جديد في السوق الأمريكية

مفلس ربحان

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

بصراحة انا بعد ما (فلست) من السوق السعودي الله يرفع عنه ولا يبلانا وبعد ما سمعت عن السوق الأمريكي , صبيت اهتمامي فيه وخاصة Penny Stock وبصراحة طلعت كل حالي ومحتالي من السوق السعودي لأبدأ جني الأرباح من وول ستريت بإذن الله.

ولاكن حاب اعرف بعض المعلومات واتمنى الإفادة فيها .

1- افضل بروكر اجنبي لأني سألت عند البنك الأهلي التجاري بالرياض وافادوني انه بأسواق البني ستوك باخذون 5 % على الرايحة والجاية وابي رايكم بـE*trade.
2- كيف اقدر اشوف الصفقات بالتفصيل التي تمت على الأسهم الأمريكية , لا اقصد الإنسايدر لكن ابي كل من اشترى وباع في هالأسهم والأهم كمية الصفقة.
3-نفترض انني اشتري في شركة مثل SCPS.ob بسعر .002 ووصلت الى سعر .008 فكم ياخذ وقت علشان تنفيذ البيع والا لازم يكون فيه طلب بنفس الكمية مطلوبة .
4- فيه بعذ الإخوان عرضوا امكانية الحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور لستريمر , اتمنى يفيدوني على ايميلي dr_turki_ksa@hotmail.com.

ارجوا منكم التكرم بإفادتي وشاكر لكم طيب المساعدة .

khalid2002

عضو نشط
نصيحتى لاتدش البنى ستوك 00 تشترى اليوم 00 بكرة ماتحصل السهم تسال عنة يقولون اعلن افلاسة 00 اشتريت الملايين من سهم Ibzt على سعر 0008 واخر شى الشركة افلست 0 والسهم كان عملاق منو مايعرفة من المتداولين 00 اخوك انا ضحية 00 ودمتم سالمين

khalid2002

عضو نشط
نسيت اقول لك عندى شهادة ب 30 مليون سهم 00 اذا تبيهم خذهم على 0001 ترانى بياع 00 ودمتم سالمين00

أعلى