الاربعاء 28 مارس....نزول 40 لي 60 احمر واقفال اخضر

fawaz74

عضو نشط
دعوه للمراقبه حتى لايتم البيع العشوائي عند النزول وفهم حقيقه حركه المؤشر والاسباب المؤثره بعيدا عن الرعب وخيال الانهيار بمجرد رؤيه اللون الاحمر... والله اعلم

stillhamad

موقوف
عسي الله ياخذ الفار وانشاالله يغص بحلال المساكين ويلقونه ميت بالحمام ونغزرها عليه طنازه وشماته .. ...

fawaz74

عضو نشط
كلام معقول ونتمنى نشوفه مولع بالاخضر بس بالبدايه اتوقع نزول بحدود 40 نقطه قبل الارتداد...بس منو العمده هذا :)

بوجاسم2

عضو نشط
والله بصراحة هالسوق محد عارف له غير هالجم هامور اللي لاعبين بالسوق لعب.

يعني اليوم كان الكل متوقع انه أخضر لعدة أسباب، لكن انصدمنا كلنا لمن شفناه من الصبح أحمر!! يعني خلاف المتوقع كان!

فصعبة والله يا أخوان نقول شنو حال السوق بيكون باجر.

لكن حالي من حالكم .... أتمنى انا نشوفه خضر باجر ، ونصيحة للكل ... لا تخترعون من تشوفون ان السهم نزل شوي وتبيعون، والله قاعدين يلعبون فينا هالحرامية، يخرعونا شوي، فنقون نقط اللي عندنا، فيقعدون يلمون اللي قطيناه ، وبعدها يرفعون السوق ويجبرونا نشتري اللي قطيناه من العالي !

قووا قلوبكم شوي، ولا تقطون بسرعة .... اللي ينزل ، يرد يصعد لا تخافون، حتى لو بعد حيـــــــــــــــن.

والله يرزق الجميع

تحياتي
:)

(بين قوسين: حجيي جنه حجي واحد خسران وضايق خلقه ! مو جذي؟ هههههههه)

fawaz74

عضو نشط
عسي الله ياخذ الفار وانشاالله يغص بحلال المساكين ويلقونه ميت بالحمام ونغزرها عليه طنازه وشماته .. ...

ههه الفار باجر يموت من الجوع وتشوفه يدور الجبنه ويطلع الكاش عشان يرجع المضارب :)

fawaz74

عضو نشط

يعني اليوم كان الكل متوقع انه أخضر لعدة أسباب، لكن انصدمنا كلنا لمن شفناه من الصبح أحمر!! يعني خلاف المتوقع كان!

فصعبة والله يا أخوان نقول شنو حال السوق بيكون باجر.

لكن حالي من حالكم .... أتمنى انا نشوفه خضر باجر ، ونصيحة للكل ... لا تخترعون من تشوفون ان السهم نزل شوي وتبيعون، والله قاعدين يلعبون فينا هالحرامية، يخرعونا شوي، فنقون نقط اللي عندنا، فيقعدون يلمون اللي قطيناه ، وبعدها يرفعون السوق ويجبرونا نشتري اللي قطيناه من العالي !

قووا قلوبكم شوي، ولا تقطون بسرعة .... اللي ينزل ، يرد يصعد لا تخافون، حتى لو بعد حيـــــــــــــــن.

والله يرزق الجميع

تحياتي

(بين قوسين: حجيي جنه حجي واحد خسران وضايق خلقه ! مو جذي؟ هههههههه)

لا عدل كلامك ومحد قال غلط بس كل يوم بالسوق وله ظروفه...ونراقب واحنى الحمدلله بورصتنا ابرك من وايد غيرها مع كل عيبوبها اهم شي تختار سهمك...

خالد 44

موقوف

تحياتي

[

بالعكس اخوي
كان متوقع جدا
وذلك بسبب امتصاص اخوانا اللي يقارنون بالسوق السعودي ونزوله 500نقطه
وزادعليها توزيعة البدر وان قروبه حد ادنلى منذ بداية التداول

fawaz74

عضو نشط
بالعكس اخوي
كان متوقع جدا
وذلك بسبب امتصاص اخوانا اللي يقارنون بالسوق السعودي ونزوله 500نقطه
وزادعليها توزيعة البدر وان قروبه حد ادنلى منذ بداية التداول

اذا عرف السبب بطل العجب...وانت ميه ميه ;)

KUWAITI MAN

عضو نشط
هل تعتقدون بقاء وزير التجارة كان سبب في نزول السوق؟

wawwaw

موقوف
الله كريم :(

fawaz74

عضو نشط
هل تعتقدون بقاء وزير التجارة كان سبب في نزول السوق؟

السياسه لها تاثيرها بالسوق...بس وزير التجاره ماله شغل بتوزيع جروب المجموعه د والخوف من نزول اسواق المنطقه او الترويج للحروب ونهايه الاقتصاد الكويتي...الناس تحب الي يخوفها ويعطي اسباب حتى لو كانت خياليه للي مو قادره تفهمه من حقيقه واقع السوق وتداوله وتصدق مع وجود اللون الاحمر...محد تضرر من قرارات السوق ووزير التجاره كثر الخرافي ومجموعه المخازن...ليش ما صفو شركاتهم وبنوكهم وقالو فمان الله ياكويت الحروب قادمه ولا الصناديق الكبار باعت كل شي وحولت ودايع...راجعو انفسكم تفهمون معنى كلامي

مستثمروون

عضو نشط
بصراحة حسب رؤيتي الضعيفة
قاعد أشوف حد الدعم للسوق 10140 نقطة تقريبا اذا مو أقل بشوية
وبعدها يكون كلام ثاني
معناتها ان السوق اذا نزل باكر ما في خوف ... لكن اذا سكر على نزول الى أقل من هالنقطة 10134 فأقول ياساتر
لكن هناك حس بأن السوق سيتجه نحو الارتداد وقولوا ان شاء الله
باقي على السوق 120 نقطة لحد الدعم ... على نفسي أقول لو ينزل السوق 120 نقطة ما عندي مشكلة لان ان شاء الله راح يرتد بس .. لايكثر !!

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.5 KB   المشاهدات: 220

fawaz74

عضو نشط
بصراحة حسب رؤيتي الضعيفة
قاعد أشوف حد الدعم للسوق 10140 نقطة تقريبا اذا مو أقل بشوية
وبعدها يكون كلام ثاني
معناتها ان السوق اذا نزل باكر ما في خوف ... لكن اذا سكر على نزول الى أقل من هالنقطة 10134 فأقول ياساتر
لكن هناك حس بأن السوق سيتجه نحو الارتداد وقولوا ان شاء الله
باقي على السوق 120 نقطة لحد الدعم ... على نفسي أقول لو ينزل السوق 120 نقطة ما عندي مشكلة لان ان شاء الله راح يرتد بس .. لايكثر !!

يعطيك العافيه حبيبي وهذا ماتعلمنا من اخونا المحلليل الكبار وعشنا فيه بالسوق بواقع الاسعار ومنطقيتها بين وقوف شركات على الدعم ورخص اسعارها وارتفاع شركات ثانيه للنمو المتوقع واحقيه اسعارها مع تقبل نزول اسعار شركات ثانيه عن مستوياتها للقيمه العادله...وهذا بالنهايه يعطي قرائه للمؤشر بدون مبالغه بالنقص والزياده واختراق اي مستوي وخصوصا للاسفل يعطي اشاره لاختلاف المعادله هذي وتراجع سوقنا

مستثمروون

عضو نشط
وصلنا للنزول 120 نقطة
مثل ما قلنا ... المنطقة الحرجة !

لنترقب الاقفال ؟؟؟؟؟

*بو عبدالله*

عضو محترف
والله من ناحيتي النزول كان متوقع جداااااااااا

واتصور كان يفترض يكون قبل هالوقت

لانها قاعدة بالنسبة لي

كل صعود قوي وراه نزول قوي

الله يوفق الجميع

fawaz74

عضو نشط
وصلنا للنزول 120 نقطة
مثل ما قلنا ... المنطقة الحرجة !

لنترقب الاقفال ؟؟؟؟؟

اقفال جميل والحمدلله وتحليل اجمل من اخ متمكن ولك كل الشكر والتقدير وباقي الاخوان...وكافي علينا اليوم 40 احمر :) مشكورين

Abu 3ali

عضو نشط
دعوه للمراقبه حتى لايتم البيع العشوائي عند النزول وفهم حقيقه حركه المؤشر والاسباب المؤثره بعيدا عن الرعب وخيال الانهيار بمجرد رؤيه اللون الاحمر... والله اعلم

محلل شاطر

fawaz74

عضو نشط
محلل شاطر

تسلم اخوي والتحليل لخونا الكبار والي تشوف شلون مجهودهم برسم صوره المؤشر...وانا عن نفسي مو اكثر من مراقب لحركه السوق وقاعد اتعلم اكثر كل يوم من حركه اسعار الشركات وانعكاسها على المؤشر العام الله يوفق الجميع

أعلى