شركه احماده اللوجستيه

Kata

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2007
المشاركات
54
وانت الصاج ... التسجيل بنجران
يا عمي لا يحوشك
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
إدراج «إحمادة» في البورصة قريبا

الخميس, 3 يناير 2008
فاطمة الزهراء
أكد رئيس مجلس إدارة مصنع العلم وعضو مجلس إدارة شركة «إحمادة» الشيخ علي جراح الصباح أنه تم تحويل شركة «احمادة» من شركة ذات مسؤولية محدودة لشركة مقفلة، كما يجري العمل على إدراجها في البورصة بحلول 2009 خاصة وأن جميع الإجراءات المطلوبة قد تم الانتهاء. وأضاف الصباح أنه تم إنشاء مصنع «علم» في قطر على أحدث التقنيات والأساليب العلمية الحديثة برأس مال مليون دينار كويتي للخدمات اللوجيستية للنقل والمقطورات والشاحنات.

وحول أنشطة الشركة الحالية، قال إن لدى الشركة مجموعة من العقود المحلية جزء منها مع قوات التحالف، وجزء آخر للسوق المحلي، كما أن للشركة أنشطة أخرى خارجية في الإمارات والسعودية والسودان وجمهورية مصر العربية، وذلك من خلال تأسيس شركات في تلك الدول. وقال إن رؤوس أموال الشركات التي يجري تأسيسها حالياً تختلف من دولة لأخرى، مشيراً إلى أن رأس مال الشركة المزمع تأسيسها في السودان يبلغ 10 ملايين دولار، وفي الإمارات 10 ملايين درهم.. وهكذا. وأضاف أن ملكية إحمادة في تلك الشركات تكون كبيرة حيث تبلغ نسبتها في تلك الشركات نحو 75 % كما أكد أنه ستتم زيادة عدد الشاحنات في القريب العاجل تبعاً لزيادة حجم أعمال الشركة.

إلى ذلك قال الصباح إن قانون الضريبة الجديد يعد مرحلة أولى من مراحل إصلاح الاقتصاد الكويتي ودعامة لمستقبله وعامل جذب لروؤس الأموال والاستثمارات الخارجية إلى البلد. وأكد أن دولة الكويت بإقرارها هذا القانون «دخلت أولى مراحل الإصلاح الاقتصادي» الذي تنشده القيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح «بتحويل الكويت الى بيئة جاذبة». وأضاف أنه بإقرار القانون «بلغنا مرحلة جيدة ومتقدمة من مراحل الإصلاح الاقتصادي ووضع الأسس القانونية لما سنقوم به في هذا الاتجاه» بما يفضي إلى مستقبل اقتصادي واعد ويدفع قدما بعجلة التنمية الاقتصادية في البلاد، ولكن هذا القانون غير كاف لإنعاش الاقتصاد الكويتي بل الكويت في حاجة إلى كسر البيروقراطية مع تقديم الدعم والتسهيلات للمشاريع الوطنية بالإضافة إلى قتل الروتين الذي نجده كل يوم في كثير من الإدارات.

واعتبر أن تحديد نسبة الضريبة على الدخل السنوي بـ %15 سيكون عاملا جاذبا للمستثمر الأجنبي والشركات الاجنبية لدخول السوق المحلية «وهذا ما ننشده لتستعيد الكويت مكانتها مركزا تجاريا وماليا دوليا
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
للبيع
اسهم احماده على السوم
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
بقيمة تتجاوز 5 ملايين لتصل حصتها إلى %65 من رأسمالها
»الدولية للإجارة« تشتري %25 إضافية من »احمادة
«
كتب تامر حماد:

أكد مصدر مطلع لـ »الوطن« أن الشركة الدولية للإجارة قامت بشراء %25 إضافية من شركة احمادة للخدمات اللوجيستية بقيمة تتجاوز الـ 5 ملايين دينار وبذلك تصل حصة الدولية في احمادة إلى %65 .
وأكد المصدر أن الهدف من زيادة حصة الدولية في احمادة هو إعادة هيكلة الشركة خصوصا أن الدراسة التي قامت بها أظهرت أن بإمكان الدولية تحقيق أرباح تصل إلى %30 نتيجة لإعادة هيكلة احمادة مفيدا أن الهدف من إعادة الهيكلة هو تمكين احمادة من تنفيذ عمليات استحواذ جديدة في قطاع الخدمات والنقل وذلك تمهيداً لطرحها مرة أخرى للاكتتاب بسعر تفضيلي علما بأن الشركة »الدولية للاجارة« قد طرحت احمادة للاكتتاب الخاص منذ عامين تقريبا على سعر 400 فلس للسهم.

تاريخ النشر: الاربعاء 12/3/2008
 

ورق خسران

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
2,438
الإقامة
الكويت الحبيبه
شباب عرض جدي عندي كميه كبيره بالشركه اللي يبي يشتري يراسلني عالخاص الكميه بالملايين اقل من مليونين سهم لا يتعب نفسه
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
الشبكة: مفاوضات للاستحواذ على حصة في أحمادة اللوجستية

كتب أحمد فتحي:
علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان شركة الشبكة القابضة أصبحت في المفاوضات النهائية للاستحواذ على حصة تتراوح بين 15 الى 20% من رأسمال شركة احمادة اللوجستية البالغ 25 مليون دينار، وذلك من حصة شركة الدولية للاجارة والاستثمار البالغة 52% في احمادة.
واوضحت المصادر ان هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية «الدولية» التي تمتلك 79% من «الشبكة» في اعادة هيكلة استثماراتها في قطاع الخدمات، خاصة النقل والخدمات اللوجستية، بحيث تكون «الشبكة» هي الشركة الام في هذا القطاع، مشيرة الى ان الشركات التابعة لها في هذا القطاع هي شركة الاسطول الماسي والشركة الاقليمية لتجارة الصلبوخ، يذكر ان سهم احمادة يتداول حاليا بين 420 الى 460 فلسا في سوق الجيت.



 

ali kh

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2007
المشاركات
348
ياجماعة الخير ماكو اخبار عن الشركه....
 
أعلى