رجاء حار.................................!!!

فايز1978

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجاء حار وساخن مغطى بغلاف من الموده للاخوة الاعضاء بدوون تحديد اسماء ولا الوان ولا اشكال

اود منكم اخواني ان اللي يكتب توصيه او متابعه سهم معين ان لا يلغي مشاركته بعد ماا تفشل يعني لما اتناقش مع شخص حاط توصيه خطأ ولا فيها شي من التحليل الفني ولا الاساسي وويقول بتشووف السهم بكره ويفشل السهم في الصعود لا يلغي المشاركه بل بجب ان يتعلم من خطأه ويعترف حتى نستفيد لان بعض هذه التوصيات التي والله لا اعلم من اين حلل او جاب هذى المعلومه تؤدي الى خسارة اعضاء كثيرووون

اخواني الكلام ما مسني انا شخصيا باني تعرضت لخساره بسبب توصيه ولكن رأيت امس موضوووع وناقشت صاحب الموضووع ان السهم مافيه بوادر صعوود ولاكن الشخص مارد على الكلام بكلام مقنع حتى نستفيد وما نحن هنا الا لنستفيد ولكن اتفاجأ بأن الموضووع غير موجود !!!!

ممكن اكوون غلطان فأذا كان ذلك خطأ عدلووولي

وشكرا على فهمكم للموضوع

best

عضو نشط
حبيبي فايز
الموضوع موجود ..وأنا الحين قاعد أعدل فيه لوضع الشارت في بداية اول مشاركة لسهم cstj لاتخاف ...فقط للتعديل حيث حبيت أحدث الشارت ولكن حصل خلل في الموضوع ...

فايز1978

عضو نشط
بست انا ما ذكرت اسم ولا عنوان موضوووع انا عممت علشان الفايده تعم
اما بالنسبه لموضوعك ما هو موجوود

فايز1978

عضو نشط
بست انا اللحين احذرك من السهم اللي وصيت عليه ترى عطى اليوم نموذج نجمه المساء وهذا النموذج ينكسر بعده السهم وايضا فيه قاب سواه السهم وشكله بيسكر القاب اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

الجديد دائما

عضو نشط
حبيبي فايز
الموضوع موجود ..وأنا الحين قاعد أعدل فيه لوضع الشارت في بداية اول مشاركة لسهم cstj لاتخاف ...فقط للتعديل حيث حبيت أحدث الشارت ولكن حصل خلل في الموضوع ...

اسمحلي اخي الكريم.

هذي مو اول مره تضع موضوع وتلغيه هذي ثاني مره بعد موضوع سهم خسر ولغيت الموضوع .

وانا واحد من الناس اللي حذرت الشباب من السهم ,واحنا كلنا بالمنتدى ندرى ان كل واحد يتحمل مسؤولية نفسه بالبيع او الشراء .ولكن الشي اللي يزيد عن حده ينقلب ضده .

فايز1978

عضو نشط
اسمحلي اخي الكريم.

هذي مو اول مره تضع موضوع وتلغيه هذي ثاني مره بعد موضوع سهم خسر ولغيت الموضوع .

وانا واحد من الناس اللي حذرت الشباب من السهم ,واحنا كلنا بالمنتدى ندرى ان كل واحد يتحمل مسؤولية نفسه بالبيع او الشراء .ولكن الشي اللي يزيد عن حده ينقلب ضده .

مشكور اخوي الجديد بس احنا مانبي نلوم شخص بعيه لكن نبي نوصل لحل للموضووع هذا شكرا على المروور

أبو فلسين

عضو نشط
بس اخوى فايز ذا كان فى غلط مطبعى وبعدها تم تدارك الغلط وبدون قصد مثلا ؟؟

فايز1978

عضو نشط
بس اخوى فايز ذا كان فى غلط مطبعى وبعدها تم تدارك الغلط وبدون قصد مثلا ؟؟

كلنا خطائين وخير الخطائين التوابين ومنو فينا ما اخطأ كلنا بدون استثناء لكن اعترف بالخطاء واتعلم منه

أعلى