الشركة الخليجية للتامين التكافي

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة bosaham, بتاريخ ‏9 ابريل 2007.

  1. bosaham

    bosaham عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2007
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    مطلوب 1000000 سهم ب 125 فلس
     
  2. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    الوطنية لدى «الخليجية للتكافل» تتجاوز 20 في المئة من الكادر الوظيفي
    2

    أعلنت الشركة الخليجية للتامين التكافلي، وكجزء من سياستها تجاه المجتمع الكويتي التزامها بدعم وتنمية الكوادر الوطنية وذلك عن طريق تعيين الكفاءات الكويتية الواعدة للانضمام إلى قوة عمل الشركة.

    وبهذه المناسبة قالت مديرة إدارة الموارد البشرية لدى الشركة الخليجية للتامين التكافلي نجوى العامر أن «الخليجية للتكافل» نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة التي يواجهها القطاع الخاص في سبيل تكويت العمالة، مشيرة إلى أن اجمالي الموظفين الكويتيين المعينين في الشركة الخليجية للتامين التكافلي تجاوز ما نسبته 20 في المئة من اجمالي الكادر الوظيفي للشركة.

    وصرحت بأنه تم توظيف العديد من الكوادر الوطنية الشابة حديثة التخرج لدى الشركة أخيراً بعد تأهيلهم وتدريبهم تحت اشراف المتخصصين.

    وأضافت العامر أنه ومنذ تأسيس «الخليجية للتكافل»، تم استيعاب العديد من الكوادر الكويتية وضمهم لقوة عمل الشركة، ونحن مستمرون في تقييم إمكانياتهم وتحديد مواطن القوة لديهم وصقل مهاراتهم من خلال البرامج التدريبية المتخصصة وأن السياسة التي تنتهجها الشركة الخليجية للتامين التكافلي في إعطاء فرصة للكويتيين للمشاركة في نجاحاتها والتوصل إلى نسبة تكويت متوازنة، تعتبر عنصراً أساسياً في إطار عمل نهج وفلسفة المسؤولية المجتمعية للشركة».

    كما أضافت العامر: أن «الخليجية للتكافل» هي نموذج حي لقدرة شركات القطاع الخاص على استقطاب الشباب الكويتي الطموح، وأن الشركة تسعى إلى الاستثمار في موظفيها ومكافأتهم عن طريق تقديم برامج لا تضاهى من المزايا والحوافز التي تمهد الطريق أمامهم لاقتناص فرص متعددة للترقي وللنمو الوظيفي».
     
  3. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    «الخليجية للتأمين التكافلي» ترفع أرباحها 61% في النصف الأول.. إلى 1,2 مليون دينار


    أعلن رئيس مجلس ادارة الشركة الخليجية للتأمين التكافلي بدر العثمان عن تحقيق الشركة نتائج قياسية على مستوى الأرباح وحجم الأعمال خلال النصف الأول من 2008 حيث نمت الأرباح الصافية بنسبة 61% لتصل إلى 1,2 مليون د.ك مقارنة مع 777,3 ألف د.ك للفترة نفسها من العام 2007. كما بلغت ربحية السهم 8,27 فلوس للفترة حتى 30-6-2008 مقارنة مع 5 فلوس كما في الفترة نفسها من عام 2007.
    وبلغت الأقساط المحققة عن الفترة حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري 3,17 ملايين د.ك مقارنة مع 2,8 مليون د.ك للفترة نفسها من عام 2007 بزيادة نسبتها 10%. وأضاف العثمان ان حقوق المساهمين زادت إلى 19,6 مليون د.ك مقارنة مع 18,5 مليون د.ك كما في 31-12-2007 كما زادت موجودات الشركة إى 21,9 مليون د.ك مقارنة مع 19,6 مليون د.ك كما في 31-12-2007.
    وبيـّن أن هذه النتائج تعتبر انعكاساً لسلامة النهج الذي يحكم أداء الشركة والمبني على رؤية مستقبلية واضحة المعالم ومحددة الأهداف في ظل اقتصاد يزخر بالفرص الواعدة وجهاز وظيفي على درجة عالية من الكفاءة والتأهيل وذاتي التحفيز، إضافة إلى استراتيجية الشركة نحو التوسع الاقليمي وهو ما يعطي ثقة في أن المستقبل سيكون امتداداً للحاضر بمقياس النمو والتطور.
    ومن جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الخليجية للتأمين التكافلي ناصر الدرباس إن النتائج المحققة خلال النصف الأول من العام الحالي تعبر عن الثقة التي تحظى بها الشركة من قبل جمهور المتعاملين معها، ولا شك في أنها تضيف التزامات أخرى على عاتق الإدارة لتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات خلال الفترة المقبلة بما يضيف مستوى آخر من الطمأنينة وراحة البال لعملاء الشركة.
    وأضاف الدرباس ان ما تحقق من تطور وانجازات في الشركة لم يكن وليد المصادفة بل كان نابعاً من خطة منهجية طموحة، دعائمها فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة والتأهيل وامكانات كبيرة، وحرص مجلس الإدارة على مواكبة مسيرة التطوير والتحديث في الشركة على جميع الصعد، فنية وبشرية وتقنية، وتطوير أساليب العمل لترقى إلى أفضل الممارسات المشهود له عالمياً، بما يمكنها من تقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين معها والإسهام بفاعلية في تطوير صناعة التأمين في المنطقة.