شــركة ألـفا للـــطـاقــــة ... أكتتاب خاص

BRoKaReYa

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2007
المشاركات
21
مطلووووب اسهم الفا
بغينا 100,000 سهم والي عنده يا ريت يدزلي عالخاص

مشكووووووووووووووووووووووريييييييييين
 

$$قصب سكر $$

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2006
المشاركات
92
الاسهم قابله للتحويل

هل السهم قابل للتحويل وكم واصل السعر اليوم.
 

بيطرى

عضو نشط
التسجيل
4 مارس 2007
المشاركات
72
السلام

متوفر سهم الفا للطافة على السوم

لبيع وشراء جميع الاسهم

للمراجعة : 6003787
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
متوفر سهم الفا للطافة على السوم

لبيع وشراء جميع الاسهم

للمراجعة : 6003787

السلام عليكم أخوى بيطرى ... ياحبذا لوعرضت السعر ... وهل يتم نقل ملكية السهم قانونيا علما بأن الشركة تأسيس
وبالتوفيق للجميع​
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
زيادة الحصص في 19 شركة وتراجعها في 20 اخرى
39 شركة شهدت تغييراً في ملكياتها الرئيسية



أدت التداولات التي شهدتها سوق الكويت للأوراق المالية الى تغييرات في نسب الملكيات الرئيسية في الشركات المدرجة في البورصة..
وقد شهدت الشركات المدرجة 39 تغييرا في الملكيات الرئيسية في رؤوس اموالها حيث زادت الملكيات في 19 شركة فيما تراجعت في 20 اخرى.
وكانت ابرز هذه التغيرات خروج صندوق الرائد للاستثمار في شركتي صكوك القابضة وشركة الامانة للاستثمار وخروج شركة الانابيب من شركة المعدات القابضة فيما لوحظ دخول صندوق الوطنية الاستثماري على شركة بوبيان للبتروكيماويات وعززت شركة ألفا للطاقة ملكيتها في شركة الأولى للتسويق المحلي للوقود حيث اصبحت 11.067 في المائة.
كما لوحظ خروج شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الاصول من الشركة البحرينية الكويتية للتأمين بعد ان كانت تمتلك 7.12% وخفضت شركة المصانع الاستثمارية حصتها في شركة التعمير للاستثمار العقاري «تعميرك» بنسبة 4% حيث اصبحت تمتلك 5% بعد ان كانت حصتها 9%.
وتراجعت حصة صندوق المركز للاستثمار والتطوير في المجموعة التعليمية القابضة الى 5.8% من 6.1% ودخلت كل من شركة مجموعة الأوراق المالية وشركة الرؤيا للاستثمار والاجارة اي شركة حياة للاتصالات وبنسبة 5.21% و5.37% على التوالي، في حين زادت حصة الشركة المتحدة للخدمات الطبية في التقدم التكنولوجي الى 24.64% من 19.65%.



 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw

ولد الدسمة

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
80
الإقامة
الدسمة .. و ما أدراك ما الدسمة
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم دخلت موقع البورصة على صفحة الأولى للوقود

مكتوب أن حصة ألفا للطاقة : 16.792%
 

ولد الدسمة

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
80
الإقامة
الدسمة .. و ما أدراك ما الدسمة
بسم الله الرحمن الرحيم

بيانات الافصاح عن ملكية كبار المساهمين
النسبة المرهونة / طريقة المساهمة اسم المساهم / النسبة
-- / مباشرة مؤسسة البترول الكويتية / 24%‏
غير مباشرة / -- شركة ألفا للطاقة / 17.89%‏


من موقع البورصة ..
 

Mr.FaiSaL

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2005
المشاركات
114
الإقامة
kuwait
السلام عليكم :)
مطلوب اسهم الفا بكمية 10 آلاف بسعر معقول :)

وتحياتي للجميع :)
 

Mr.FaiSaL

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2005
المشاركات
114
الإقامة
kuwait
آسف على التأخير :)

20 الف سهم بـ 110 فلوس

وتحياتي لك :)
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
قال رئيس مجلس الادارة في شركة ألفا للطاقة احمد الابراهيم ان الشركة وقعت مذكرة تفاهم مع شركة مودي انترناشيونال في خصوص التعاون والفحص الفني لبايبات البترول وجودة التأمين وتدريب الصناعيين، واضاف الابراهيم ان «مودي انترناشيونال» شركة عالمية متخصصة في هذه المجالات.
وبين الابراهيم انه بناء على هذا التعاون ستكون «ألفا للطاقة» ممثل «مودي» في الكويت، منوها الى ان الاخيرة تتعاون مع العديد من الشركات العالمية في خصوص توفير خدمات الفحص الفني لبايبات البترول وتدريب الصناعيين، وعلى رأس هذه الشركات العالمية التي تتعاون معها «مودي» شركة شل.
واشار الابراهيم الى انه، وقع مذكرة التفاهم من جانب «مودي انترناشيونال» المدير التنفيذي للشركة حسين الاطرفجي، فيما مثل «ألفا للطاقة» رئيس مجلس الادارة احمد الابراهيم
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
شركة ألفا للطاقة


1- بنك الخليج 5 مليون سهم
2- بنك يونيكون للأستثمار 10 مليون
3- بنك الخليج المتحد 3 مليون
4- ورية للتأمين 2 مليون
5- مشاريع الكويت 3 مليون
6- منافع للأستثمار مليون
7- الأولى للوقود 5 مليون
8- وديان العقارية 1.600 مليون
9- الأمال للأستثمار مليون
10- الوطنية المتحدة القابضة 50 مليون
11- لؤلؤة الكويت العقارية مليون
12- شركة الزمردة القابضة 163 مليون
13- شركة الزمردة للأجارة والتمويل 15 مليون
14- شركة الزمردة للأستثمار 11 مليون
15- مجموعة كابتال المتحدة 100 مليون
16- صندوق جلوبل للطاقة 9.550 مليون
 

ولد الدسمة

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
80
الإقامة
الدسمة .. و ما أدراك ما الدسمة
بسم الله الرحمن الرحيم


أخوي بو عثمان
السهم كم يسوى بسوق الجت .. ؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
مقابلة / العصفور: «ألفا للطاقة» تستعد للدخول في شراكات مع مؤسسات نفطية عالمية

| كتب ايهاب حشيش |


أكد الرئيس التنفيذي لشركة ألفا للطاقة أحمد العصفور في حوار مع «الراي» أن الغرض من الشركة هو الدخول إلى المجال النفطي والذي ترى الشركة أنه سوق واعد مؤكدا أن الشركة لديها كل المقومات للدخول فى منافسات بحكم الخبرة والتميز وراس المال مشيرا إلى أن الشركة لديها من العلاقات مع الشركات النفطية العالمية ما يسمح لها بالدخول إلى هذا السوق والدخول في شراكات متعددة مع هذة الشركات العالمية التي وصف الاتفاق معها بأنه سيكون مفاجأة للوسط النفطي الذي يعتمد بالدرجة الأولى على الخبرة والعلاقات موضحا أن من أهم عوامل نجاح «ألفا للطاقة» هو الدعم اللا محدود من الشركة الأم «الزمردة القابضة» ولم يستبعد الاستحواذ على شركات مدرجة بالسوق الرسمي أو غير المدرجة شرط عملها في المجال نفسه ويمكن ان تكون اضافة للشركة.
• ما الغرض من إنشاء «ألفا للطاقة»؟
- تأسيس شركة الفا للطاقة جاء لتكون هي الذراع النفطية لمجموعة الزمردة القابضة الشركة الام للعديد من الشركات وتأسيسها برأسمال 50 مليون دينار موزعة 500 مليون سهم مدفوعة بالكامل (تملك الزمردة منها 55 في المئة وشركة اجيليتي 20 في المئة وباقي الأسهم موزعة بالسوق) للعمل في مجالات الطاقة والاستكشاف والتطوير والتسويق سواء محليا او عالميا نظرا لاهمية هذا القطاع ومستقبله حيث تسعى شركة الفا الى القيام بدور فعال ورائد في المجالات النفطية لاحداث نقلة نوعية في مجالها سواء داخل الكويت او خارجها من خلال عدد كبير من الخبرات المتوافرة فيها والتي تسعى لتحقيق انجاز يتناسب وحجم الشركة.
• ماالخطط الاستراتيجية التي تنوي الشركة تنفيذها خلال الفترة المقبلة؟
- الشركة تتعامل حاليا مع عدد من المشاريع سواء داخل الكويت او خارجها في مجالات الاستخراج والتطوير والغاز والبتروكيماويات وفيما يتعلق بمحطات توليد الطاقة الكهربائية والتي سيتم الاعلان عن تفاصيلها عقب اقرارها في الشركة.
• هل يعني ذلك وجود شركاء استراتيجيين؟
- بالفعل لدينا شركاء استراتيجيون على المستوى المحلي والعالمي والإقليمي السعودية وقطر والإمارات أو على المستوى العربي حيث تسعى الشركة لتنويع أنشطتها النفطية ومصادر دخلها التشغيلية مع تقليل المخاطر لتحقيق عوائد متميزة وتحقيق النجاح في المشاريع الاستراتيجية على المستوى الطويل.
• ما المشروعات التي تنفذها الشركة حاليا ؟
- تمتلك «ألفا للطاقة» نسبا جيدة في العديد من الشركات المهمة العاملة في مجال الاستثمار في مجال النفط والغاز ومنها شركة «ميتاليكس الكويتية» وشركة في المغرب براسمال 25 مليون دولار سيعلن عنها قريبا إضافة إلى عدد من الشركات المنتظر الأعلان عن الشراكة معها في بعض من الدول سواء عربية أو اقليمية أو محلية.
• هل لديكم نية للاستحواذ على شركات أخرى؟
- بالفعل نسعى للمشاركة والاستحواذ على حصص في بعض الشركات النشطة والمشاريع المجدية ضمن القطاعات التي تعمل في مجال عملنا سواء كانت هذه الشركات مدرجة بالبورصة او غير مدرجة بما يضمن التواجد الفعلي في السوق مع النجاح في تحقيق الاهداف الاستراتيجية للشركة وهذا يعتبر الخطوة الاولى التي تبدأ بها الشركة مع دعم الشركة الام «الزمردة القابضة» للشركة من دون حد اقصى في سبيل التواجد بقوة في السوق سواء المحلي او الدولي فلدينا طموحات كبيرة تتعلق بمشاريع ضخمة بحاجة لميزانيات ضخمة لتنفيذها وبالفعل تم رصد مبالغ ضخمة كميزانية مستقبلية تتلاءم مع مشاريع الطاقة المهمة والتي ستدخل فيها الشركة.
• هل لديكم تنسيق مع مؤسسة البترول الكويتية؟
- بالفعل لدينا تنسيق كامل مع مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، ونسعى للدخول في العديد من المناقصات سواء التابعة لمؤسسة البترول الكويتية او شركاتها التابعة «صناعة الكيماويات البترولية» و«نفط الكويت» وشركة البترول الوطنية فكما تعلمون أن السوق النفطية في دولة الكويت سوق حرة مفتوحة لجميع المتنافسين على تقديم خدمات متميزة ومتجددة.
• هل أنتم راضون عن تجربة الخصخصة في المجال النفطي حتى الان؟
- اعتقد ان الخصخصة في المجال النفطي في الكويت تسير في الاتجاه السليم الناجح ما جعل منها مركزا اقتصاديا عالميا يحتذى به كما ان التشريعات الاقتصادية الموجودة جيدة نوعا ما لكنها تحتاج الى مرونة وتعديل في بعض الامور إذ لابد من فتح مجال اكبر للخصخصة وتشجيع الاستثمارات المحلية والخارجية لتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية داخل الكويت ما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني والمجتمع الكويتي ككل ونؤمن بأن الدولة قادرة على تشجيع الصناعات النفطية الوطنية بتوفير الكثير من الحوافز المهمة حيث تعتبر الكويت رائدة وسباقة في ما يتعلق بعالم المال والأعمال وتشهد به النجاحات السابقة واللاحقة بإذن الله.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
رئيس شركة نفطية..القطاع الخاص يتطلع لفتح المجال امامه للعمل في القطاع النفطي

الطاقة والثروة المعدنية 10/03/2008 01:08:00 م



من احمد حجاجي الكويت - 10 - 3 (كونا) -- قال رئيس مجلس الادارة في شركة (الفا للطاقة) احمد الابراهيم ان شركات القطاع الخاص الكويتية تتطلع الى فتح المجال لها بشكل اكبر للعمل في القطاع النفطي من خلال مواصلة برنامج الخصخصة الذي اعلنته الحكومة منذ فترة وتوقف حاليا الى حين اصدار مجلس الامة لقانون الخصخصة.
واوضح الابراهيم في حوار مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الهيمنة في القطاع النفطي مازالت للشركات الحكومية في حين تتنافس شركات القطاع الخاص فقط على حصة تقديم الخدمات داعيا الحكومة الى مواصلة خططها المعلنة بتخصيص بعض شركات القطاع النفطي بالتنسيق مع مجلس الامة.
وذكر ان الشركات الكويتية النفطية الخاصة استطاعت ان تحقق الكثير ولديها خبرة كبيرة وشراكات مع شركات اجنبية كبرى وبعضها قام بمشروعات مهمة في الخارج معتبرا انه من غير المنطقي أن تبدع هذه الشركات في دول اخرى دون ان يتاح لها المجال في بلدها الكويت.
وقال ان العديد من الشركات الاجنبية في الخارج تتطلع للاستفادة من تخفيض الضريبة على المستمثر الاجنبي الذي تم اخيرا في الكويت وتسعى للدخول في مشروعات نفطية بالكويت بما يحمله ذلك من نقل للتكنولوجيا واستفادة من رؤوس الاموال مبينا ان هذه الشركات مازالت تتطلع للخطوات المقبلة في عملية تخصيص الشركات النفطية.
وعن شركة الفا للطاقة اوضح الابراهيم انها انشئت في سبتمبر 2007 براسمال 50 مليون دينار موزعة على 500 مليون سهم مدفوعة بكاملها ولديها شركاء استراتيجيون على المستويات المحلية والاقليمية والعالمية خاصة في السعودية وقطر والامارات وعدد من العواصم العربية.
وقال ان الشركة تعمل على تنويع انشطتها ومصادر دخلها لتحقيق عوائد مجزية وانجاح مشاريعها الاستراتيجية على المدى الطويل.

واوضح الابراهيم ان شركة ألفا للطاقة هي الذراع النفطية لمجموعة الزمردة القابضة وتعمل على التواجد بقوة في السوق المحلي او الدولي وهي تضع مشاريع ضخمة وتحظى بدعم غير محدد من مجموعة الزمردة وتسعى للمشاركة اولتملك الحصص في الشركات الناشئة ضمن مجال عملها وتنسق بشكل كامل مع مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.
واضاف ان الشركة تمتلك العديد من الشركات المهمة العاملة في قطاع النفط والغاز ومنها شركة (ميتا ليكس) الكويتية وهي شركة تم تاسيسها حديثا في المغرب براسمال 25 مليون دولار.
وذكر ان الاستثمار في القطاع النفطي مجز جدا لذا فان شركة الفا للطاقة تعمل لتكون موجودة بقوة في الاسواق المحلية والعربية والدولية ولتحقيق طموحاتها الكبيرة في تنفيذ مشاريع ضخمة.
واوضح ان الشركة دخلت حديثا في شراكة مع شركاء سعوديين وكويتيين من اجل الاستحواذ على عدد من محطات الوقود الخاصة في المغرب.
واضاف ان الشركة بصدد تمثيل شركات عالمية في مجال الطاقة وتم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة (مودي انترناشيونال العالمية) المختصة في فحص انابيب النفط. يذكر ان مؤسسة البترول الكويتية كانت قد خصخصت بعض القطاعات النفطية منها 80 محطة وقود تابعة لشركة البترول الوطنية ومصنع زيوت التزييت ومشروع الفحم المكلسن التابعين لنفس الشركة كما خصخصت شركة ايكويت ومشروع العطريات والستايرين ومشروع الملح والكلورين وكلها كانت تابعة لشركة صناعة الكيماويات البترولية.
وكان من ضمن خطط المؤسسة تخصيص قطاعات ومشاريع تابعة لعدد من الشركات النفطية مثل شركة ناقلات النفط الكويتية والشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية وشركة البترول الوطنية لكن هذه العملية توقفت لان معظم المشاريع القائمة والمزمع تخصيصها تشغل نسبة كبيرة من العمالة الوطنية التي لابد من وضع الضمانات الكافية لها.(النهاية) ا ح ج / ع ب د كونا101308 جمت مار 08
 

kuwaiti_zoom

عضو مميز
التسجيل
16 أبريل 2007
المشاركات
954
السلام عليكم

شباب جم يسوى السهم في سوق الجت ؟

مشكورين
 
أعلى