جائني خبر بأن هناك عضو من أعضاء شركة الصفوة استقال وقاعد يبيع حصته بالشركة أحد سمع

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: السلام عليكم اخواني واخواتي انا ياني خبر بأن حصلت مشكله بين أحد أعضاء بشركة الصفوة والاعضاء الباجين ما ادري ليش والان الي حصل اليوم من نزول السهم وبيع بكميات كبيره قاربت ال20 مليون سهم بان العضو الي زعل من بينهم قاعد يبيع حصته صج هالخبر أحد سمع فيكم والله انا سمعت من واحد له صديق بالشركة وقالي الي سمع ارجو الافاده ومن دون اشاعات وشكرا لكم :confused: :confused: ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )

UNDER_0

عضو نشط
انا أقول إشاعه للضغط على السهم .... والله أعلم

سهم استثماري

عضو نشط
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: السلام عليكم اخواني واخواتي انا ياني خبر بأن حصلت مشكله بين أحد أعضاء بشركة الصفوة والاعضاء الباجين ما ادري ليش والان الي حصل اليوم من نزول السهم وبيع بكميات كبيره قاربت ال20 مليون سهم بان العضو الي زعل من بينهم قاعد يبيع حصته صج هالخبر أحد سمع فيكم والله انا سمعت من واحد له صديق بالشركة وقالي الي سمع ارجو الافاده ومن دون اشاعات وشكرا لكم :confused: :confused: ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )

الظاهر بيض الخعفق فقس وطلع فرخ الخعنفق :D
زعل بو جعل .....خله يبيع هو الخسران ...
هذا إذا كان اللي سمعته صحيح :rolleyes:

راعي سيمنز

عضو نشط
صاج سهم استثماري
زعل بو جعل
هاهاهاهاها
يسلم عليك نوري

bu3teeg72

عضو نشط

لايكون الرئيس العصفور؟؟؟

***بومحمد***

عضو نشط
مجرد رأي

لايكون الرئيس العصفور؟؟؟

والله أعلم اذا كانت الاشاعه صحيحه ((ولو اني استبعدها))
فما أعتقد بنأه الرئيس أو نائب الرئيس كونهم دزو كشف بإعلان التشكيل الى البورصه لأعلانه اليوم خصوصا ان الاعلان جاء في منتصف التداول وليس بدايته أوقبله......والله أعلم

خالـــــد

عضو نشط
شباب لدي سؤال

شرايكم باستراتيجية الصفوة بشراء اسهم شركات مدرجة و الاستحواذ عليها ثم رفع رؤوس اموالها

هل هي استراتيجية صحيحه او لا ؟

والا تظنون انها تسئ لاداء البورصة من حيث رفع رؤوس اموال شركات

نشاطاتها الاساسية لاتحتاج الى هذه الزيادات الغير مبررة ؟

أعلى