شركه احماده اللوجستيه

بانوراما

موقوف
هذا الكلام غير صحيح

الشركه لم تعلن اي خساره ومازال سعرها بالتداول فوق سعر الاكتتاب

ارجو عدم اعطاء معلومات مضلله

يعني انت تشتري اسهم حمادة يا بوعثمان؟

اذا كنت تشتري ياريت لو تحط سعرك علشان الشباب الي خايفين يبيعون

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
انا ما اشتري لي شخصيا ولاكن ممكن اعرض عندي للي حاب البيع

وبعدين احنا موضوعنا ان الشركه خسرانه والشركه لم تعلن اي خساره

samari

عضو نشط
حبايب قلبي

تصدقون ولهت عليكم

انا من الحرة اضطريت أدفع اليوم مبلغ محترم علشان احصل على المعلومة بس مع الاسف انها غير موثقة بس المصدر ثقة >> ترا بس غدا بمطعم راقي <<

خو ما يصير فلوسي ميمدة والميد بالسوق أغلى

المهم

ما علينا

أخبار ما تسر والعياذ بالله

انا قلت خلاص راح اعتبرها من الخساير اللي تعودت عليها من سوقنا

وبالفعل هذا اللي حصل

لفيتهم وكتبت عليهم إلى مزبلة التاريخ وحطيتهم بالتجوري مثل خواتهم

بس خواتهم تزوجوا واسهم هالشركة بايرة

اعتذر عن التأخر بالرد بسبب ظروف السفر وهناك ماكو أجهزة فيها عربي

أما بالنسبة للأخ بو عثمان الله يطول بعمرة وهو بالنسبة لنا عمدتنا

فمثلك عارف يا طويل العمر إن بعض الشركات رايحة فيها وهم تداولها قوي إما في الرسمي او في سوق الجت وهناك شركات ممتازة بس طايحة وماكو عليها طلب.

والسعر يحدده العرض والطلب وهم لعب المحافظ والدلالوة

انطر وشوف يا ولد عمي >>> على فكرة انت تصير لي من بعيد<<<

ويا خبر شريته اليوم بفلوس باجر يصير ببلاش

تبي معلومة ؟ ما يصير خاطرك الا طيب

يا جماعة البعض منا وانا كنت جذي لاهي بأمور الدنيا والمحلات اللي ما تييب همها وكنت اعتمد على المعلومات من الديوانية ومن المنتديات وبعدين دشيت الطريج الصح وبديت أسأل واتطأس على قولة أخوانا في مصر

بس شوي متأخرة مايخالف ما يؤأع >>غلجة بحلجي<< إلا الشاطر

السنة المالية 2005 أرباح فوق الثمانية بس ماكو توزيع لعدم وجود سيولة

شوف حتى بينهم ماكو --- باااااااااح --- يعني مطبوخة

والسنة 2006 خسارة

والحين ماكو عقود
وقضايا وخساير والخافي أعظم

انا قلت إن سمعتها كانت طيبة وكانت تشتغل عدل وانا شغلت 5 شاحنات عندعم ويابت خير وبعدين طردونا ودشوا عميق

بس الحين غير وماكو شي

والماية قراح عندهم

بعد عمري والله بو عثمان

وانتوا أحبكم في الله

والموضوع مو تخريب لأنه علي وعليكم

ولا اشاعة لأني متضرر مثلكم

ولا حقد لأني تعودت على الخسارة والربح

خو مو كله فوق عاد

تحياتي لكم واذا تبون ما راح اوطوط هني بعد

وايكز يعني أركز على دكاكيني

شتبون بعد آآآآآآآآآآآمروا

بس الحق ينقال

كانت حلوة

والله الهادي

استغفر الله أوله وآخره

مع تحياتي / سماري

يوم هني ويوم هناك والرازق فوقنا كلنا

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أخوي سماري .. كلامك جميل وطويل ... لكن للأسف مافي عليه دليل.

اذا انت تملك بشركة احمادة فأنا لا أملك فيها ولا سهم واحد .. لكن كونك تذم بالشركة بهذه الطريقة بدون ادلة .. فطريقتك هذه محل شك. .. و لا تزعل مني من هالكلمه.

لأن الطريقة الي الواحد يتأكد منها علشان يقول أن الشركة ربحانه أو خسرانه .. هي ليست بدعوة عشاء او غداء مع شخص واصل بالشركة يقولك ان الشركة خسرانه أو طبعانه أو غيره .. لأ ... في شيء اسمه ميزانية الشركة .. هي الي تكشف ما اذا كانت الشركة ربحانه أو خسرانه... و اذا أنت مساهم بالشركة فالشركة ملزمة بالكشف عن تقريرها المالي أثناء الجمعية العمومية .. ويكون ذلك بتوزيع التقرير السنوي لسنتها المالية الاخيرة .. فبهذا التقرير .. أقدر أقولك بأن الشركة خسرانة ولا لأ.

وغير هذا الكلام .. راح يكون كلامك له تأثير سلبي على المساهمين .. و ممكن يطلع الكلام الي قلته غير صحيح .. لأن طريقة حصولك على المعلومة خاطيء.

آسف على الاطالة.

samari

عضو نشط
حبيبي اقتصادي / سوق التجار

احترم وجهة نظرك وكلامك على العين والراس

والعزومة كانت بالصدفة وغير مقصودة بس استفدت منها

والشخص مو بس واصل وبس - بدون تعليق

المهم إن النتيجة مثل ما قلت بالميزانية

وانا ما عندي وايد كلهم 20 الف سهم يعني 8 آلاف لحلوح

ومتشارك فيهم مع أخوي لأني شيشته يدش وياي -- ولد فقارة

انا لازلت عند كلامي واللي بالجدر يطلعه الملاس

حتى لو سهمها صعد

وهذا خير لنا

بس هذا الوضع واللي يبي يعرف أكثر يسأل ويتحرى صدق أو كذب كلامي

الناس الحين مو غشيمة وتعرف اشلون تطلع المعلومة من تحت الصخر وانا خوك

احترم اسلوبك الراقي ورأيك لازال على العين والراس وما راح أنزله

وعلى فكرة استفدت من مواضيعك الثانية وايد

وانا لازلت سماري رايح جاي

تسلملي

وخصلونا من هالموضوع وخلونا نشوف موضوع غيره فيه فايدة للكل

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

إذا فيه سوام للسهم يسوم لأن عندي واحد من الربع عارض عندي كمية ويقول شوف لي أحد يشتري ...

بلغونا بسوماتكم وشكراً ,,,

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أنا آسف و أعتذر

أخوي سماري .. ارجوا منك أن تقبل اسفي بخصوص ردي على كلامك الي ذكرته بخصوص شركة أحمادة .. و السبب يعود الى طريقة طرحك للموضوع .. هي التي جعلتني أظن بأن موضوع الخسارة ليس صحيح ..

على العموم هذا الخبر وجدته في جريدة القبس بتاريخ 31\5\2007 أي بعد أنعقاد الجمعية العمومية لشركة أحمادة بيوم .. و يؤكد فعلاً بأن الشركة قد حققت خسارة عن عام 2006.

وهذا هو الخبر:

الشركة فازت بعقد لنقل المشتقات النفطية للجيش الأميركي بقيمة 100 مليون دولار
إحمادة: 'إحمادة الدولية' تتفاوض على عقود ب 800 مليون دولار

عدد القراء: 186

إحمادة (الأول من اليسار) مترئسا الجمعية

31/05/2007 كتب محسن السيد:
أعلن رئيس مجلس ادارة شركة احمادة الدولية للخدمات اللوجستية سعود سلمان احمادة ان قيمة العقود التي تتفاوض الشركة بشأنها حاليا تصل الى نحو 800 مليون دولار، موضحا ان الشركة تفاوض على تفاصيل التنفيذ النهائية لهذه العقود التي تغطي غالبية أسواق المنطقة.
واشار احمادة في تصريحات للصحافيين امس عقب انتهاء الجمعية العمومية العادية للشركة، الى ان الشركة فازت أخيرا بعقد لنقل المشتقات النفطية من الأردن للجيش الأميركي في العراق بقيمة 100 مليون دولار، وسيتم تنفيذ العقد بعد شهر ونصف الشهر، وان مدة العقد ستكون لثلاث سنوات بقيمة 100 مليون دولار قابلة للتجديد لمدة ثلاث سنوات اخرى بالقيمة نفسها، فيما يمكن تجديد العقد لعامين آخرين حيث ان اجمالي مدة عقد الجيش الاميركي هي عشر سنوات مضى منها عامين.
مناقصة جديدة
وقال احمادة ان الشركة تنافس حاليا ضمن شركات اخرى متخصصة على مناقصة نقل مشتقات نفطية من الكويت الى العراق والتي طرحتها مؤسسة البترول الكويتية.
وذكر ان احمادة الدولية تغطي حاليا بعض الاسواق الخليجية والعربية حيث تتواجد في مصر والسودان والأردن والإمارات (في رأس الخيمة)، اضافة الى السعودية وخصوصا في المنطقة الشمالية حيث يتزايد الطلب على خدمات النقل والخدمات اللوجستية بشكل عام، لافتا الى ان شركته تدرس حاليا مع ايران اتفاقيات مع بعض الشركات في السعودية.
عقود قائمة
واضاف انه فضلا عن هذه العقود فقد وقعت الشركة عقود داخل الكويت وخارجها اهمها:
- عقد لنقل الصلبوخ من الميناء للمخازن مع الشركة الكويتية للصخور.
- عقد توزيع لجميع مناطق الكويت مع الشركة الكويتية للصخور - عقود نقل صلبوخ اخرى.
- عقد لنقل المعدات الثقيلة داخل مناطق الكويت والعراق مع الجيش الاميركي.
- عقد لنقل الافراد داخل مناطق الكويت والعراق مع الجيش الاميركي.
- عقد لنقل الوقود من الكويت إلى العراق.
- عقد تأجير تناكر نقل وقود لشركة KBR.
خسائر عارضة
وقال إحمادة: لقد عمدت الشركة، في اطار سعيها للاعداد للتوسعات الاستراتيجية المقبلة الى تخصيص اغلب مواردها لاقتناء اسطول ضخم من الناقلات والشاحنات على احدث طراز، الامر الذي ادى الى ارتفاع كبير في تكاليف التمويل والاحلال اضافة الى مصروفات تأسيس الفروع في مصر والسودان والامارات وغيرها، الامر الذي اظهر خسائر دفترية في العام المالي المنتهي في ديسمبر 2006. على ان ذلك التوسع في البنية الاساسية للاستثمار كان ضرورة نتوقع ان تؤتي ثمارها على امتداد السنوات المقبلة.
الخسائر
وأضاف: ان خسائر الشركة البالغة 3.560 ملايين دينار خلال السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2006 مقارنة بصافي ارباح قدره 9.494 ملايين دينار في 2005 لم تكن ناجمة عن مجرد التوجه الى الانفاق الاستثماري الضروري، فقد كان من شأن استمرار العقود على معدلاتها ان يسمح بتحقيق ارباح، ولكن الانخفاض في اجمالي ايرادات العقود من 31.234 مليون د.ك في 2005 الى 9.279 ملايين د.ك فقط في 2006 بسبب خسارة احد العقود المهمة كان العوامل الاساسية في النتائج المالية المشار اليها الى جانب تكاليف الاهلاك التي بلغت 5.150 ملايين د.ك خلال السنة المنتهية في 31 ديسمبر2006 مقارنة ب 7.416 ملايين د.ك في العام الماضي 2005 حيث قامت الشركة بإضافة اصول تقدر تكلفتها ب 8.776 ملايين د.ك خلال عام 2006 مقارنة بإضافات تقدر تكلفتها ب 19.914 ملايين د.ك خلال عام 2005 تم غالبيتها في النصف الثاني من العام ذاته.وقال انه ولتقليل الخسائر قامت ادارة الشركة بجهود كبيرة للحد من المصروفات ادى الى تخفيض المصاريف الادارية العمومية من 2.873 مليون د.ك خلال عام 2005 الى 1.916 مليون د.ك خلال عام ،2006 فضلا عن الجهود التي تمت لإعادة هيكلة مديونيات الشركة من الأمد القصير الى الأمد المتوسط والطويل مما ادى الى انخفاض تكاليف التمويل المحملة على السنة الى 780.109 ألف د.ك فقط مقارنة ب 2.954.304 مليون د.ك خلال عام 2005.
وكانت الجمعية العمومية العادية التي عقدت بنسبة حضور بلغت 78 في المائة اقرت بنود جدول الاعمال واهمها الموافقة على اقتراح مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح من العام الماضي.

البائع سيربح
في رده على سؤال حول تلقي احد كبار المساهمين في الشركة (الدولية للاجارة والاستثمار) عروضا لبيع حصتها في شركة احمادة، قال سعود احمادة: 'هذا القرار يعود للمساهم.. وعلى أي حال اذا ما اتخذ المساهم قراره بالبيع لن يكون خاسرا'.

'نتنافس بشرف مع آجيليتي'
وحول التعاون مع شركة آجيليتي 'المخازن سابقا' قال احمادة: 'يجب الا نستبق الاحداث في هذا الشأن.. نحن نتنافس حاليا مع آجيليتي منافسة شريفة'.

الإدراج في 2009
ردا على سؤال حول ادراج الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية، قال سعود احمادة ان الشركة تقدمت بطلب رسمي الى ادارة السوق بعد استيفاء جميع الاشتراطات، متوقعا ان يتم ادراج الشركة في السوق الرسمي خلال عام 2009.

samari

عضو نشط
تسلم لي يا سوق التجار على البحث عن تلك المقالة

يعني كلامي صح

والخافي أعظم وأنا مار اح أعلق مرة ثانية إلا بعد أن يتم عرض الميزانية النصف سنوية ونشوف الأخبار الطيبة إن شالله - بس ما أعتقد - والله يستر

تحية وتقدير للجميع

obaid70

موقوف
يا جماعة جيتكم بالابشااااره على كلام صديق ثقه ان الدولية للاجارة قاعده ترد فلوس الناس اللي اكتتبوا وفوقها %5 ربح بعد
للتنويه فقط

ضرغام

عضو نشط
الشركة تتوسع في سورية والسعودية وتركيا
«الدولية للإجارة» تدرس عروضا جديدة لبيع جزء من حصتها في «منشآت» و«احمادة»
كتب جمال رمضان:
قالت مصادر مطلعة لـ«الوطن» ان الشركة الدولية للاجارة والاستثمار تدرس حاليا عروضا جديدة لشراء جزء حصتها في شركة منشآت، كما انها تلقت حزمة من العروض لشراء حصتها في شركة احمادة للخدمات اللوجستية.
وذكرت المصادر ان الشركة تدرس كافة العروض بترو وان نيتها للتخارج من بعض استثماراتها امر واقع حيث انها تهدف من وراء هذه التخارجات تحقيق افضل العوائد واعادة تدوير هذه الاستثمارات في انشطة استثمارية متنوعة.
وقالت ان العوائد من هذه التخارجات سيتم توجيهها الى استثمار انجاز البنية التحتية لمجموعة الشركات المملوكة للشركة بينما تتجه الشركة لترسيخ اقدامها في العديد من اسواق المنطقة مثل السوق السوري والسوق السعودي وبعض اسواق منطقة الشرق الاوسط مثل السوق التركي وذلك من خلال العمل في مجالات استثمارية عدة تتعلق بالاجارة التشغيلية والاستثمارات المتنوعة في اسواق مجدية حسب قول المصادر.
وتمتلك الشركة حسب اخر البيانات اجمالي استثمارات متاحة للبيع بنحو 23.3 مليون دولار وتمتلك استثمارات في شركات زميلة تبلغ 199.6 مليون دولار كما ان لديها استثمارات مدرجة بالقيمة العادلة من خلال بيان الدخل تبلغ 51.5 مليون دولار.
وكانت اصول الشركة قد ارتفعت في العام الماضي الى 505 ملايين دولار وتبلغ الاموال التي تديرها الشركة لحساب الغير 268 مليون دولار حسب احصائيات 2006.

samari

عضو نشط
حبيبي ضرغام لازم توضح إن الكلام هذا كله عن الدولية مو عن احماده

علشان ما يصير لبس في الموضوع

تسلم يا ضرغام ياللي مخلي العدو ما ينام

الاديب

عضو نشط
مطلوب شراء اسهم شركة حماده

مطلوب اسهم شركة حمادة ،،؟؟الكميه والسعر وشكراا

k0003

عضو نشط
مطلوب حماده اللوجستيه للجادين عبر الخاص مع بيان السعر و الكميه

المتفائلون

عضو نشط
ارجوا تحديد الكميه والسعر واحنا حاضرين ...

نخوه

عضو نشط
نصيحه اللي مومحتاج لا يبيع الشركه فيها خير لقدام و الدوليه قاعد تجمع و بالتوفيق للجميع

دبل سهم

عضو نشط
مكان نقل الملكية مدينة الصرار

أعلى