مصدر حكومي: لن نمانع في زيادة الـ 50 ديناراً

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة (واحد من الناس), بتاريخ ‏31 مارس 2007.

  1. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    مصدر حكومي: لن نمانع في زيادة الـ 50 ديناراً





    كتب- سالم الواوان وخالد الهاجري:
    كشفت مصادر موثوقة ل¯ »السياسة« ان رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي سيطرح خلال اجتماع مجلس الوزراء الذي يترأسه سمو أمير البلاد غداً مسألة تعاون الوزراء مع النواب وعدم التباطؤ في الرد على اسئلتهم البرلمانية, حتى لا تتكرر شكاوى اعضاء مجلس الامة في هذا الشأن والتي برزت كثيراً خلال الفترة الماضية, خصوصاً ان تشكيل اللجنة الوزارية الخماسية سيسهم بدور كبير في هذا الموضوع.
    من جهة اخرى اكد مصدر حكومي ل¯ »السياسة« ان الحكومة ليس لديها مانع في زيادة رواتب الموظفين الكويتيين بمقدار 50 ديناراً, لمن تقل رواتبهم عن 700 دينار, وفقاً للتقرير الذي خلصت اليه اللجنة المالية البرلمانية اخيراً.
    وقال المصدر ان زيادة رواتب محدودي الدخل امر يتفق الجميع على أهميته, مشيراً الى انه تم اعطاء اصحاب الكوادر الخاصة كل مستحقاتهم المالية, اضافة الى ان هناك مشاريع مهمة تعتزم الحكومة تنفيذها خلال الفترة المقبلة وتطلب موازنات كافية للصرف عليها.
    واضاف ان لجنة التنسيق الوزارية مع مجلس الامة ستجتمع اليوم في مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي لمناقشة برنامج عمل الحكومة, لافتاً الى ان سمو الرئيس سيلقي بياناً مهماً امام مجلس الامة بعد غد الاثنين يتناول فيه موضوع التعاون بين السلطتين, والآلية الجديدة التي استحدثتها الحكومة في هذا الصدد عبر تشكيل اللجنة الخماسية, وسيشدد على أهمية تعاون الحكومة والمجلس خلال الفترة المقبلة التي سيتم التركيز فيها على الدفع باقتصاد البلاد خطوات الى الامام.
    من جهة اخرى اوضح المصدر نفسه ان الزيارة التي سيقوم بها سمو رئيس مجلس الوزراء الى كل من السنغال وتركيا في السابع من ابريل المقبل ستستغرق ستة ايام وتتركز بشكل كبير على الجوانب الاقتصادية, مشيراً الى ان وفداً رفيع المستوى سيرافق سموه يضم كلاً من المستشارين في الديوان الأميري عبدالرحمن العتيقي ود. عادل الطبطبائي والمستشار في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء د. اسماعيل الشطي ووزير المالية بدر الحميضي ووزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري.
    وعلمت »السياسة« ان سمو الرئيس واعضاء الوفد المرافق له سيخضعون للتطعيم مرتين من بعض الامراض المنتشرة في افريقيا, احداهما قبل السفر بيومين والاخرى على الطائرة التي ستقلهم إلى السنغال قبيل مغادرتهم مباشرة.


    http://www.alseyassah.com/alseyassah/New/news_details.asp?nid=551&snapt=الأولى
     
  2. شبروح

    شبروح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2006
    المشاركات:
    277
    عدد الإعجابات:
    0
    الزياده اتت فى محلها وهو قرار صائب

    جزا الله كل من كان وراء هذه لزياده كل خير

    وان شاء الله يعم الخير كل ابناء الكويت
     
  3. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,015
    عدد الإعجابات:
    0
    زيدو الرواتب 100 % تدرون لو كل كويتي تعطيه الحكومه مليون دينار ما يصير شي بميزانياتها ولا تتاثر بشي الكويت عندها خير محد مستفيد منه غير دول ......؟
     
  4. FEDERALI

    FEDERALI عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    والله للاسف بصراحه بعد خمس او عشر سنين شنو راح يصير بحال المواطن الكويتي يعني بالعربي راح نلاقي كويتيين يطرون بالشارع مع البنغاليه هل ممكن انه يصير لووووووول شكله البنغالي اهو الغني والفقير المواطن يطر شر البلية ما يضحك