توصية شراء

ممدوح

عضو محترف
ِِِAMWS
سعر مناسب للشراء

ولوكسر 45 ما يرده الا الدولار وبكل سهولة
والله اعلم

اخوكم ممدوح

alattar

عضو محترف
مشاء الله سهم جدا ممتاز ويستحق المتابعه الله يعطيك العافيه

بس هناك بعض الملاحظات ياريت تتقبلها من اخوك

بالنسبه لسعر الشراء كلامك صحيح ولكن لو تلاحظ في الصوره اللي حطيتها في دائرتين وهما الشعيرات اللي لامسو اكثر من مره تقريبا 48 سنت ورتدوو اي من المفروض ان احنا نشتري هذا السهم على سعر 52 او 55 ايكون افضل والسعر المستهدف 1.5 ليس 1 وانا من متابعتي للأسهم دائما النزول القوي يليه صعود قوي انشاء الله وياريت تسمع كلامي في هذا الموضوع انك تشتري على 55 سنت والله حتى لو 60 سنت موحرام فيها لأن هدفها قوي تقريا 200% ولو شريتا على 52 ورتد راح اتكون نقطة الدعم 45 يعني ليست بعيده عن سعر الشراء

ملاحظه / لن انسى حكمه قالها لي الأستاذ بوعلي المؤشر وهي

السوق الأمريكي يصلح له شخص راكد يعرف كيف يتعامل معه بحكمه وطولة بال ..... لا تنسى إنك في مواجهة محترفي الوول ستريت وهؤلاء ما يقدر عليهم إلا شخص محنك يعرف كيف يحسبها صح

وياريت الجميع يستفيد من هذه الحكمه وبتعاونا جميعا ممكن ان نبعد شرهم عنا بمشيئة الباري سبحانه وتعالى

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.6 KB   المشاهدات: 642

ممدوح

عضو محترف
اخي الغالي العطار
كلامك سليم مئة بالمية
لكن أخشى من طيران السهم وعدم القدرة على الشراء عند 55 سنت
انا لست متابع جيد للسوق
ساعة واحدة كافية معي
واعرف كيف اتعامل مع هذا السهم فاذا نزل عرفت متى ومقدار الكمية التي اشتريها حتى لو طلعت برأس المال
أعرفت قصدي؟؟؟؟؟

انا حللت نفس تحليلك قبل أن أكتب الموضوع لكنني قرأت الشارت بطريقة أخرى فوجدت أنه سيحلق والأيام دول

تحياتي

ممدوح

رجل أعمال

عضو نشط
هل الشركة شرعية؟

alattar

عضو محترف
عزيزي ممدوح

ياريت انخلي هذا الموضوع محور نقاش علشان نطلع ابفايده وامان اكثر

اخوي ممدوح انت قلت انك خايف ان السهم يطير وهذا الشيء غير منطقي بئساسيات التحليل الفني واليك الأسباب

هذه المنطقه منطقة تماسك مابين 19 سنت و 45 سنت
اي اذا انا شريت على 38 سنت وهو السعر الحالي وهي منطقه خطره لأن هو الأن قريب من نقطة المقاومه ولاتدري ممكن اسيوي قاب دون
وفي هذه المنطقه لاتقدر ان تحدد مسار السهم لأن هو في طور الدراسه ومن ثم تحديد المسار اب او داون

وكيف تحدد مسار هذا السهم طالمه ان اهو في هذه المنطقه ؟؟؟

الشيء الوحيد اللي ينبئك ان اهو رايح وطي اذا كسر 19 سنت يعني راح اتحط استوب لوز عند17 سنت اي راح تخسر تقريبا ثلاث ارباع راس مالك

اما بعد كسر حاجز المقاومه راح اتعرف وبكل بساطه ان حاجز الدعم هو 45 راح احط استوب لوز عند 40 اي حددت خسارتي بمبلغ بسيط

وهذه اسس تعلمناها ولابد ان مانطلع عنها صدقني عزيزي ممدوح خلك من الحاسه السادسه ماتنفع مع هاليهود :)

تحياتي

alattar

عضو محترف
اخوي Pivotrend

انا ماقلت ان السهم ماراح يدبل انشاء الله راح يدبل وتعم الأرباح للكل

ولكن النقاش حول نقطة الشراء المنطقه الآمنه هي فوق 50 سنت
علشان اتنبىء ان اهو رايح في طريجه وطمن اما منطقة 38 سنت او حتى 45 سنت ليست منطقه آمنه

وياريت انشوف راي باجي الأعضاء علشان نطلع في نتيجه مرضيه للكل وهذا المفروض اذا شفنا احد كتب سهم للدراسه او سهم للمتابعه او توصية شراء ان نتناقش كلنا ونطلع زبدة السهم والفائده تعم الجميع واللي متخصص بالأخبار يتحفنا وكل واحد وتخصصا

تحياتي

ممدوح

عضو محترف
اخواني الحاسة السادسة لا تنفع مع اليهود
وانا أدري ان الشراء على 38 يعتبر خطير لكنني شريت عليها 5000 سهم ولن انتظره حتى يصل الى 19 سنت بل سأضاعف كمياتي كلما نزل هذا ان نزل.
اما أنا فلي طريقة في قراءة الأسهم
تعتمد كثيرا على طريقة المؤشر نت
لكنها ليست كلها التي اعتمد عليها
وصدقوني أعزائي أن طريقتي الممدوحية تؤكد وبشكل قاطع ان شاء الله ان السهم متجه للتدبيل
تقبل تحياتي أخ العطار على النقاش الرائع والراقي

اخوكم ممدوح

الغنى

عضو نشط
سؤال فنى

أذا أشتريت السهم المذكور على 60 سنت والهدف هو دولار ونص خلال فترة من شهر الى ستة أشهر طبعا راح يكون الستوب لوز على 40 سنت يعنى تحت المقاومة بشوى

السهم أرتفع الى 80 سنت خلال فترة شهر ورد نزل الى 40 سنت وأنا ناطر أشتغل الستوب لوز وبعت بس أنا ما ربحت شى !!!!

يعنى ألتزم بالهدف المطروح دولار ونص والل ما التزم؟؟ وما هى النسبة المئوية لتحقيق الهدف؟؟؟؟

وشكراا

سوينقى من خيطان :)

alattar

عضو محترف
عزيزي ممدوح

الشركه بدت في المشوار اتوقع صعودها الى الهدف الأول 63 سنت تقريبا
ومن ثم الى 90 سنت
ومن ثم الى 1 دولار وهو هدفك عزيزي

ومن ثم الى 1.22

ومن ثم الى 1.50

وعموما هذه المعلومه للأخوان المتابعين لهذا السهم الأهداف المذكوره هي نقاط المقاومه كلما كسر واحده منها سوف يذهب الى هدفه المذكور

الله يعطيك العافيه اخوي ممدوح

ولكن دون ادنى مسؤليه علي هذه ليست توصيه مني انما للمتابعه
وهذه الأهداف من شهر الى ست شهور

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 32.4 KB   المشاهدات: 490

ممدوح

عضو محترف
نعم نعم أيها العطار

دبلنا الكمية على 0.51
ولله الحمد

شكرا على التنبيه

السحاب

عضو نشط
الاخ ممدوح الاخ العطار
انا سوي امر شراء علي49. من بدايه السوق وما نفذ مع اني مر فتره عروض ب 48. البروكر امرتريد ما ادرى ايش المشكله

ممدوح

عضو محترف
نعم اخي انا وضعت امر على 50 ولم يتنفذ لمدة 3 ساعات
فرجعت وعملت امر محدد 0.51 ولم يتنفذ الا بعد نصف ساعة
وهذه اشارة جيدة أن السهم ليس عليه اشارات هروب والله اعلم
ممدوح

أعلى