مصدر حكومي: لن نمانع في زيادة الـ 50 ديناراً

التسجيل
13 أبريل 2006
المشاركات
1,138
مصدر حكومي: لن نمانع في زيادة الـ 50 ديناراً





كتب- سالم الواوان وخالد الهاجري:
كشفت مصادر موثوقة ل¯ »السياسة« ان رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي سيطرح خلال اجتماع مجلس الوزراء الذي يترأسه سمو أمير البلاد غداً مسألة تعاون الوزراء مع النواب وعدم التباطؤ في الرد على اسئلتهم البرلمانية, حتى لا تتكرر شكاوى اعضاء مجلس الامة في هذا الشأن والتي برزت كثيراً خلال الفترة الماضية, خصوصاً ان تشكيل اللجنة الوزارية الخماسية سيسهم بدور كبير في هذا الموضوع.
من جهة اخرى اكد مصدر حكومي ل¯ »السياسة« ان الحكومة ليس لديها مانع في زيادة رواتب الموظفين الكويتيين بمقدار 50 ديناراً, لمن تقل رواتبهم عن 700 دينار, وفقاً للتقرير الذي خلصت اليه اللجنة المالية البرلمانية اخيراً.
وقال المصدر ان زيادة رواتب محدودي الدخل امر يتفق الجميع على أهميته, مشيراً الى انه تم اعطاء اصحاب الكوادر الخاصة كل مستحقاتهم المالية, اضافة الى ان هناك مشاريع مهمة تعتزم الحكومة تنفيذها خلال الفترة المقبلة وتطلب موازنات كافية للصرف عليها.
واضاف ان لجنة التنسيق الوزارية مع مجلس الامة ستجتمع اليوم في مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي لمناقشة برنامج عمل الحكومة, لافتاً الى ان سمو الرئيس سيلقي بياناً مهماً امام مجلس الامة بعد غد الاثنين يتناول فيه موضوع التعاون بين السلطتين, والآلية الجديدة التي استحدثتها الحكومة في هذا الصدد عبر تشكيل اللجنة الخماسية, وسيشدد على أهمية تعاون الحكومة والمجلس خلال الفترة المقبلة التي سيتم التركيز فيها على الدفع باقتصاد البلاد خطوات الى الامام.
من جهة اخرى اوضح المصدر نفسه ان الزيارة التي سيقوم بها سمو رئيس مجلس الوزراء الى كل من السنغال وتركيا في السابع من ابريل المقبل ستستغرق ستة ايام وتتركز بشكل كبير على الجوانب الاقتصادية, مشيراً الى ان وفداً رفيع المستوى سيرافق سموه يضم كلاً من المستشارين في الديوان الأميري عبدالرحمن العتيقي ود. عادل الطبطبائي والمستشار في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء د. اسماعيل الشطي ووزير المالية بدر الحميضي ووزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري.
وعلمت »السياسة« ان سمو الرئيس واعضاء الوفد المرافق له سيخضعون للتطعيم مرتين من بعض الامراض المنتشرة في افريقيا, احداهما قبل السفر بيومين والاخرى على الطائرة التي ستقلهم إلى السنغال قبيل مغادرتهم مباشرة.


http://www.alseyassah.com/alseyassah/New/news_details.asp?nid=551&snapt=الأولى
 

شبروح

عضو نشط
التسجيل
1 يوليو 2006
المشاركات
276
الزياده اتت فى محلها وهو قرار صائب

جزا الله كل من كان وراء هذه لزياده كل خير

وان شاء الله يعم الخير كل ابناء الكويت
 

بو سعود2003

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2007
المشاركات
1,015
زيدو الرواتب 100 % تدرون لو كل كويتي تعطيه الحكومه مليون دينار ما يصير شي بميزانياتها ولا تتاثر بشي الكويت عندها خير محد مستفيد منه غير دول ......؟
 

FEDERALI

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
109
والله للاسف بصراحه بعد خمس او عشر سنين شنو راح يصير بحال المواطن الكويتي يعني بالعربي راح نلاقي كويتيين يطرون بالشارع مع البنغاليه هل ممكن انه يصير لووووووول شكله البنغالي اهو الغني والفقير المواطن يطر شر البلية ما يضحك
 
أعلى