«جراند» تعلن عن استثمار 175 مليون دولار في مشروعين عقاري وسياحي في مصر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الهامي, بتاريخ ‏4 ابريل 2007.

  1. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    «جراند» تعلن عن استثمار 175 مليون دولار في مشروعين عقاري وسياحي في مصر
    الأربعاء 4 أبرايل 2007 - الانباء

    القاهرة ـ مها طلعت


    على هامش أنشطة الأسـبوع الكويتي الثالث في مـصر والذي تنظمه مجـموعة الجابرية للمعارض والـذي يختتم اليوم تحت رعـــاية رئيـس مــجلـس الوزراء المصـري د. أحـمـد نظيف، أعلنت شـركـة المشروعات العقاريـة «جراند» عن عزمها تنفـيذ مـشروعين اسـتثمـاريين أحدهـما عقاري والآخر سياحي بتكلفة استثمارية تصل إلى 175 مـليـون دولار، حــيث تمت إقامة المشروعين علـى مساحة تصل إلى 5 مــلايين مـتــر مـربع بـطريق مـصــر ـ إسكندريـة الصـحـراوي بالإضــافـة إلى اسـتحـواذ «جراند» على شـركة «جـراند مصـر» لخدمـات التسـويق للمشـروعات السياحية.

     
  2. AL_RAGI

    AL_RAGI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2005
    المشاركات:
    1,322
    عدد الإعجابات:
    29
    صار عندى قناعة اى خبر لاى شركة من شركات البدر معناه باجر الشركة حد أدنى سواء الخبر حلو او سيئ
     
  3. eng_kuwaitia

    eng_kuwaitia عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يونيو 2006
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    عندك تغرم قال إيه عندك تاكل قال لا ...!!
    محافظ البدر خاوية من السيولة ولايوجد فيها كاش لدعم الأسهم في حال نزول السوق
    وجب الحذر
    علما بأن قراند مقبله على توقيع عقد مدينة ترفيهية في مدينة جده في المملكه العربية السعودية
    كل الأخبار الإيجابيه موجوده لكن سيوله لرفع السهم من قبل محافظ المجموعه هذا الشي معدوم نهائيا الا في حالة دخول مضاربين أو إحدى الشركات الإستثمارية لرفع السهم وجني الأرباح عليها في أي وقت
    لاحظ مضاربتهم على أسهمهم بمقدار وحده أو وحدتين كل يومين
     
  4. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT

    اخوي دايما نسمع هذي السالفه ان محافظهم مافيها كاش !!

    ممكن اسألك شلون عرفت ؟
     
  5. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,111
    عدد الإعجابات:
    532
    لا مصداقيه مع البدر دام اعلن ربحية بتروغلف 100 فلس وبالاخر تطلع 57 فلس فرق شاسع بنسبه لى :)
    يعنى قال الحين 175 مليون خلها 75 بعد التعديل :)
     
  6. sky_limit

    sky_limit عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2006
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0

    اختى بس حبيت اوضح التالي:

    المثل يقول الحق الجذاب لي باب الدار.....والمشكله احنا لحقناه سنين

    هل من المعقول يا جماعه انكم تصدقون هذا الكذاب الكبير والمحتال المحترف؟؟ هل من المعقول انكم لا تتعلمون من الماضي؟؟؟

    اختي العزيزه...اذا كان الواحد يجذب وانتي عارفه انه يجذب شلون راح تثقين فيه؟

    والاخبار الايجابيه اللي تتكلمين عنها ماهي الا كذب وخداع للمساهمين والصحافه!!!

    كم مشروع تكلم عنه( سامي حرامي) وقال خلال ايام وسوف يتم توقيع عقوده؟؟

    هل تذكرون مشاريع الاردن اللي وقع مذكرات تفاهم بها؟؟

    والامارات؟؟
    وليبيا؟؟
    والبحرين؟؟
    ولبنان؟؟
    والسودان؟؟
    والحين ياي يقص عليكم بمصر و بعدين السعوديه!!!

    بس للعلم حتى اذا كنت فرد تستطيع ان توقع مذكرات تفاهم بالعديد من الدول بالمليارات....ولكن السؤال كيف ستنفذ هذه المشاريع؟؟!!!

    والحبيب ماعنده مشكله يخدع ويجذب بس عشان يطلع بالجرايد ويقول انه وقع مذكرات تفاهم.....

    واذا ماعنده كاش وحتى لو مليون في محافظه كيف سينفذ مشاريع بمليارات الدولارات!!!.....

    صدقوني ياجماعه ولا مشروع قال عنه تنفذ....يعني كله كلام وخرابيط للضجه الاعلاميه.....

    نصيحه لوجه الله ابتعدوا عن هالاسهم المشبوهه والسوق مليان اسهم باداره ثقه

    وسلامتكم
     
  7. husss

    husss عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    2
    جذاب ولا اصدقه لو شنو يقول
    لو يقولي الشمس تطلع من المشرق وتغيب من المغرب هم ما اصدقه
     
  8. zgombi

    zgombi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2004
    المشاركات:
    456
    عدد الإعجابات:
    0
    قالوا عندهم مشروع ب99 مليار ريال وبالاخير اتضح انهم متفقين مع مضاربين سعوديين لنشر هذي الاشاعه .
    وين العقود :)
    حلو وبوجنته شامه اشهد انك ذيب ياسامي البدر
     
  9. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    قواك الله اخوي



    ماشي شنو الشركات اللي ثقة وارباحها فعلية علمونا خلونا نشتري اسمها
     
  10. wesam707

    wesam707 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2006
    المشاركات:
    263
    عدد الإعجابات:
    0
    سامي البدر رجل جدا متفاهم والدليل مذكرات التفاهم
     
  11. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا مستغرب من شيء ومحيرني ، فكل هالجوم والتشكييك والقدح الواضح في سياسات البدر واعماله وانشطته الغير واضحة والظاهرة على ارض الواقع ، لماذا لايوجد تفنيد ورد لتلك الشبهات من قبل سامي البدر ، هل كل هالعالم على خطأ وهو على صح ؟!!! ، أم ان صاحبنا وصل لمرحلة البلادة المبطنة بالقرصنة الوقحة
     
  12. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,111
    عدد الإعجابات:
    532
    يبل مشاريعه ويشرب ميتها بالاخر بتطلع جذبت أبريل :)
     
  13. nabhaan79

    nabhaan79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 مايو 2005
    المشاركات:
    3,815
    عدد الإعجابات:
    102
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الكلام اللي واصلني من أكثر من شهرين إن سيوله ما عندهم وهالكلام ثقه من رجل له علاقات قويه مع الشركه وداش السوق بس لأسهم المجموعه وطلع خير من وراها.

    سيوله ما في يا ناس ، نسيتو ما في واحد يخسر بهالشركه نسيتو مدحه والرجل الإقتصادي الأول نسيتو رفعه ودعمه لأسهمه نسيتو من 150 فلس لي دينار نسيتو السوق نازل وأسهمه صاعده .

    أنا واحد من الناس خسران بأسهمه وما أقول غير ( قدر الله ما شاء فعل )

    رجاءا إذا في تحليل أو كلمه طيبه كتبوها وإذا في تذمر وتحلطم ترا ملينا من هالسوالف .

    سامي البدر الله يجزاه خير منين يجيب بعد يعطيكم من جيبه وهذا السوق نازل أو صاعد وإحنا كلنا رجاجيل وعيب هالسوالف .

    هذي وجهة نظري واللي مو عاجبه كلامي يدق على فوزيه الدريع ويستشيرها .
     
  14. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ نبهان المحترم
    بعيدا عن المناكفات والمشادات مع احترامي لوجهة نظرك فطرحك يمثل حال الشخص الذي يبني البينان خطأ والبنيان اساسا وضعه التأسيسي خطأ ؟!!!

    واسمحلي يالغالي
     
  15. F16

    F16 موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    224
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر
    عندى مداخله بسيطه -- الحين صار سامى البدر نصاب وحرامى وياكل فلوس الناس نسيتو يوم كان السوق نازل وكل الشركات اسحبت الدعم من اسهمها وكانت مجموعه البدر هى الوحيده لى تعلق وترتفع وكل يوم بسعر اعلا واكثر من 50% من المتداولين كانو يضاربون فيها والله رزقهم وعوضو بعض خسايرهم والسوق كان يمر بمرحله تصحيح قويه والحين معضم الشركات اعلنت خساير وعدم توزيع ارباح واسهمها انزلت اكثر من 70% اشوف محد تكلم عنها ادرى الحين فيه من الاخوان لى راح يقول انت اكيد تطبل الانك مستفيد اقوله صح بالاول الحمد لله استفدت اما الحين والله مااملك غير 5000 سهم ولا ماخذهم على 590 بس انا عندى قناعه اي شى ارتزق منه مااسبه حتى لو خسرنى مره ثانيه الانه ماجبرنى ادخل بسهم من جديد وان شالله بترتفع اسهمكم بكره وتربحون وانا متاكد انكم راح تسمون هصفحه صفحه محبى سامى البدر 0
     
  16. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0
    نشكر لك على هالأخلاق الجمة وعسى الله يوفقك
     
  17. tariq m

    tariq m عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2006
    المشاركات:
    160
    عدد الإعجابات:
    0

    اخوي للأسف هذي ايام ولت وراحت انا فى الفتره الاخيره لاحظت تغير طريقه التداول .. احسه الحين دايخ السوق يوم الاربعاء صاعد وربعك نازلين
    حاولت اسأل خصوصا انا عندي مصادري .. فقالو لي ان الحين الاشخاص الذين يديرون الاسهم قد تغيروا بمعى اخر ( الراس المدبر اللى صعد الأسهم عندك مثلا بترغلف من 250 الى 800 سمته وحده وباقي الاسهم كذلك قد ترك المجموعه )

    وزيد على ذلك فى بعض المنتديات اللى يقول ان اقرباء الشركه يحاولون ان ينفعون نفسهم ...

    واللى يقول ان المجموعه راح يصير لها take over

    واللى يقول ماعندهم فلوس محافظهم فاضيه

    واللى .. واللى .. واللي ..

    الموضوع مو موضوع سب سامي البدر الموضوع اذا انت يا سامي عارف ان انت ما عندك فلوس في شركاتك ليش تصرح و تخدع المساهمين والا هذي حركه عشان تصرف عليهم وتطلع فلوس توزيعتهم من جيوبهم .
     
  18. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,111
    عدد الإعجابات:
    532
    كلام مو منطقى انه لا يملك سيوله الريال يقول فى استحواذ للقروب وراح اركز على الخدماتيه :)
    وبالاخر سيوله ماعنده كلام غير منطقى السيوله متوفره وكل شى متوفر بس يبى يربح قال انزل شركاتى وشتريها بنازل وبيعها بصاعد هذا تفكيره ماكو الا نحضر الجمعيه وناقشه ؟