ارتفاع ارباح بيت التمويل الى 6ر114 مليون دينار في الربع الاول من العام الحالي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة jemee, بتاريخ ‏14 ابريل 2007.

  1. jemee

    jemee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,470
    عدد الإعجابات:
    0
    أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي ( بيتك) بدر المخيزيم اليوم ان الارباح الاجمالية للبيت والتى تتضمن أرباح المساهمين والمودعين خلال الربع الاول من العام العام الجاري بلغت نحو 6ر114 مليون دينار بزيادة 42 في المئة عن نفس الفترة من العام الماضي.
    واوضح في تصريح صحافي صدر هنا ان حصة المساهمين بلغت نحو 3ر51 مليون دينار بزيادة 38 في المئة عن نفس الفترة من العام الماضي وارتفعت ربحية السهم الى 36 فلسا مقارنة مع 26 فلسا للفترة نفسها من العام الماضي بنسبة زيادة 38 في المئة.
    واشار الى ان حجم الأصول ارتفع الى 8ر6 مليار دينار بزيادة 38 في المئة وبلغ حجم الودائع 2ر4 مليار دينار بزيادة 25 في المئة.
    وذكر المخيزيم إن بيتك خلال الربع الأول من العام الجاري حصد العديد من الجوائز وشهادات التقدير والتقييمات الايجابية التى أشادت جميعها بما يحققه من انجازات ودوره الهام والمحوري في سوق المعاملات المالية الإسلامية على الصعيدين الاقليميى والدولي وملاءته وخبرته الكبيرة.
    وأضاف المخيزيم ان جهود التوسع الدولي ازدادت زخما وقوة في مختلف الأسواق حيث نجح (بيتك- ماليزيا) في تنظيم عدة صفقات ناجحة بالتعاون مع شركات ومؤسسات مالية كبرى في ماليزيا ودول جنوب شرق آسيا مثل المشاركة بشركة للرعاية الصحية وشركة عقارية تعمل في الصين والفوز بجائزة أفضل بنك جديد في ماليزيا