هام الى الاخ best وعموم المحترفين

torath

عضو نشط
لم يتبقى من راس المال سوى 6800 وطلبت اسهم البني اسرع للتعويض قابلة البنك الوسيط بالرفض وقال لي الموضف لازم اقل شيء 10000 للاسهم تحت الخمسة سنت والحين ابغى سهم فوق الخمسة سنت فيه اقل شيء تدبيلة وجزاكم الله الف خير

best

عضو نشط
هلا بحبيبي تراث...

أنا أول مرة أسمع بهذا الكلام ..وسيطي البنك الأهلي المتحد بالبحرين حتى لو يوجد 50 دينار فقط تستطيع شراء أي سهم وأي سهم تريد رخيص جدا أو غالي جدا وتقدر تبيع وتشتري مليون مرة في اليوم وحتى لو كان رصيد حسابك فقط 50 دينار...غريبة والله أسمع منك ذلك..
عموما أنا سأبحث لك فورا سهم مناسب من 5 سنت وأكثر بحيث يكون صاروخ نووي يعوض خسارتك في أقرب فرصة ممكنة بإذن الله تعالى بس أنت أرتاح الحين وريح بالك و لاتحاتي ونحن في خدمتك دوما يا حبيبي ....

torath

عضو نشط
روح ياشيخ الله يوفقك ويفتحها في وجهك وين ما تقفي على ما تقدمة لاخوانك الاعضاء وانا في انتضارك

torath

عضو نشط
يااخ best

ياالقناص ممكن التوصية تراني على اعصابي والله اعلم بحالي

best

عضو نشط
أسف حبيبي للتأخير ..لك خوش سهم Tnen حاول تصيده بسعر 0.91 وأقل
ولازم مبلغ الشراء يكون أكثر من 700 دولار لكي تربح وحتى لو أرتفع بمقدار بسيط...

torath

عضو نشط
الهدف الله لايهينك عشان ابيع

best

عضو نشط
الهدف الأول بإذن الله تعالى 1.1 ...بس أنت ضع أمر بيع على 1 أو 0.99

best

عضو نشط
ويبدأ الصعود ...كن مستعدا لوضع أمر البيع ....حسب قناعتك

torath

عضو نشط
القناص best

انا شريت السهم ب90 والهدف الي حددته مايكسبني 300 دولار انا ابغى سهم اقل شيىء دبل وشكرا لجهودك واتمنى ان اشكل انا واياك ثنائى خطير ولي الشرف يالقناص 00 ابغى سهم مابين ال5 و ال8 سنت

best

عضو نشط
وبدأت المضاربات فيه ...محاولة للضعظ على السهم ...

best

عضو نشط
انا شريت السهم ب90 والهدف الي حددته مايكسبني 300 دولار انا ابغى سهم اقل شيىء دبل وشكرا لجهودك واتمنى ان اشكل انا واياك ثنائى خطير ولي الشرف يالقناص 00 ابغى سهم مابين ال5 و ال8 سنت

من عيوني أجيب لك سهم مناسب ....وبسعر لايقل عن 5 سنت ...بس عمض عيونك وافتحها غدا وبتشوف سهم بين يديك..على فكرة قد يكون من الصعوبة ارتفاع السهم وبخاصة من 5 سنت فأكثر قليلا الآرتفاع دبل في يوم او يومين وقد يتطلب مدة اسبوع وهذا يعتمد على قوة الخبر الصادر عليها لذلك أنا أعطيتك هذا السهم لكي تربح شوية منه و من ثم تدخل سهم ثاني وتربح شوية منه وهكذا حتى يصل رصيد حسابك إلى المسموح لك يالتداول في الأسهم الأقل من 5 سنت ..حبة حبة تصبح جبل .....لا تحاتي ..لله الحمد اليوم ربحت اكثر من 90% من bhub بس إللي ضايقني bany رغم الخبر الأيجابي له لكنه لم يرتفع بس أغلق على قوة 0.0010 وإن شاء الله يفتح غدا بصعود.... ودمت سالما

torath

عضو نشط
القناص best

السهم الي امس وصل 74 وهو للحين معي ابيع ولا لا مع العلم اني نايم بداية السوق وتوني صحيت الساعه 7

best

عضو نشط
السهم الي امس وصل 74 وهو للحين معي ابيع ولا لا مع العلم اني نايم بداية السوق وتوني صحيت الساعه 7
هلا بحبيبي

أمس كان سعر مناسب لك 0.93 للبيع...مو مشكلة ..تقدر تعزز الحين بكمية مناسبة بسعر 0.75 ومن ثم يكون متوسط سعرك 0.82 وتبيعه عند 0.83 .. السهم لازال عند الدعم لاتحاتي ولك القرار ....

best

عضو نشط
الحين أنا أبحث لك عن سهم يبدل ..الصبر جميل يا حبيبي لا تحاتي بعد الخسارة البسيطة ربح من الخيرات ....هذا حال الأسهم يوم لك ويوم عليك... أنا إلى حد الآن ما طلعت منbany رغم سعر شرائي له 0.0011 وهو الحين 0.0009 ...الصبر حلو

مضارب البني

عضو نشط
أسف حبيبي للتأخير ..لك خوش سهم Tnen حاول تصيده بسعر 0.91 وأقل
ولازم مبلغ الشراء يكون أكثر من 700 دولار لكي تربح وحتى لو أرتفع بمقدار بسيط...

تم ادخاله على 0.91

الهدف الأول بإذن الله تعالى 1.1 ...بس أنت ضع أمر بيع على 1 أو 0.99

واعطي الهدف 0.99 او 1.1

هلا بحبيبي

أمس كان سعر مناسب لك 0.93 للبيع...مو مشكلة ..تقدر تعزز الحين بكمية مناسبة بسعر 0.75 ومن ثم يكون متوسط سعرك 0.82 وتبيعه عند 0.83 .. السهم لازال عند الدعم لاتحاتي ولك القرار ....

ثم تمنى منه أنه باع بـ 0.93 وقد وضع له هدفاً , ومن ثم برأ نفسه وقال لك القرار

أخي وحبيبي BEST انتبه من أن تورط غيرك فيما لاتعلم ...;)

أبو إياد

عضو نشط
عش رجباً ترى عجباً

اوصيته بسهم واعطيته الهدف وبعدين تقوله كان يمديك تطلع وهو ماكسب من وراه شي

صراحه انت محترف جداًاًاًاًاً

:mad:

best

عضو نشط
أشكركم على ردودكم الجميلة ....حبيبي torath إن كنت تطمنن لي فأقول
لك السهم بخير بس شوية صبر وتشوف وين يوصل والحين محاولة للضغط عليه لشرائه بسعر أقل وهذا ما يوحي أن ماوراه صعود بإذن الله والحمدلله إحنا عارفين هالحركات التي تحصل على السهم ..دائما خلك متفاءل مادمت انا وصيت لك ....أما إن كنت تريد سماع كلام الغير فأتمنى ان ياتوا بدليل لك بأن السهم لن يصعد!!!......

torath

عضو نشط
حبيبي best

وين التوصيات والسهم tnen الحين ب74 سنت ابيع ولا لا والظاهر انا مكتوب علي الشقاء

best

عضو نشط
هلا حبيبي totath

توني جاي ...السهم في صعود اليوم ...لا تقلق...,إن شاء الله يقترب من سعر شراؤك وأكثر .....خللك متفاءل....سهمك جميل وفي صعود الحين

best

عضو نشط
أرجو من الجميع قراءة بداية هذا الموضوع للحكم علي من قبل الحاقدين

أعلى