALMFJR

موقوف
اخوانى اللى يعرف لة محامى يسألة شنو ممكن نسوى لسامى البدر وتصريحاتة و وتسجيلاتة بالجرايد وعند الصحفيين فهل فعلا ممكن يكون لنا حق ؟ يعنى تخيلوا معاى اوكى احنا خسرنا جم ألف ومتعلقين من 600 وانت رايح طيب عادى احنا مانبيهم بالطقاق بس نشتكى علية شكوى جماعية وشوف عاد احنا جم واحد اتوقع اولا يوقفون شركتة والتابعة لها وهو هنية يخسر الملايين اللى جناها منا طول هالوقت وشكرا لكم بس يبيلنا محامى ببلاش ترى ماعندنا فلوس لانا متعلقين

أبو فلسين

عضو نشط
أخوى المفجر انا اتمنى انك تقود اتحاد المساهمين والى تبيه احنى معاك

ALMFJR

موقوف
حبيبى بوفلسين الكل ينادى بما تناقشناة انا وانت ومافى صدور اخوانا اكثر بالنسبة للموضوع والحين انا اكتب بجم منتدى حتى نشكل جبهة قوية متعددة الاطراف حتى ما نكون ضعاف سواء بالكمية اللى نملكها بالاسهم او بأى شى من ناحية المصاريف ان بغينا نسوى اعلان بالصحف او محامى وخلافة وهالشى يهم الكل مو بس انا وانت حبيبى بوفلسين والقيادة تكون جماعية للكل

azz

عضو نشط
احنا معاك شنو اللي تامر فيه
في اي وقت

أبو فلسين

عضو نشط
تمام تمام عشان لا يضيع حقنا وصدقونى مراح يضيع حق واحنى وراه انطالب حتى لو ما ناخذ حقنا مثلا بس راح تأثر بسمعته وراح يتوقف وراح يتبهذل مثل ما بهذلنا لازم يحوشه طشار اهو وربعه وصدقونى راح يوصله الكلام الى قاعد نكتبه وراح تلحظون التغيرات الى بتصير قبل لا تسون شى راح اتشوفونها وانشالله من صالح مساهمين جروب البدر وانتم لاحظوا ونطلب من الاخوان الى مايملكون بالقروب شى انهم يضمون صوتهم على صوتنا ونكون ايد وحده لكل مساهم بسوق الكويتى عشان ولا عضو مجلس اداره يتجراء ويجذب على المساهمين وياخذون سامى البدر عضه وشكرااا

ALMFJR

موقوف
الكل لازم يكلم اصحابة ومعارفة سواء بالنت والا برة ويقولهم ويفهمهم انا نبى نسوى ردة فعل عالبدر ولازم يكون فيها التزام معنوى وادبى ومادى الدعوة فيها اعلان صحف ممكن او ارجح محامى احسن كافى يسوى شوشورة علية بالسوق ويوقفونة كل شوى مثل سالفة البنك العقارى جنة كل يومين ناط اعلان بالسوق موقف لحين ورود ايضاح بخصوص قضية احد العملاء خل نسويها فية حتى يحترم مرة ثانية مساهمينة وصغار المستثمرين اللى يقول عنا ملح السوق راح نخلى هالملح يصير بجرحة حتى يتلوى كل شوى بالمحكمة والايضاحات بالبورصة بتقولون ما يهمة عندة جيش محامين نقول عادى واحنا جيش بكرهنا لة وبطريقتة اللامبالاة بمصيرنا

فلس ما يعز راعية ما هو كفو لة يا شباب

أبو فلسين

عضو نشط
اى والله مو كفو له

العكش

عضو نشط
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

الأخ الفاضل ابو فلسين وجميع الأخوة الأعزاء في المنتدى الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ما انصحكم بالنصيحة احببت أن انوه لكم أن الأرباح التي حققت العام الماضي كانت نفس هذه السنة وربحية السهم كانت قريبة جدا إلى حد ما من ربحية السهم العام الماضي والتوزيعات في العام الماضي كانت اجزى ، معناه أن هناك شيء مريب وغير واضح تماما ؟؟!! فهل يعقل في قمة نجاحات المجموعة د وإعلان رئيس مجلس إدارتها في العام الماضي الشيخ سلمان الصباح بأن التوزيعات في العام القادم ستكون إن شاء الله أكثر وأجزى ؟!! وإذ نتفاجأ بدون مقدمات باستقالة الشيخ سلمان الصباح في نفس ذلك الوقت الذي اعلن فيه الشيخ عن الارباح التي ستكون في العام القادم أي في وقتنا هذا ، وما هو الخلاف يا ترى الذي نشب بين الشيخ والمجموعة د وكذلك التداعيات الحاصلة آنذاك وما الذي حصل بالضبط على اثرها والتي أدت الى استقالت الشيخ ؟؟!! وهل كان هذا الأمر على حساب ملاك السهم الذي لمسناه حاليا إثر هذه التوزيعة المرة التي قطفناها بأثر رجعي علها قد تكون افرازات سابقة ؟!! أم ماذا .. ماذا .. ماذا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

نصيحتي لجميع الاخوة مساهمي المجموعة د في المنتدى تمسكوا في السهم فقط لمدة شهر واحد لفترة موعد انعاقد الجمعية العمومية والتفسيخ الذي سيحصل للسهم مباشرة في اليوم التالي بعد الجمعية العمومية هو بحدود 040 فلس إن كثرت على ضوء التوزيعة التي اعلنوها 20% نقدي و 10% منحة
وبعد ذلك الوقت لكل حادث حديث
دمتم في حفظ الله ورعايته

***بومحمد***

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

يا اخواني الاعزاء .....
آن معاكم بأن الريال خذلنا وماوفا بوعوده ولعب على عواطفنه ..... الخ وكلنا انصدمنا بالتوزيعه الي اعلنها خصوصا انا كان معطي ايحاءات بانها ستكون مجديه ...... الخ
بس لو طالعنا للصج ترا كثييييير من الاسهم او الشركات ((المحترمه)) خذلت مساهمينها بالتوزيعه حتى انا العائد من التوزيع النقدي لتلك الشركات بالنسبه لسعرها محصور مابين ال4% وال6% وفي بعضها يقل عن ذلك مع انها ذات ربحيه ممتازه!!!!!
مثال على بعض تلك الشركات

السهم العائدالنقدي فقط دون المنحه
البيت 4.2%
الدار 4.7%
عارف 6.2%
الاولي 5.4%
دللاجاره 5.7%
اتصالات 3.9%
التجاريه 3.4%
اعيان ع 3.8%
مشاعر 5.3%
المدينه 5.3%
كابلات 2.5%
بحريه 4.2%
الابراج 2.3%
اغذيه 3.5%

وهذا على سبيل المثال لا الحصر , وهناك شركات تزيد فيها النسبه عن ال8% لكن تكون ذات ضروف خاصه كأن يكون نتيجة تدهور سعرها في الاونه الاخيره ومحاولتها تعويض مساهميها بعض الشيء مثل الخليجي واعيان والتمويل الخليجي , وكذلك هناك اسهم تقل فيها النسبه عن ال3% لكنها ذات طابع خاص مثل الوطني وبيتك والهواتف......

والمجموعه الدوليه ماطلعت عن هذه النسب وهي 4.3% صحيح انا في ناس شاريه باسعار فوق ال 500 وال600 ... وكذلك الاسهم الي ذكرتها في ناس شرتها بأغلا من سعرها الحالي ........ عن نفسي آن كنت شاري سهم أعيان 790 فلس بشهر 9 / 2005 ولايزال عندي وعليكم الحساب والخليجي كان بوقتها 630 تقريبا والدار كانت 1700 ودفعت الناس لزيادة راس المال دينار للسهم !!!!
الزبده وبرايي ان الشركات صارت كلها نفس الشي تقريبا من حيث العائد .... الى ان صاحبنه الله يسامحه طلع بياع حجي ويحب البهرجه لذلك الناس توجهتله وصارت العين عليه.....
والله اعلم
والله يرزق ويعوض الجميع

بو هادي.

عضو نشط
أنا أأيد كلام بو محمد بالضبط الكلام إلي بقوله

بانوراما

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم
على بركة الله نود ان نضع اتحاد مساهمين قروب البدر
يا اخوانى مساهمين قروب البدر لازم نضع حد لسامى البدر عشان لا يكرر فعلته الشينه فينى شلون نضع حد نلجاء الى القضاء او نقدم شكوى لوزير التجاره او شكوى عند مدير البورصه لازم يحققون معاه ومع تصريحاته بالجرايد يعنى فى جذبه جذبه محد جذبه قبله الريال قاعد يستقل منصبه ويصرح عشان يبيع غلط اكبر غلط والله :(( شلون قدر يسوى جذى شهالجرائه هذى عينه قويه والله :mad:
واذا كلش كلش ماشفنا فايده من الشكاوى انزل علان بالجرايد ونشهر فيه عشان الكل يعرف مدى مصداقية هالرجل هذا واذا كلش ماشفنا فايده ترا حضورنه بالجمعيه راح يأثر فيه وايد اهو وعظاء ادارته التعابه انطالبهم بالاستقاله فورا دون قيد ولا شروط :((
وايدى بيدكم يا جماعه ايد وحده ما تصفق وصدقونى راح توصلون للى تبونه
طلبات الاتحاد الاوليه
1 اقاف الشركة عن التداول
2 استقالة اعظاء مجلس الاداره
3 تعديل التوزيعه واذا ماعنده كاش يبيع اصول مو لازم ياخذها
4 شراء اسهم بتروغلف قبل الاعلان عن التوزيعه اى بسعر 620
5 يتم تداول القروب بأسعار ما قبل اعلان الربحيه
وشكرا لكم يا اخوانى

اخي الكريم

لازم تتعلم الكتابه بالطريقه الصحيحه قبل لا تكتب اي شي

مايصير جذي والله

ثلاث ارباع كلامك بدليات واخطاء املائية

bo fawaz

عضو نشط
الله يمسيكم بالخير

ياشباب هذى حركات سامى البدر وصانع السوق عنده

رجال يضارب على اسهم مجموعته شترجون منه غير الكذب

ويمكن اعلانه عن التوزيعه عشان يكسر السهم وتقطون بالحد الادنى

ويلم من تحت وبكرة يطلع اعلان يرفع السهم ويبيع عليكم

انا انصحكم ناموا على السهم ولاتبيعون ولاتلتفتون ال سجل الاوامر

المجموعه البدر لمده اسبوع شوفوا شيصير فيه

الله يعوض ويرزق الجميع

أبو فلسين

عضو نشط

:)
والله اخوى لا تشره على بدلياتى خل شرهتك على الاستاذ الى علمنى الكتابه طلع جذاب مو مدرس :)
وبعدين ياليتها على الكتابه حتى لما اتشوفنى انشالله راح تلقى كلامى كله بدليات ينادونى ابو بدلى بس الظاهر راح اكلمك بالاشاره :)
واتخلص من عقدة البدليات :)
على فكرة انا احد ضحايه التعليم العام بالكويت :p واطالب وزارة التربيه بتعويض المادى والمعنوى لانه فعلا البدليات اتيبلى الاحباط مرات استخدم الاشاره ويكون المنقذ الوحيد لى اهى الاشاره والله يخلى لغة الاشاره لنا
وشكرا اخوى زنكلونى على هالتوضيح :)

الهادى

عضو نشط
تمام تمام عشان لا يضيع حقنا وصدقونى مراح يضيع حق واحنى وراه انطالب حتى لو ما ناخذ حقنا مثلا بس راح تأثر بسمعته وراح يتوقف وراح يتبهذل مثل ما بهذلنا لازم يحوشه طشار اهو وربعه وصدقونى راح يوصله الكلام الى قاعد نكتبه وراح تلحظون التغيرات الى بتصير قبل لا تسون شى راح اتشوفونها وانشالله من صالح مساهمين جروب البدر وانتم لاحظوا ونطلب من الاخوان الى مايملكون بالقروب شى انهم يضمون صوتهم على صوتنا ونكون ايد وحده لكل مساهم بسوق الكويتى عشان ولا عضو مجلس اداره يتجراء ويجذب على المساهمين وياخذون سامى البدر عضه وشكرااا
انا عندى فكرة بسيطة ممكن نتجمع ونجمع اكبر عدد ممكن من المساهمين المتضررين من المجموعه الدوليه وجراند وبتروجلف امام البورصة بعد نهاية التداول مباشرة رافعين يافطات تندد باعمال هذا الرجل النصاب برد اموالنا ونتحرك بمسيرة تحو مقره على ان يبلغ هو بذلك على ان يكون قبل انعقاد الجمعيه العموميه ( بس شلى يفكنا من الحفار ماله خاف يسحبه من مكان عمله ويهده علينا ) لان هذا ماعنده مانع امام المال الحرام

أعلى