أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Omagine لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analyststockreport.com : عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin (محلل التقرير متاح الآن
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، datameg كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dtmg) ، nwt اليورانيوم شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwurf) ، greenshift شركة (pinksheets : gsen) ، omagine ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.37) www.analyststockreport.com

Eworld التفاعلية يعين مدير الصينى المتنامى فى اليانصيب شعبه

شنغهاي ، الصين -- كانون الاول 10 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - اخبار) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر للاعلان عن تعيين السيد جيمس لعموم الشعب كما مدير من اعماله الصينية القرعه فريق الادارة - مع هذا التعيين ، السيد عموم الفور تفترض المسؤولية التنفيذية للشركة اليانصيب قسم المبيعات والتسويق في الانشطه التجارية بما في مبادرات التنمية مع كبار مشغلي الانترنت اليانصيب نحو تطوير محتوى حقوق التوزيع لانضمام الصين على الانترنت يانصيب الرعايه الاجتماعية والرياضة ، وبذلك توفير eworld المستخدمين الحصول على العاب القمار واليانصيب المهنيه في جميع انحاء السوق الاسيويه على الانترنت.

على الصعيد العالمي ، وانشطه يانصيب على الانترنت بسرعة تكتسب شعبية ، وهو ما يمثل في المتوسط 25 ٪ من اجمالي السوق العالمية اليانصيب ينفقون. في الوقت الحاضر ، سوى 1 ٪ من اجمالي الصين يانصيب السوق مستمد من العروض على شبكة الانترنت. وكنتيجه لذلك ، فان الحكومة الصينية قد ازداد الى العمل بنشاط على تعزيز الجهود الرسمية على الانترنت اليانصيب ، فتح امكانات هاءله في السوق لاستمرار النمو فى هذا القطاع. تاجيج هذا التوسع المحتمل ، والصين على شبكة الانترنت قاعدة المستعملين حيث ينمو اكثر من 30 ٪ في السنة هو ومجموعة لتمرير 200 مليون مستخدم فى غضون 3 سنوات مارك.

قبل انضمامه الى eworld ، كان السيد عموم الأعمال مدير sportscn.com وgooooal.com. جيمس كان مؤسس sportscn.com 's المراهنه على الانترنت منصة ، والتي تعمل جنبا الى جنب مع شنغهاي الرياضة اليانصيب الادارة. وخلال حياته المهنيه ، السيد عموم ساعد في القيادة والتنمية اكثر من مئة قتيل في يانصيب على الانترنت المراهنه المنابر ؛ ، وتشاورت في بناء العديد من الصين الرسمي للالعاب اليانصيب.

السيد عموم لينضم الى فريق المتزايد في eworld لليانصيب الذي يضم شعبه ؛ السيد adu دو ، في السابق احد كبار المحللين من اليانصيب gooooal.com (الصين No.1 القمار بوابة معلومات) وكبار مدير التسويق sportscn.com (اكبر الرياضية الراسي مدخل في الصين) ؛ السيد شون شين ، وكبار المطور من المراهنه واليانصيب واليانصيب مناهج تحليل البيانات ونظم كل من sportscn.com وgooooal.com ؛ والسيد وليام وو ، رئيس سابق المدير الفني gooooal.com ، في التهمة من تخطيط وإدارة جميع البيانات وتجهيزها والعمليات المتصله بها.

غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld ذكرت ، "اضافة السيد عموم وسيقوم فريق تسريع قدرتنا على مصدر ومجموع اليانصيب والمقامره ، وهذا هو المحتوى مناسبا تماما لدينا قاعدة المستعملين كما انها تخلق سبل اضافية للترفيه ، والمشاركة المحتملة الفائز الحقيقي للعائدات. معدلات النمو اليانصيب ، المقامره على الأنترنت والإعلان عبر الانترنت في الصين هي كل يذكر عن جدارة واستحقاق ونحن نعتقد انه سوف يؤدي الى نمو انفجاري لeworld من خلال الجمع بين كل 3 عناصر. " عن eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - الانباء) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول ، eworld التفاعلية ، وشركة

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية ، وشركة

غي peckham شابمان +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية ، وشركة

Ipodesktop تقرير بحثى http://www.gaskinsco.com/linkto-ewin.shtml

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Datameg كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dtmg) السعر الحالي (0.04) www.analyststockreport.com سولت لايك سيتي -- كانون الاول 10 -- datameg كورب (otcbb : dtmg - الانباء) اعلنت اليوم انها انتهت من شراء الامريكى شركة التسويق والمبيعات د / ب / ا تصاميم مبتكرة. Datameg اعلن في اب / اغسطس انها قد ابرمت اتفاقا لاكتساب الشركة غير مسجل ل15 مليون سهم من datameg سهم عادي. Datameg شركة (otcbb : dtmg - اخبار) هي شركة قابضه مع فروع في صناعة التكنولوجيا. Datameg الذي تملكه بالكامل فروع صافي سمفونيه وqovox شركة تصميم وتطوير وتتيح الشبكه على نطاق وتحديد الخطأ ، والخطأ بمعزل صوت ضمان الجوده للمنتجات والحاسمه في الوقت الحقيقي الشبكه الصحية ، ورصد الاداء على حد سواء لمقدمي الخدمات والمستفيدين النهائيين من الانترنت الهاتفية ، الآن يشار اليها عادة بوصفها الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip). الحاسوب ctr.com يوفر مجموعة واسعة من الحلول التي توفرها التكنولوجيا واستراتيجية تكنولوجيا المورد الصافي الى qovox وسمفونيه. لمزيد من المعلومات عن الشركات التابعة لنا ، بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في www.datameg.com / ir.html nwt اليورانيوم شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwurf) السعر الحالي (0.57) www.analyststockreport.com تورونتو ، كانون الاول / ديسمبر 10 - nwt اليورانيوم شركة (tsx - الخامس : nwt - اخبار ؛ otcbb : nwurf - اخبار) هو يسرها ان تعلن النجاح في انجاز اعماله أول برنامج الحفر في 19000 - عكا (7700 - هكتار) picachos المشروع فى دورانجو ، المكسيك. في المجموع ، 21 عكس التداول (اتفاقيه روتردام) جرى حفر ثقوب تغطي 10254 قدم (3125،5 مترا) وتم شحن العينات الى مختبرات التحليل acme للتحليل. الحفر في لوس cochis اختبار ال فريسنو المستهدفة ، والتي تتسم ارتفاع الفضه والكيمياء الجيولوجيه على السطح. على وجه التحديد ، روك رقاقة القنوات والمسكه عينات عاد القيم الفرديه تصل الى 145 اوقيه للطن (4975 غراما لكل طن) من الفضه ، 0،25 اونس / t (8،61 ز / ر) الذهب ، 53 ٪ والزنك فضلا عن 50 ٪ من الرصاص. Nwt اليورانيوم شركة (www.northwestmineral.com) هو دولي مع شركة التنقيب عن الموارد متمرس ، والتقنيه العالية فريق الادارة. منذ انشائها ، nwt ركزت على اقتناء الممتلكات مع الاهداف المحتملة اليورانيوم. Nwt اليورانيوم هو المدرجه على NASD لوحة اعلانات تحت الرمز "nwurf" وtsx الاستثماري الصرف تحت الرمز "nwt."

Greenshift شركة (pinksheets : gsen) السعر الحالي (0.08) www.analyststockreport.com ساندويتش ، ماساشوستس -- كانون الاول 10 -- ع enviroservices الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsen - الانباء) اعلنت ادارة الخدمات البيءيه والاتفاق مع اولسون 'sالصوبات الزراعية ، شركة تقع في raynham ، ماجستير. اولسون الذي يعمل 225000 قدم مربع من الصوبات الزراعية ، 60 (ستون) فدان من انتاج الهواء الطلق ، ولقد فئة أ اعادة ترخيص لاعادة التدوير واحد من مليون غالون من السنة على غير الخاضعه للمواصفات النفط والمياه. ويدعو الاتفاق الى ادارة للتسويق والخدمات البيءيه لهذه المواد وهو جزء من ع enviroservices 'استراتيجية شاملة للتركيز على اعادة تدوير واستخدام المواد فحمي. Greenshift شركة يطور ويدعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الكفء للموارد الطبيعيه. Greenshift طموح هو حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه والى ان تكون اكثر ربحيه. معلومات أضافية عن greenshift متاح على الانترنت في www.greenshift.com.

Omagine ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) السعر الحالي (0.88) www.analyststockreport.com نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- omagine ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag.ob - اخبار) (تعتبر ''شركة'') -- غالبية مالك العالية المتوقعة omagine المشروع -- أمر يسره ان يعلن بعد ايام قليلة من تأمين اقامة علاقة مع اكبر بنك في عمان انه قد اعلن المقاول العام الذي سيؤدي تشييد 300 - عكا والسكنيه والترفيهية المعقده في المخطط سلطنة عمان. الشركة المزمع omagine المشروع هو دمج الثقافيه والتراثيه والتعليميه والترفيهية والسكنيه المكونات. كما يعتزم في الوقت الحاضر ، omagine سيبنى على 1،2 مليون متر مربع من الارض على الشاطئ تواجه خليج عمان عادل غرب مسقط -- عاصمة سلطنة عمان وبالقرب من مطار عمان الدولي. Omagine ذ.م.م (صوغه) -- المحلي العماني وتتوقع شركة المشروع الى التوقيع على اتفاق للتنمية مع الحكومة في آب / اغسطس 2007.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
صدى الرعايه الصحية acq وحدات 2009



صدى الرعايه الصحية يعيد تحديد الأسهم في التصويت على الدمج المقترح مع xlnt الرعايه البيطريه الى كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007
12/12/2007

فيينا ، va ، كانون الاول 12 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
صدى الرعايه الصحية اقتناء شركة ( "الصدى" او "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ehha) ، شيكا على بياض الشركة ، واعلن اليوم انه عقد وثم ترفع دون القيام باي اعمال الاجتماع الخاص من أصحاب الاسهم في التصويت على المقترح صفقة الاندماج مع xlnt الرعايه البيطريه ، شركة ( "xlnt") ، والمسائل ذات الصلة المنصوص عليها فى البيان بالوكاله / نشرات سبق ارسالها الى صدى الاسهم. الاجتماع الخاص سوف الانعقاد يوم الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 في 10:00 صباحا ، شرق الوقت في مكاتب مكدرموت سوف & الحجر llp ، 340 ماديسون الجاده ، نيويورك ، نيويورك 10173.

التصويت تم تأجيل من أجل توفير صدى الاسهم وقتا اضافيا لدراسة والتصويت على الدمج المقترح والمقترحات المتعلقة به.

سجل التاريخ لاصحاب الاسهم الذين يحق لهم التصويت في الاجتماع الخاص الذي لا يزال انتهاء دوام يوم 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

نهائي بالوكاله البيان / نشرات ذات الصلة الى اجتماع خاص يودع لدي. جنة الاوراق المالية والبورصه 13 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 وملحق لاحق ان البيان بالوكاله / نشرات واودع مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه على 27 نوفمبر ، 2007. وملحق كامل بالوكاله البيان / نشرات متاحة ايضا في موقع الويب الخاص بالشركه في http://www.echohealthcare.com وكما اودعت في http://www.sec.gov.

مجلس ادارة صدى بالاجماع يوصي أن أصحاب الأسهم في التصويت "من اجل" كل من المقترحات المتعلقة الدمج المقترح المعاملات. معلومات أضافية عن الاندماج المقترح ولكل من مقترحات اخرى يمكن العثور عليها في نهائي بالوكاله البيان / نشرات وملحق.

صدى الاسهم مع اسءله عن الدمج المقترح أو أي من المقترحات الاخرى او الذين يحتاجون الى المساعدة فى التصويت اسهمها ينبغي الاتصال توماس الصفحه skulski من الغد وشركاه ، الشركة بالوكاله المحامي ، في (203) 658-9400. صدى اصحاب الاسهم الذين يسعون الى ممارسة هذه الحقوق يجب ان التحويل الكامل للاجراءات المنصوص عليها في الملحق مؤرخة في 26 تشرين الثاني ، 2007 قبل 5:00 مساء ، نيويورك الوقت 20 كانون الاول / ديسمبر 2007. وبالمثل ، فان اصحاب الاسهم التي تسعى الى سحب الاسهم التي سبق تقديمها للتحويل وينبغي ان تكفل المصرف او السمسار يجعل من الترتيبات مع شركات نقل الاوراق المالية ، شركة لسحب اسهمهم قبل 5:00 مساء ، نيويورك الوقت 20 كانون الاول / ديسمبر 2007. اذا كنت قد ارسلت في وقت سابق بالوكاله بطاقه ، ولست بحاجة الى ارسال بطاقه اخرى الا اذا كنت ترغب في تغيير تصويتك.

عن الصدى اقتناء شركة الرعايه الصحية

صدى اقتناء شركة الرعايه الصحية هو شيكا على بياض الشركة التي تم تشكيلها يونيو 10 ، 2005 ليكون وسيلة للحصول على واحد او اكثر محلية او دولية تعمل في الاعمال التجارية والصناعة والرعايه الصحية. يوم 22 مارس ، 2006 ، صدى consummated الأولية العامة التي تقدم ( "IPO") من 6250000 الوحدات. وفي آذار / مارس 27 ، 2006 ، الشركة consummated إغلاق 937500 وحدات اضافية الى هذا الموضوع وكلاء '- تخصيص اكثر من خيار. فان 7187500 الوحدات المباعه في IPO (بما فيها 937500 وحدة الموضوع الى وكلاء '- اكثر من خيار التخصيص) بيعت في عرض الاسعار قدرها 8،00 في المائة للوحدة ، والتي جنبا الى جنب مع القطاع الخاص والتنسيب لل458333 اوامر الى بعض اصحاب الاسهم والمديرين لل الشركة في عرض الاسعار قدرها 1،20 للسهم الواحد ، ولدت اجمالي حصيله اجمالية قدرها 58050000. ومن اصل هذا المبلغ ، بمبلغ 54947000 اودع في الثقة. صدى سهم عادي الحرف على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز ehha.ob. لمعرفة المزيد عن الصدى ، وزيارة الموقع في http://www.echohealthcare.com.

عن xlnt الرعايه البيطريه ، شركة

Xlnt الرعايه البيطريه ، شركة هو كمقدم للالبيطري الرعايه الاولية وخدمات متخصصه للمرافق الحيوانات من خلال شبكة من المملوكه بالكامل المستشفيات البيطريه. Xlnt حاليا تملك وتدير 26 البيطريه المستشفيات في ولاية كاليفورنيا.

معلومات أضافية عن الاندماج والاماكن التي يمكن العثور عليه

الصدى قد قدمت على شكل بيان التسجيل ق - 4 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") فيما يتعلق الاندماج ، ولقد ارسل بالبريد بالوكاله البيان / نشرات بشأن صفقة الدمج المقترح لاصحاب الاسهم من السجل اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 7 ، 2007. المستثمرين واصحاب الامن من صدى مدعوه الى قراءة البيان بالوكاله / نشرات بعناية لانه يحتوى على معلومات هامة عن الصدى ، xlnt ، الاندماج والمسائل ذات الصلة. المستثمرين واصحاب الآمن قد يحصل على الوثائق مجانا في موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في http://www.sec.gov. وبالاضافة الى المستثمرين واصحاب الآمن قد يحصل على نسخة مجانيه من وثائق قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه عن طريق الصدى عن طريق توجيه طلب خطي الى : الأمين الشركات ، وصدى واقتناء شركة الرعايه الصحية ، 8000 ابراج الهلال حملة ، جناح 1300 ، فيينا ، فرجينيا 22182 ، أو من خلال زيارة موقع صدى في http://www.echohealthcare.com. المستثمرين واصحاب الامنية مدعوه الى قراءة البيان بالوكاله / نشرات وغيرها من المواد ذات الصلة عندما تصبح متاحة قبل اتخاذ اي قرار التصويت او الاستثمار فيما يتعلق الاندماج.

بالاضافة الى تسجيل البيان ، بالوكاله البيان / نشرات وملاحق بالوكاله الى ان البيان / نشرات ، صدى الملفات السنويه والفصليه والتقارير الخاصة ، وكيل البيانات والمعلومات الاخرى مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. يمكنك قراءة اي نسخة والتقارير والبيانات او المعلومات الاخرى التي اقامها صدى في لجنة مراقبة عمليات البورصه الجمهور اشارة غرفة في 100 و الشارع ، ولاية نيبراسكا ، واشنطن العاصمة 20549. يرجى الاتصال برقم الهاتف لجنة مراقبة عمليات البورصه في 1 - 800 - لجنة مراقبة عمليات البورصه - 0330 وللحصول على مزيد من المعلومات عن الجمهور اشارة غرفة. صدى 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية هي ايضا متاحة للجمهور من استرجاع الوثائق التجارية والخدمات في لجنة مراقبة عمليات البورصه في موقع http://www.sec.gov.

هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق المالية في اي دولة في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الدولة.

صدى سيتم التماس الوكلاء من الجهات صاحبة الصدى بصدد الاندماج واصدار اسهم صدى سهم عادي في الاندماج. معلومات عن المشاركين في الالتماس ومصالحهم في الاندماج هو ادراجها في البيان بالوكاله / نشرات.

امنه المرفأ البيان

عدا عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، وبعض المسائل التي نوقشت هنا ، بما في ذلك بيانات اما بالنسبة الى الفوائد المتوقعة من الجمع بين الشركتين ، في المستقبل للمنتجات والخدمات التي تقدمها ، ويتوقع ان التآزر ، وتوقيت اغلاق ، هي تطلعي البيانات. هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بما يرضي شروط معينة لاغلاق الدمج المقترح ، بما في ذلك خطر ان الاسهم قد لا تكون الموافقة التي حصل عليها في الوقت المناسب او على الاطلاق ، والقدرة على النجاح في دمج الشركتين ويتوقع تحقيق التازر بعد الدمج ، وقدرة الشركة المجمعه الى اكتساب بنجاح ، ودمج وتشغيل المستشفيات والعيادات البيطريه ، او متطلبات التغيرات التي تؤثر في الاعمال التي xlnt تقوم الخدمات البيطريه الاتجاهات ، بما في ذلك العوامل التي تؤثر على العرض والطلب ، والاعتماد على المقتنيات من اجل تحقيق النمو ، العمل وعلاقات الموظفين ، والتفسيرات المتغيره للمبادئ المحاسبه المقبولة عموما وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في لجنة مراقبة عمليات البورصه تقارير الصدى ، بما في شكله 10 - ك و10 - ف التسجيلات ، وشكل ق - 4 التسجيل البيان. هذه التصريحات التطلعيه يتكلم الا اعتبارا من تاريخ هذا الاتفاق. صدى ينكر اي نية او التزام لتحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات.


لمزيد من المعلومات :
أردد في الرعايه الصحية : العلاقات المالية في المجلس :
جويل kanter كاتي السعر
الرئيس والامين العام معلومات
صدى الرعايه الصحية اقتناء شركة (213) 486-6547
(703) 760-7888 kprice@frbir.com


المصدر الصدى اقتناء شركة الرعايه الصحية

Http://www.echohealthcare.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gofish كورب



Otcstockexchange.com : bwnr ، cbel ، gofh ، awyi - otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/12/2007

روتشستر ، نيويورك ، ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي brownstone موارد شركة (الورديه الواح : bwnr) ، cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel) ، gofish شركة (otcbb : gofh) ، ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Brownstone موارد شركة (الورديه الواح : bwnr - http://finance.yahoo.com/q؟s=bwnr.pk) (الثلاثاء ، 11 ديسمبر ، 2007 ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي) brownstone موارد شركة -- اريزونا له تاريخ غني للتعدين النحاس والذهب يعود تاريخها الى اكثر من 200 سنة. وقد حدث مؤخرا زيادة ملحوظه في مستوى النشاط والاهتمام في التنقيب عن الاكتشافات الجديدة من الذهب واليورانيوم والنحاس ودائع mineralization. Brownstone قريبا المقبل المبتدئين شركة التنقيب عن الموارد لكسب له وجود.

كين لامب ، رئيس brownstone الموارد ، وعلق : "نحن فقط وضع اللمسات الاخيرة على العقد لممتلكات اريزونا ، بعد مؤخرا بعد ان وقعت Loi. المتبقية بمجرد الانتهاء من العنايه الواجبه ، ونتوقع ان تتحرك بسرعة على توقيع العقد النهائي وابتداء من المرحلة الاولى من البرنامج المقترح. كنا نتوقع ان يكون هذا المشروع جارية في مطلع العام الجديد. "

في 2006 ، كل من أريزونا للانتاج الذهب وجاءت النتيجة الثانويه ا للتعدين النحاس. ووفقا لاريزونا ادارة المناجم والموارد المعدنية ، اريزونا وقد 402 الالغام في العملية التي ادت الى مبلغ 6،7 مليار دولار من المعادن 'المبيعات.

بعض من شركات التنقيب عن المعادن والفلزات في اريزونا هي : امريكا صفقة ، اللءلء الاسود ، اوجستا الموارد ، اوريليو الموارد كورب ، الجرس الموارد ، denison الالغام ، القوس الذهبي ، وارتفاع الذهب في الصحراء ، شمال الموارد ، على سبيل المثال لا الحصر.

شركات التعدين والمعادن في اريزونا تشمل asarco ، bhp - billiton ، فريبورت - mcmoran & النحاس والذهب ، groupo المكسيك ، ميركاتور المعادن ، فيلبس دودج ، نجمة اريزونا.

الشركة ستبذل المزيد من الاعلانات المعلقه على اغلاق وبدء برنامج استكشاف حال وقوعها.

Cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel - http://finance.yahoo.com/q؟s=cbel.ob) (الاربعاء ، 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 9:00 صباحا الكائن الفضائي) cybertel رأس المال مجلس ادارة الشركة قد اعلنت الشركة توقيع غير ملزم خطاب نوايا لاكتساب بورتلاند تقوم شركة الاتصالات teledigit ، شركة المعلقه المعاملات ستكتسب الحد الادنى من ثمانين في المئة (80 ٪) ملكيه teledigit ، شركة بوصفه هيئة فرعية للcybertel رأسمال الشركة.

"على مدى السنوات العشر الماضية teledigit لقد كان النمو التدريجي في كل عام ، ونحن نتطلع الى استمرار النمو في المستقبل ،" الدول جيم ناقل ، المسؤول التنفيذي الاول للcybertel راسمال شركة "اقتناء ستضيف teledigit's الاعمال القائمة التي سوف تنتج حوالى 1،5 مليون دولار دولار في ايرادات عام 2007. "

الصفقة ستشمل الأعمال التجارية والتمويل خطة لزيادة نمو teledigit ، شركة 's الحالية عروض الخدمات ، وكذلك لإدخال خدمة اضافية لعروض السوق القائمة التي teledigit ، توفر شركة ، مثل البيانات والربط الشبكي واللاسلكي التكامل والهندسه ، وتوفير كامل نطاق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وشبكات البيانات لتشمل : الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip) ، ومعدات للاتصالات وبيانات المبيعات والخدمة ، ومعدات لاسلكيه للمبيعات والخدمات ، بما فيها التكامل والخدمات الهندسية.

"اننا نشعر teledigit وقد جعلت من نفسها جيدا في مجال الاتصالات - 2007 الايرادات ستكون دولار تقريبا 1،5 مليون دولار مع والخدمات الاضافيه التي cbel خطط على جلب مع غيرها من المقتنيات الجديدة وسنواصل التوسع في الخدمات القائمة. ونحن نرى امكانات نمو اضافية مرتفع للغاية ، "وذكر جيم ناقل.

Gofish شركة (otcbb : gofh - http://finance.yahoo.com/q؟s=gofh.ob) (الاربعاء ، 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي) gofish الشركة ، رائد الانترنت الفيديو وشبكة الشباب والترفيه ، واعلن اليوم انه قد المنقحه التصاعدي اعلن في وقت سابق عن اسقاطات الايرادات للربع الاخير وسنة كاملة عام 2007. لالربع الرابع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان الشركة الآن مشاريع الايرادات الى انه في حدود 1.1 مليون دولار الى 1.3 مليون دولار بالمقارنة مع الشركة سابقا - اعلن الاسقاطات في حدود مبلغ 750000 دولار الى 950000. واستنادا الى هذه الاسقاطات ، والشركة الآن مشاريع الايرادات للسنة المالية 2007 لتكون في حدود مبلغ 1،6 مليون دولار إلى 1،8 مليون دولار بالمقارنة مع الشركة سابقا - اعلن الاسقاطات في حدود مبلغ 1،29 مليون دولار الى 1،49 مليون دولار.

الربع الرابع تنقيح كان بدافع اعلى من المتوقع لمبيعات الاعلان عبر gofish شباب تركز على شبكة من المواقع المملوكه والتابعة.

"نحن الاسقاط المنقح يرجع الى الجهود التي تبذلها منظمة مبيعاتنا التي نجحت في جذب رأس الرعيل النوعيات على الشبكه المتناميه من المواقع ،" وقال tabreez verjee ، رئيس gofish. "ما زلنا على ادراج اخرى تركز على الشباب الناشرين الى شبكتنا ، ونحن سوف تكون قادرة على توفير نطاق أوسع مع المعلنين وتنوعا الاعلانيه الحلول".

لالربع الرابع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، gofish تتوقع لتحمل التكاليف المباشره للايرادات المرتبطه المدفوعات الى الناشرين من ما يقرب من 50 ٪ من الايرادات. ولا تزال الشركة تتوقع ان يقدم تقريرا الى خسارة صافية للربع الاخير والسنة المالية 2007.

الشركة ان الايرادات المتوقعة هي تقديرات فقط ، ويمكن أن تتغير إلى حين تولي ادارة الشركة ومراجع الحسابات المستقل للالانتهاء من المراجعه السنويه للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. وفي حين ان ادارة الشركة تعتقد هذه الاسقاطات يكون اساسا معقولا ، وهذه الاسقاطات الموضوع الى المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها هذه التقديرات ، بما فيها تلك التي تم تحديدها تحت عنوان "عوامل الخطر" المدرجه الشركة في أحدث تقرير ربع سنوي عن شكل 10 - qsb.

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi - http://finance.yahoo.com/q؟s=awyi.ob) (الثلاثاء ، 11 ديسمبر ، 2007 ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي (ارييل الطريقة ، شركة اعلنت اليوم الشركة وقد وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار المتخصصين والخبراء في تطور السوق العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه (www.syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود syrei واستشاريين على درجة عالية من المهاره لتكون جزءا من منطقة عملياتنا. توماس strangert فريق من الخبراء التقنيين لها اكثر من عشر سنوات ، وقدمت بنجاح ، وستواصل تقديم الخدمات في جميع انحاء العالم الى الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه.

كما انها سوف تضيف الى الخبرات العالمية استراتيجيتنا لبناء الدولة - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه وسيكون التركيز الأساسي على الاسواق في اوروبا وآسيا. ونحن نتوقع ان يكون لهذا اكتساب تراكمي على الفور الى ارييل الطريقة دخل. وعلاوة على ذلك ، على الدمج الكامل لهذه المعاملات ، ونتوقع ان ينتقل الى الأسود في ايرادات تشغيل الخط على اساس موحد. "

توماس strangert ، المسؤول التنفيذي الاول للsyrei ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه لدمج syrei مع ارييل بطريقة استراتيجية. ونحن متحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه في اوروبا واسيا بالاضافة الى مواصلة التوسع في اعمالنا قاعدة الزبائن الحالية على اساس عالمى. "

Syrei ، التي اسست في عام 1997 ، هي شركة استشارات للاتصالات - التي تعمل انطلاقا من المملكه المتحدة والسويد وتضم كبار المتخصصين والخبراء في سوق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه العالمية المتطوره. Syrei للادارة والخبراء التقنيين قد نجحت في تسليم الخدمات المهنيه لمقدمي خدمات القيمه المضافه ، وصناعات معدات للاتصالات والمشغلين في أكثر من 40 بلدا حول العالم. Syrei هي حلا كاملا لتوفير نظام موحد وانه قادر على قبول المسئولية الكاملة للمشاريع الكبيرة والمعقده. Syrei للاستشاريين وتم جلب لتقديم المشوره والمعونة الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه مثل أريكسون ، نوكيا ، 3gis ، اي بي بي ، والبرتقال ، sonyericsson ، swedbank ، tele2 ، teliasonera ، تيم الخ.

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل الهاتف : + 1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى