تأسيس شركة كويتية - اماراتية قابضة

jemee

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2006
المشاركات
1,470
إيلاف>>اقتصاد

تأسيس شركة كويتية - اماراتية قابضة
Gmt 9:45:00 2007 الأربعاء 4 أبريل
وكالة الأنباء الكويتية - كونا



--------------------------------------------------------------------------------


تأسيس شركة كويتية - اماراتية قابضة

بركة الجسار من ابوظبي

اعلن رئيس وفد غرفة صناعة وتجارة الكويت علي ثنيان الغانم اليوم عن تأسيس شركة كويتية - اماراتية قابضة مشتركة من القطاع العام والخاص برأس مال يتراوح بين 300 الى 400 مليون دولار.
وقال الغانم لوكالة الانباء الكويتية اليوم ان سيوقع خلال زيارته الحالية لابوظبي عقد تأسيس الشركة لتكون نواة لتشجيع القطاعين في الكويت والامارات على المساهمة والعمل والاسثمار بها. ودعا الفعاليات الاقتصادية فى البلدين الكويت والامارات الى تشجيع المستثمرين للاكتتاب فيها.


وحول زيارته الحالية الى ابوظبي قال انها تأتي ردا على الزيارة السابقة التى قام بها الى الكويت وفد غرفة وتجارة ابوظبي برئاسة المهندس صلاح سالم الشامسي واستكمالا للمباحثات الاقتصادية والتجارية وزيادة التفاعل والتعاون بين رجال الاعمال في البلدين.


وذكر ان قيام الوفود الكويتية الاقتصادية بزيارات الى الامارات يهدف الى تفعيل اليات التواصل المشترك لدفع وتعزيز حركة التبادل التجاري وتشجيع الاستثمار المنفرد والمشترك بين البلدين.
وتابع ان العلاقات الكويتية - الاماراتية رغم انها تتميز بالخصوصية بين القيادتين والشعبين الشقيقين فانها لم تنعكس بالقدر الكافي على صعيد التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي.


واضاف علي الغانم انه بفضل الانفتاح الاقتصادي الواعي الذي تشهده الامارات كان للاستثمارات الكويتية نصيب في دخول اسواق الامارات في مختلف القطاعات الاقتصادية منها سوق ابوظبي للاوراق المالية.


واكد ان الكويتيين يسعون الى ايجاد الشراكة بين البلدين بهدف تحقيق قدر كبير من تشابك المصالح وتعزيز المواقف من اجل صياغة نموذج عصري للتعاون والتنسيق في مختلف المجالات.
ونوه بدور القيادتين السياسيتين في الكويت والامارات في تشجيع ودعم التعاون الاقتصادي الكويتي مع امارة ابوظبي والامارات الاخرى.


ويقوم علي الغانم على رأس وفد اقتصادي بزيارة الى ابوظبي تستمر ثلاثة ايام يجري خلالها محادثات مع رئيس دائرة الاقتصاد في ابوظبي ناصر بن احمد السويدي وفعاليات اقتصادية اماراتية لاستكشاف فرص الاستثمار.
 

ALMFJR

موقوف
التسجيل
24 نوفمبر 2005
المشاركات
1,129
اخوى انت ليش كلة تحط اسم موضوعك رقم 1؟ انا ملاحظك من فترة وانت مواضيعك كلها اسمها واحد ليش؟
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
لانه حارس مرمى سابقا :)
 

casablanca

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2007
المشاركات
521
الإقامة
وطن النهار

wesam707

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2006
المشاركات
263
اخوى انت ليش كلة تحط اسم موضوعك رقم 1؟ انا ملاحظك من فترة وانت مواضيعك كلها اسمها واحد ليش؟

الظاهر متاثر بحركة فرقة ميامي لما يتصورون بالالبوم وكل واحد رافع اصبع واحد:D
 
أعلى