الحق ما تلحق ياولد dalrq

العتر

موقوف
شباب السهم حده نازل .. انشالله في الثلث الاخير من السوق راح يوصل بالاربعينات..
احسن سعر للشراء حاليا من 32 سنت الى 35
والبيع 45 سنت تقريبا

الرجاء قراءة سيرت السهم

واتمنى التوفيق للجميع .......

العتر

موقوف
انا انصحك انك تشتري فيه مثل الكميه وانشالله اذكرك باجر بالاربعينات باذن الله....... والله اعلم
خوووووووو انت خسران خسران توكل عالله وشتر :)

هزيم

عضو نشط

هذي شركة دلتا للطيران وهي من الشركات التي افلست متاثرة باحداث سبتمبر هاك السنة ويقولون ان ارباحهم حق الشهر اللي طاف فبراير حول 55 مليون ازين من نفس الشهر عام 2006 هذا بالنسبة لعلومهم الزينة ويقولون عندهم خط الشحن ربحان بنسبة زينة مقارنة عن العام الماضي من نفس الفترة .

اما علومهم اللي ما تسر يقولون ان شهر مارس يتوقعون له خساير ويقولون بعد بيصدرون اسهم جديدة تحت رمز جديد وهذا بداية النكبة

الشاهد بالامر ان السهم قبل امس بغيت اطير فيه ب 0.70 $ لكن قريت ان فيه بيان بيصدر هالاسبوع قلت يولد اقضب ارضك لين يصدر البيان وهذا هو صدر اليوم وهبد السهم 50 %

العتر

موقوف
اول شي اشرب منجتك وهد اعصابك ولا تتكلم بشغله اهي بيد ربك .. وشووف اي شركه ثانيه مثل drraq وغيرها من الشركات اللي اخرها q توصل اقل من هالسعر وتصعد بالمستقبل 100% ...
best غني عن التعريف بالخبره والفتاوي ولا نسيت spzi وغيرها من الشركات اللي افتيت فيهم...
احبك فالله ولكن الحق يقال...
عععععععععع منجتك محمضه

أحلى مسا للناس الكويسة
شباب انتوا كلكم اخوان
Best معلش معلوماتك شوي يبيلها تنقيح ،،، اقرا سيرة الشركة قبل لا تدلي بدلوك
على العموم السؤال اللي محيرني ومحير ناس وايد هو ،،،،،،،،،،،،،،،، العصير اللي حاطة تحت هل هو كوكتيل ولا بيذان ؟؟
ولكم التعليق

best

عضو نشط
اول شي اشرب منجتك وهد اعصابك ولا تتكلم بشغله اهي بيد ربك .. وشووف اي شركه ثانيه مثل drraq وغيرها من الشركات اللي اخرها q توصل اقل من هالسعر وتصعد بالمستقبل 100% ...
best غني عن التعريف بالخبره والفتاوي ولا نسيت spzi وغيرها من الشركات اللي افتيت فيهم...
احبك فالله ولكن الحق يقال...
عععععععععع منجتك محمضه
تو الناس على spzi ودائما مستعجلين ..والله لو يظهر خبر الحين بتشوفونه على القمر !!! بس منهو إللي يصبر ..ومشاركاتي مبكرة عليكم علشان تصيدوهم بسعر الدعم

شباب اربطو الاحزمة -------------بداية الاقلاع صيدوه
عندي سؤال لاخوي العزيز best بما انك خبير بالبورصة وشهادتي فيك مجروحة ياخوي بغيت اسالك سؤال فني الكرز اللي بالعصير حقيقي ام صناعي ؟؟؟
ولك التعليق

العتر

موقوف
والله انا بنطر لي باجر .......
ومتوقع باجر راح يصعد بين 7 و10 سنت من الاغلاق.......
والواضح الاغلاق اليوم ماراح يصعد عن 35سنت
والله اعلم..

وشبك ياشييييييخ..... لا تشب عضروطك اهم شي الصحه والعافيه.. والله يوفقك

Tycoon

عضو جديد
في 30 أبريل الأسهم المتداولة حالياً ستلغى. بالعربي قيمتها تصبح صفر مكعب وأنتم أحرار في أموالكم

Nasjit1

عضو نشط
ارتداد حلوا...

الحين 0.27

خوش شراية

العتر

موقوف
متأمل خير بالسهم... وانشالله بالايام القادمه يأتي الخير.. خل ايمانك بالله قوي (هذي حق وحش البورصه)..
وذكركم يالربع انشالله.. والله اعلم

ams545

عضو نشط
انا متورط وشاريه 43 ...والله حاط مبلغ كبير جدا

Nasjit1

عضو نشط
انا متورط وشاريه 43 ...والله حاط مبلغ كبير جدا

انشاء اللة يبدي يتعدل...

أمس كان الشراء نهاية السوق يبشر بالخير... و أتوقع يفتح على إرتفاع يوم الأثنين... مو أقل من 0.30 و إنشاء اللة ماينهي اليوم الا و مسكر فوق سعرك :)

نبيل1

عضو جديد
السلام علايكم

هل تصحون اخواني في الدخول بهذ السهم وما مستقبل الشركه

أعلى