Dndn صاروخ عابر للقارات

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة وحش البورصة, بتاريخ ‏30 مارس 2007.

  1. وحش البورصة

    وحش البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    هدية ال WEEKEND
     
  2. مضارب قديم

    مضارب قديم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2007
    المشاركات:
    74
    عدد الإعجابات:
    0
    غير شرعي
     
  3. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله
    اتقي الله ياخوي الوحش وتاكد قبل لا تكتب.. في ناس عالنيه وحميير بالسووق..
    الله يصلحك
     
  4. ابو ناصر(جديد)

    ابو ناصر(جديد) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2006
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    اصلحك الله
    وصوره مع التحيه للمشرفين
     
  5. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    :D سهم مجنووووووووووووووووووووووووووووون
     
  6. وحش البورصة

    وحش البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    توني مطلعة من الطب النفسي ،،،
     
  7. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    اووووووووووووووووووووووووووووف صج صج مجنووووووووووون

    ولا الاخبار حدها مجنووووووووووووووووووووووونه

    وحش البورصه سؤال..؟!!؟
    من وين تعرف هالاخبار ..؟! تعرف شي احنا ما نعرفه .؟!؟ سؤال محيرني..؟
     
  8. وحش البورصة

    وحش البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي العتر اكرر اخوي العتر السهم للمظاربة اشتر وبيع بيع واشتر ولاتخلي شي عندك
    الهم اني بلغت فاغفر ذنوببي
     
  9. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزيييك الخير ...

    ربح 20%

    الله يجعله في ميزان اعمالك ...

    سؤال اخير..؟!! بشتري تحت الدولار ... ماهي الشركات التي تنصحني بها .. الصراحه انا اثق بكلامك بعد ما ربحني الله من ثم نصائحك مع احترامي للشباب...ارجو المعذره ..
     
  10. سهم مرتاح

    سهم مرتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    up
    18%
     
  11. وحش البورصة

    وحش البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    تتذكرون يوم كان سعرة 4 دولتر من اسبوعين
     
  12. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0

    بسنا فلوووووووووووووس واحد ألف ثنين ألف.....

    سؤال ..!؟ ممكن يرتفع اكثر من جذي..؟

    والله يجزيك الخير بالاخبار الحلوه
     
  13. وحش البورصة

    وحش البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    الخطة
    اذا انت شاري وربحك في دبل تابع السهم واذا شاري 17 الى 18 يستحسن تبيع اليوم اخر السوق ولك القرار
    على رأي المثل " فستكنو ،،، فستكنو ،،، الليلة الليلة حناكل الجو "
     
  14. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    لي متى..!!!!
     
  15. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    33%

    33%

    بسنا
     
  16. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    يالوحش ابيييييييييييييييع ولا اطق العضروط وهو حار..!!؟
     
  17. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    85%

    وعارف راح يرتفع .. بس نفس ماقلت ياوحش البورصه عضروط باليد ولا عشره عالشبه.. اتوكل عالله وابيع.........
     
  18. مضارب قديم

    مضارب قديم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2007
    المشاركات:
    74
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    يااخوان اولا : السهم غير شرعي حسب فلتر اخونا ابو هاني
    ومن ترك شي لله سبحانه عوضه خير منه..
    ثانيا : السهم ممكن ينهار في اي لحظه لعدم وجود ايرادات تغطي المصروفات التشغيليه حيث ان المصروفات اكثر من الايرادات تقريبا بــ 3000 بالمائة
    ثالثا : ان هناك تحرك من قبل مجلس الادارة على بيع السهم
    وقد بيع الاسبوع هذا اكثر من 270,000 الف سهم من اسهم الملاك الكبار . وهذا الكلام يحتمل الصواب والخطأ
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  19. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0

    الله يجزيك الخير .. بس ياخوي كل شركه مشكوك بأمرها والفلتر ماينفع للسوق الامريكي كل يوم وكل اسبوع تدخل على الشركه متغيرات انا وانت واي خبير لا يعرفها ان كانت حلال او حرام ... الواحد لازم يتوكل على الله ويشتري .. والنيه تلعب دوور.. ومشكور على ملاحظتك الطيبه ..
     
  20. وحش البورصة

    وحش البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    الى متى الارتفاع ،،، لقد فاق التوقعات