الصفوه تخطط للأستحواذ علي الصناعات المتحده

mezkar

عضو نشط
الصفوه تملك نسبه 7%من الصناعات المتحده وتحتاج الي زياده الكميه بالأسعار الحاليه بعدها ستشن معركه من أجل السيطره كما حدث في المال الأستثماريه عالعموم الصناعات المتحده في طريقها للنصف دينار بكل سهوله.

اين المصدر

الصفوه تملك نسبه 7%من الصناعات المتحده وتحتاج الي زياده الكميه بالأسعار الحاليه بعدها ستشن معركه من أجل السيطره كما حدث في المال الأستثماريه عالعموم الصناعات المتحده في طريقها للنصف دينار بكل سهوله.
ممكن المصدر ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D :D :D

خسران ولكن

عضو نشط
الله يسمع منك ويعطيك العافية يا mezkar على الخبر بس ممكن تقولنا المصدر.... ليطمئن قلبي!!! وعلى فكره انا سامع كلام قوي عن الصناعات المتحدة ويطابق كلامك وشكرا لك.

والله يوفق الجميع

وتلوموني لي عبدالحيم حافظ

:D
الله يسمع منك ويعطيك العافية يا mezkar على الخبر بس ممكن تقولنا المصدر.... ليطمئن قلبي!!! وعلى فكره انا سامع كلام قوي عن الصناعات المتحدة ويطابق كلامك وشكرا لك.
والله يوفق الجميع
يا خسران تلوموني لمه اقولكم بركان السوق البلاتيني ( الصفوة) هو نجم 2007 وتلوموني لمه اقولكم سعره يوم السبت بيكون 114 والله بلاش وتلوموني وتقولولي قاعد اطبل وتلوموني وتلوموني لا انا ما احب اطبل انا احب الهبان اخوكم وحبيبكم الكندري :D :D :D ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )

خسران ولكن

عضو نشط
والله مادري يابورصة جمبزه بس انا سامع كلام قبل اسبوعين ان الصفوة فيها 40 فلس والله العالم ان بدا يتحقق.... ولام الله من لامك

والله مادري يابورصة جمبزه بس انا سامع كلام قبل اسبوعين ان الصفوة فيها 40 فلس والله العالم ان بدا يتحقق.... ولام الله من لامك
كل شيء جائز مع بركان السوق ان تحقق ال40 فلس خير وبركه وان ما تحقق عندك طريقين يا تنطر وما تبيع الا بال40 فلس زياده يا تزيد اسهمك بالصفوه اذا تبي تنطر خير وبركه واذا تبي تزيد حصتك عندك طريقين يا تضرب معاك وتصير من اصحاب الملايين يا ينزل عليك السهم وتبيع ربراس مالك اذا ضربت معاك خير وبركه واذا بعت براس مالك عندك طريقين تدري اشلون لن نسبق الاحداث وموفق خير يا خسران ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D :D :D :D

غازى

عضو نشط
لو كانت تقدر تستحوذ على الصناعات المتحدة ما اشترت حصتها بالاسماك !!!

على راسي والله00

هذي الكلام المنطقي00

خالد الفارس

عضو نشط
هالكلام غير معقول لان محد يقدر يسيطر علي الشركات التابعه للمشاريع الا بالتفاوض فقط اما الا حصل بالمال لا تحلمون يحصل علي الصناعات انتم تتكلمون عن حوت السوق المشاريع محد يقدر يدش عليهم الا برغبتهم ويكون ربحانين عشر اضعاف اماالي يفكر يجمبز علي المشاريع مو يخلونه بيض الخعفق بيسوون فيه انفلونزا الطيور

عنيد

عضو مميز
هالكلام غير معقول لان محد يقدر يسيطر علي الشركات التابعه للمشاريع الا بالتفاوض فقط اما الا حصل بالمال لا تحلمون يحصل علي الصناعات انتم تتكلمون عن حوت السوق المشاريع محد يقدر يدش عليهم الا برغبتهم ويكون ربحانين عشر اضعاف اماالي يفكر يجمبز علي المشاريع مو يخلونه بيض الخعفق بيسوون فيه انفلونزا الطيور

:D :D :D

c200

موقوف

هههههههههههههههههههههاي وش هلحكمه

راعي سيمنز

عضو نشط
ياليت الصفوه تستحوذ على الصناعات المتحده لأنها بتحولها اسلاميه مثل ماهي بصدده الآن مع الأسماك
ياليت الشركات السلاميه تستحوذ على الشركات الربويه واتحولها لأسلاميه

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
إشاعة
بس هم الصناعات الدخول عليها زين الحين بس تأكدو من شرعيتها

والصفوة بعد زين سعرها بعد تملكها للأسماك وانا بصراحة سهم الحظ بالنسبة لي اسماك

بس هم خبر الاستحواذ اشاعه

سهم استثماري

عضو نشط

الصفوة فرغت ص متحدة من جوهرتها ( الأسماك ) وزادت نسبتها فيها من السوق ... وممكن السيطره عليها بسهولة ولكن مو شرط في هالوقت لأن ص محملة الآن بأرباح صفقة الأسماك ومع هذا كل شئ جايز الصفوة صارت اخطبوط ;)

سهم استثماري

عضو نشط

شوي شوي السالفة مو فرض رأي بالغصب :((

ص متحدة العام الماضي لما كانت الأسماك تبيع كل ربع 1% الى 2% من سدافكو وصلتها لفوق الـ 700 فلس :confused:

كان بإمكانهم يكررون هالشئ لعدة أعوام قادمة ويطلعون أضعاف قيمة بيعة الأسماك من السوق ولكن كلمة الحق تنقال الصفوة تعرف من وين تأكل الكتف ولما شافت المشاريع قاعدة تسوي تخارج من شركاتها إنقضت على الأسماك وكانت ضربة معلم .

خالد الفارس

عضو نشط
شوي شوي السالفة مو فرض رأي بالغصب :((

ص متحدة العام الماضي لما كانت الأسماك تبيع كل ربع 1% الى 2% من سدافكو وصلتها لفوق الـ 700 فلس :confused:

كان بإمكانهم يكررون هالشئ لعدة أعوام قادمة ويطلعون أضعاف قيمة بيعة الأسماك من السوق ولكن كلمة الحق تنقال الصفوة تعرف من وين تأكل الكتف ولما شافت المشاريع قاعدة تسوي تخارج من شركاتها إنقضت على الأسماك وكانت ضربة معلم .
ومنو الي فرض رايه عليك بعدين انتا شوى شوى شنو انقضت علي الاسماك وين قاعدين اعتقد ان الصفوه تقدمت بكل ادب واحترام وقدمت عرض الشراء والصناعات قبلت اما تنقض انسا هالحجي اذا فيه سيطره مع قروب المشاريع راح يكون بالتفاوض وبمزاج المشاريع وليس انقضاض واعتقد هذا كلامي وكلامي واضح فوق انا قلت لا تحلم تسوى بالصناعات نفس ماسوا الخرافي بالمال اعتقد كلامي واضح

سهم استثماري

عضو نشط
ومنو الي فرض رايه عليك بعدين انتا شوى شوى شنو انقضت علي الاسماك وين قاعدين اعتقد ان الصفوه تقدمت بكل ادب واحترام وقدمت عرض الشراء والصناعات قبلت اما تنقض انسا هالحجي اذا فيه سيطره مع قروب المشاريع راح يكون بالتفاوض وبمزاج المشاريع وليس انقضاض واعتقد هذا كلامي وكلامي واضح فوق انا قلت لا تحلم تسوى بالصناعات نفس ماسوا الخرافي بالمال اعتقد كلامي واضح

ولا تزعل كلمة إنقضت مو عاجبتك !!

بخشم الدينار وبسعر أقل من سعرها العادل الصفوة حطت الأسماك بمخباتها :D

* وبعدين لا تحمق الكلام بالإقناع وأنا ما قلت تبي تسوي نفس الخرافي مع الصقر قاعد أقول تفريغ الصناعات من أهم شركاتها هي الخطوة الأولى لتملكها وارد واكرر تذكر بيعات 1% لما كررتها الأسماك العام الماضي من سدافكو كانت تنعش قروب المشاريع من الأسماك للصناعات المتحدة لكامكو لخليج متحد وللمشاريع نفسها .... عرفت شلون كانت الأسماك جوهرة المشاريع حالها من حال الإتصالات .

أعلى