((توقعات)) و ((تداول)) يوم الأحد 8-4-2007 على بركة الله

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة q8_chamber, بتاريخ ‏7 ابريل 2007.

  1. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ((توقعات)) ;)
    و
    ((تداول)) :rolleyes:
    يوم
    الأحد 8-4-2007 :rolleyes:



    على بركة الله :)




    انا حبيت اشبك بين توقعات و تداول ... عشان ما تزيد المواضيع
    والأمر يرد للمشرفين
     
  2. خالد الفارس

    خالد الفارس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
    :) اخوى سباق هي تو الناس الساعه الحين 11 ونص

    اتغشمر وياك حبيبي
    توقعي باجر
    مشاريع
    المدينه
    عارف
    التجاري
    بنك برقان
    صناعات متحده
    ودربك خضر انشاء الله :eek:
     
  3. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    انا ما عندي لاتوقعاااات ولا تداول والي بلجدر يطلعه المحماااااس لن الملاااس اخرطي هليااام اذا مو محماااااش وتغرف علي كيفك هم ما كووو فايدة ماراح نشبع من لفلووووووس
     
  4. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لووووووووووووووووول


    الظاهر انت يوعان :D
     
  5. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    الوطني 111
    التجاري 111
    المخازن 111
    كفيك 111


    وبــــــــــــس
     
  6. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السوق بكره اخضر فوق 100 نقطه

    والاسباب السوق السعودى ارتفاع 395 نقطه

    وهدوءالاوضاع السياسيه لايران

    اعيان ع

    عقار

    المستثمر

    الامان

    السياحيه

    غلف انفست

    وفالكم المليون

    ومافيكم حيله

    وبيض الله وجيهكم
     
  7. بوجاسم2

    بوجاسم2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    500
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    أتوقع باجر يكون السوق خضر ان شاء الله تعالى

    وبالنسبة للشركات، فباجر راح يكون فيه مضاربة شديدة في سهم عقارات الكويت.

    الله يوفق الجميع

    تحياتي :)
     
  8. alemperator

    alemperator بو عبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,347
    عدد الإعجابات:
    218
    انا اقول لو تبطلون من المشاركات اللى مالها داعى يكون افضل
    خلوا طرحكم مدعوم بتحليل فنى او معلومه صادقه يراد بها دعوه صادقه
    للامانه انا احس المنتديات الاخرى تتقدم عسى ربى يوفقهم ونحن هنا نرجع الى الوراء على هالامور اللى تفتح ما بين الحين والاخر ولا يوجد لها داعى غير التكهن وما يعلم الغيب الا رب العباد ولكن اسعى يا عبدى واسعى معاك .

    ارجو من صاحب الموضوع عدم الاخذ بخاطره وترانى يا اخوك شايب وأحب اشوف الشئ العلمى اللى ينتج عنه استفاده للجميع .
    موفقين
     
  9. شبروح

    شبروح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2006
    المشاركات:
    277
    عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع احمر مخوضر
     
  10. ka3000

    ka3000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2006
    المشاركات:
    471
    عدد الإعجابات:
    0
    تمويل خليجى
    منتجعات
    عقارات ك
    صفاة
    مدينه
    بوبيان
     
  11. barbarian

    barbarian عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2005
    المشاركات:
    5,000
    عدد الإعجابات:
    1,432
    باجر السوق أأأأأأأأخضرررررررررررررررررررررررررررررررر

    شوفوها باجر

    الرابطه
     
  12. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    شبرووووح شنو هذا طلاسم لوووالغااااز شنو احمر مخوضر
    احنا جاين المنتدا نتثقف ونتعلم موووو نحل الغااااز (يااعيني علي الثقاااافه)ياااااسلام احمر مخوضر من شبروح (اسم مقاول مصري)
     
  13. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما راح اشيل على خاطري

    بس إللي ما يملك مهارة التحليل الفني ... شنو يسوي

    انا فاتح هذا الموضوع ... عشان الناس يتفائلون

    ثاني شيء ..... راح تكون هناك تحليلات

    مو شرط رسم بياني او تحليل الدعم والمقاومة

    يعني انا اقدر اقول : سهم الدار او الخليجي فيهم خير

    شنو استندد عليه

    الخليجي : سعره 285 اول بالاصح 280 فلس و توزيعته 25 فلس يعني حواااالي 9% نقدي من السعر السوقي ((سهم في القاع))


    او الدار : سهم من اكبر الشركات القابضة و ارباحها السنوية في ازدياد ((ما شاء الله )) - و نشاطها ملحوظ في السوق الكويتي والعالمي .

    يا خوووووي بعض المرات تكون الاخبار او اداء الشركة .. اهي التحليل !!!!
    ________________________

    ثاني شيء المؤشرنت وبشهادة اغلب الاعضاء إللي إطلعو .. اهو احسن منتدى من الناحية التنظيمية .

    يعني انا الموضوع إللي فاتحه ((مو فكرتي)) يعطيك ملخص للتوقعات و يفكنا من فتح اكثر من 10 مواضيع يومياً ...... و اول ما يبدي التداول يتم ذكر بعض الاخبار السريعة - مثل صعود سهم معين او تجميع او ما شابه .

    اتمنى تفهم وجهة نظري و وجهة نظر صاحب الفكرة


    و سامحني على الأطالة


    في النهاية - انا مو قاعد اهاجمك - بس حبيت اقول شنو المقصد من الموضوع

    مع اخل التحيات
    اخوك احمد
     
  14. lary

    lary عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2005
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    اسف للتدخل :) بس الموضوع من اسمه توقعات
    شايف لمن واحد خاش شي عنك ويقولك شنو تتوقع ؟ :)
    اتوقع المتداول الكويتي حكه الزمن وصقلته التجارب و لمن بيشتري ما يعتمد على هالكلام ولكن يعتمد على اخبار و مصادر و ارقام وتحليل ويتوكل على الله


    انا اتوقع السوق اخضر فوق ال50 نقطه :)
    وتداول 100 مليون تقريبا
     
  15. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    تدازل يوم السبت

    الكويت 10347.2 +104.0

    دبي 3,757.690 +92.15

    السعودية 7,955.650 +289.03

    أبوظبي 2,922.230 +59.97

    مسقط 5,541.490 +5.45

    البحرين 2,148.440 -4.1

    الدوحة 5,983.960 +39.93
    .


    هذا ما يدعيني للتفائل :)

    انشاء الله السوق صاعد بين 50 و 100 نقطة :cool:

    وراح تكون قيمة التداول بين 100 و 150 مليون دينار :cool:

    بسبب قرب انعقاد الكثير من الجمعيات العمومة و الأخبار أو الاشاعات عن تحقيق البنوك ارباح ممتازة . ;)


    والله أعلم

    و نتمنى من الله التوفيق للجميع ;)
     
  16. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صبحكم الله بالخيرات اجمعين :)

    المثل يقول السبت سبمبوت والأحد عنكبوت

    عاد حطوا بالكم من العناكيب اليوم :) بالتوفيق للجميع

    أسهم المراقبه اليوم : بنك بوبيان ، الصفوه ، أعيان
     
  17. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    08/04/2007 09:17:03

    ملخص السوق

    السوق مفتوح

    المؤشر السعرى ( 24.20 ) 10,323
    المؤشر الوزنى ( 0.33 ) 606.63
    الكمية المتداولة 28,471,000
    القيمة المتداولة 20,026,765
    عدد الصفقات 1,018


     
  18. wawwaw

    wawwaw موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    1,891
    عدد الإعجابات:
    120
    مكان الإقامة:
    كويت
    شكرا q8_chamber على نقل ملخص
     
  19. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    السلام عليكم


    ليو شلون فيلا مودا
    منورين جريدة الوطن :p



    مثل ما ذكرنا بالسابق
    انه المؤشر يواجه مقاومه عند 10.350 نقطه
     

    الملفات المرفقة:

    • 2.JPG
      2.JPG
      حجم الملف:
      49.3 KB
      المشاهدات:
      100
  20. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    08/04/2007 10:09:18

    ملخص السوق

    السوق مفتوح

    المؤشر السعرى ( 12.20 ) 10,335
    المؤشر الوزنى ( 0.58 ) 606.88
    الكمية المتداولة 102,175,500
    القيمة المتداولة 51,253,850
    عدد الصفقات 3,419