ادلو بدلوكم جميعا الدخول للجميع ا

سيف_العز

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله يا اخواني انا شريت كم شركة بيني من سنة او اكثر لما ادخل موقع ناسداك واسوي بحث عليها ما القي الشركة وين راحت اذا تدرون علموني ارجوكم اعطوني اخبار هل الاسهم وكم وصلت لليوم وجزاكم الله كل خير والله يرزقكم من واسع فضلة
السعودي الهم ارزقة مثل ما ارزقت الوليد
الكويتي الهم ارزقة مثل ما ارزقت الخرافي

شركاتي هي
usxp
uncnماعاد لقيتها ذي
ivoc
advc
gwgo
gwdb
pccu
,باقي اربع واله نسيتها هاااة بشروني صرت مليونير ولا لين الحين
شكرا علي كل من يدلي بدلوة

سيف_العز

عضو نشط
تكفون يا جماعة الخير ردو لا تطنشون وعلموني موقع ببلاش اشوف فية الاسعار مباشرة لاني ما عرف انجليزي

best

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله يا اخواني انا شريت كم شركة بيني من سنة او اكثر لما ادخل موقع ناسداك واسوي بحث عليها ما القي الشركة وين راحت اذا تدرون علموني ارجوكم اعطوني اخبار هل الاسهم وكم وصلت لليوم وجزاكم الله كل خير والله يرزقكم من واسع فضلة
السعودي الهم ارزقة مثل ما ارزقت الوليد
الكويتي الهم ارزقة مثل ما ارزقت الخرافي

شركاتي هي
usxp ربحت منها مرة في حياتي الأسبوع الماضي
uncnماعاد لقيتها ذي
ivoc
advc
gwgo حصل لها تقسيم عكسي كبير وتغير أسمها والله لا أذكره
gwdb لا أعرف عنها شيء
pccu لا اعرف عنها شيء
,باقي اربع واله نسيتها هاااة بشروني صرت مليونير ولا لين الحين
شكرا علي كل من يدلي بدلوة

ودمت سالما

fr99br

عضو نشط
1- بالنسبة لل usxp غنية عن التعريف.
2- اما بالنسبة لل ivoc سوت تقسيم عكسي 1:200 وصار اسمها ivoi والان سعرها في الحظيظ ( الله يعوض علينا).
3- advc الوحيدة الي ما سوت تقسيم عكسي من شركاتك، بس للاسف الان في اسفل سافلين (بس فيها امل ).
4- uncn تقسيم عكسي 1:1000 صار رمزها الجديدucoi سعرها نازل انصح بالشراء بها الان .
5- اما عن جوجو gwgo فحدث ولا حرج سوت زياده في راس مالها يعني وزعت اسهم ضعفين واكثر يعني الي عنده مليون سهم صار عنده صار عنده حوالي 5مليون سهم كيف ما تدري طبعاً انا عارضها من شهرين ب 0.00005 وللحين ما احد يبغاها، عدد اسهمها اكثر من 600 ملياااااااار ( افلااااااااس).
6- gwdb كالعادة تقسيم عكسي 1:1000 ورمزها الجديد mhii يا قلب لا تحزن.
7- pcce طبعاً تقسيم عكسي 1:1000 ورجعت بعد هذا وذاك لسعر 0.0001 يعني في الباي باي.

مو مهم الي صار بس المهم الواحد ياخذ عبره ودرس من البني ويتعلم كيف يعوض خسايره علما انه كل هل الاسهم هذي اقلها دبل معي مرتين وما بعت ،،،، بس الحمد الله كان درس حقه مصااااااااااااااري (فلوس).

أعلى