عاجل:نجاد يفرج عن البحاره فورا كهدية للبريطانين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة BUTTERFLY, بتاريخ ‏4 ابريل 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. BUTTERFLY

    BUTTERFLY عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    447
    عدد الإعجابات:
    0
    نجاد يفرج عن البحاره فورا كهدية للبريطانين​


    البحاره يتوجهون الي مطار طهران للمغادرة
     
  2. s man

    s man عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2005
    المشاركات:
    327
    عدد الإعجابات:
    1
    شنو يعنى "هدية للبريطانيين" ؟؟
     
  3. schizophrenia

    schizophrenia عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    234
    عدد الإعجابات:
    2
    يعني يا الشعب البريطاني ايران ماعندها مشكلة معاكم
    مشكلة ايران مع حكومتكم

    وانت عارف شنو يعني الرأي العام في هالدول بريطانيا امريكا فرنسا

    لكن اعتقد انها خطوة سريعه جدا
    الأفضل لو انه حاول المماطله جم اسبوع بعد

    بغيت انسا
    هدية يعني Gift
    لغير الناطقين باللغه العربيه
     
  4. IPO

    IPO موقوف

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Dasman bdon n
    رجل سلام :)
     
  5. abu.omar

    abu.omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...
    والله من الخوف
    يااخى اذا انت مو قدها لاتمسكهم وتهدهم
    والله عجيب امرك
    شاف الصجيه قبل امس يبى يحاكمهم
    الحين هديه
     
  6. KUWAITI MAN

    KUWAITI MAN عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0
    لولا القلم ياورق
    ماكان لك قيمه

    خطأ

    لولا الورق يا قلم
    ماكان لك قيمة


    وعطنا واحد قيمة
     
  7. KUWAITI MAN

    KUWAITI MAN عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0
    الريال ما يبي يعطيهم فرصة يتغدون فيه

    وبعد يكسب الرأي العام

    هذي السياسة وما أدراك
     
  8. بوحسين11

    بوحسين11 موقوف

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,076
    عدد الإعجابات:
    114
    الف مبروك
     
  9. MAFLO3

    MAFLO3 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2007
    المشاركات:
    141
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما هي صحت الخبر

    الخبر معتمد ولا كلام الناس
     
  10. درب العصامى

    درب العصامى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2004
    المشاركات:
    887
    عدد الإعجابات:
    157
    يبدو من خلال المراقبين ..ايران كسبت الجولة الاولى بجدارة

    اولا : اطلقت سراح دبلوماسيها المختطف فى بغداد منذ شهر والذى نفت امريكا انها اختطفته
    ثانيا : ستلتقى بالدبلوماسيين المخطوفين الخمسة فى اربيل التى احتجزتهم امريكا !!؟
    ثالثا : توصلت الى تليين لهجة بريطانيا ..غصب و بالعين الحمراء ؟
    رابعا : اظهرت حكمتها ودهاءها فى التعامل فى الازمة و حسن تعاملها مع الاسرى
    خامسا : اعتراف صريح بدورها الاقليمى .. وسرقت الاضواء من ازمة الملف النووى ..وبينت تصلبها.

    طبعا نجاد اعطى اوسمة ..للضباط الايرانيين فى البحرية..رسالة الى امريكا وبريطانيا



    السبت السوق مشعلل..مبروك
     
  11. بوحسين11

    بوحسين11 موقوف

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,076
    عدد الإعجابات:
    114
    ايران تقرر الافراج عن البحارة البريطانيين ال 15 المعتقلين لديها طهران - 4 - 4 (كونا) -- قررت ايران اليوم الافراج عن البحارة البريطانيين الخمسة عشر المعتقلين لديها بتهمة دخول مياهها الاقليمية.
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد وقال فيه "ان الشعب الايراني ورغم حقه القانوني في محاكمة هؤلاء البحارة قرر العفو عنهم واطلاق سراحهم كهدية منه الى الشعب البريطاني تأسيا باخلاق الرسول محمد (ص)".
    وطلب نجاد من رئيس الوزراء البريطاني توني بلير "عدم معاقبة هؤلاء البحارة بسبب اعترافاتهم الصريحة بدخول المياه الاقليمية الايرانية والافصاح عن الحقائق".
    كما قام الرئيس الايراني خلال المؤتمر الصحافي بمنح وسام الشجاعة من الدرجة الثالثة لقائد الفرقة التي اعتقلت البحارة البريطانيين العقيد ابو القاسم امانكاه.
     
  12. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    عاجل:ايران تقرر الافراج عن البحارة البريطانيين ال 15 المعتقلين لديها

    اخوي الخبر بثته وكالة الانباء الكويتية كونا

    ايران تقرر الافراج عن البحارة البريطانيين ال 15 المعتقلين لديها طهران - 4 - 4 (كونا) -- قررت ايران اليوم الافراج عن البحارة البريطانيين الخمسة عشر المعتقلين لديها بتهمة دخول مياهها الاقليمية.
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد وقال فيه "ان الشعب الايراني ورغم حقه القانوني في محاكمة هؤلاء البحارة قرر العفو عنهم واطلاق سراحهم كهدية منه الى الشعب البريطاني تأسيا باخلاق الرسول محمد (ص)".
    وطلب نجاد من رئيس الوزراء البريطاني توني بلير "عدم معاقبة هؤلاء البحارة بسبب اعترافاتهم الصريحة بدخول المياه الاقليمية الايرانية والافصاح عن الحقائق".
    كما قام الرئيس الايراني خلال المؤتمر الصحافي بمنح وسام الشجاعة من الدرجة الثالثة لقائد الفرقة التي اعتقلت البحارة البريطانيين العقيد ابو القاسم امانكاه.
    (النهاية) م و / ر ج كونا041637 جمت ابر 07
     
  13. KUWAITI MAN

    KUWAITI MAN عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0


    سادسا: رأفة بسوق الكويت للاوراق المالية اللي حاله مايل شوي
     
  14. Pivotrend

    Pivotrend عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2003
    المشاركات:
    2,103
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    يحليله مسكين يكسر الخاطر
    مسالم جدا

    [​IMG]
     
  15. Ali Baba

    Ali Baba عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    شيقوووول :

    الي مايعرف الصقر ...... يحرقوووونه
     
  16. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سبحان الله ..
    ضغوط سياسيه .. و بيفرضون عليه عقوبات .. و يوزع هدايا .. شلون يعني !!!
    ألحين امريكا و حلفاءها شيطان اكبر ولا لأ .. و نوزع على الشياطين هدايا !!
    سياسه مضحكه
    صج و الاوسمه حق منو .. مو تقول دشو مياهك الاقليميه شلون تهدهم و تعطيهم هديه حق عدوك .. و مكافات ضباطك على شنو .. على اللي هديتهم و اهديتهم !!!!!
     
  17. بانوراما

    بانوراما موقوف

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2007
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ضربه معلم يا احمد نجاد

    اخيرا شفنا قاعد مسلم يقدر يقف بوجه الغرب والمسيح ويقول لهم لا انتم غلط


    قائد محنك مثل احمد نجاد يفتقده العالم العربي للاسف


    العرب ورؤسائهم مطمطمين رؤوسهم للغرب مع الاسف



    مبروك للمسلمين كافه هذا الانتصار المعنوي
     
  18. بانوراما

    بانوراما موقوف

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2007
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0


    حبيبي صارت مقايضة

    ايران افرجت عن البحارة مقابل افراج امريكا عن المحتجزين الي احتجزتهم بالسفارة الايرانية في العراق

    يعني مقايضة
     
  19. مسلم نت

    مسلم نت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2005
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    كفو

    تقيييييييييييييم
     
  20. بانوراما

    بانوراما موقوف

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2007
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0

    المثل يقول انا واخوي علي ابن عمي
    وانا وابن عمي علي الغريب

    اذا انت كنت تمجد للانجاس البريطانيين والامريكان الي يعتبرونك ارهابي ومجرم فهذا شي يرجع لك

    علي فكرة الامريكان والغربيين يفضلون الكلاب علي العرب وانت ياي تمجدهم ويعتبرون العرب كلهم من البادية وانهم اغبياء وان هم بس الاذكياء ويعتبرون الاسلام دين ارهابي


    ولا تنسي بان بريطانيا بيوم من الايام كانت محتلتنا ولولا النفط الي عندنا لما طلوا بوجهم ولعتبرونا مثل الكلاب


    شوف شلون الامريكان والبريطانيين الي انت تمجدهم يحترمون اليهودي الي هو عدو كل مسلم وشلون يفضلون اليهودي عليك انت يا المسلم
    وشلون يدلعون اسرائيل ومعتبرينها الطفل المدلل

    لا تكذب علي عمرك فالامريكان والغرب معتبرينا نحن العرب كحشرات

    وللمرة الاولي ينتصر فيها قائد مسلم ايراني علي المرتزقه من الغرب الي اهانونا واعتبرونا ارهابيين
    فهنيئا للعالم الاسلامي هذا الانتصار علي الغرب الي من زمان ما شفناه

    اخيرا اصبح للمسلمين كلمه ويكابرون علي الغرب بل ويكسرون رؤوسهم بعد

    واتمني من الحكام العرب الي صايرين مثل حطبة الدامه بان يصحصحوا شوي ويعلموا بانهم فقط يديرون دولهم شكليا فقط وان اي امر تفرضة عليهم امريكا هم مغصوبين بعمله سواء شاءوا ام ابوا
     
حالة الموضوع:
مغلق