احسن ما ذكر عن شركات البدر

الحالة
موضوع مغلق

نعيم

عضو نشط
كلامك عين العقل .. شركات و شغل و موظفين ..و بالنهاية يعتمدون على موظف .. أكيد عليها السلام ... و لكن للأسف لما سألت ناس لهم علاقة بالشركة قالولي ان سامي البدر ما له علاقة لا من قريب و لا من بعيد بحركة الاسهم اليومية لكثرة سفرة و غيابه و انشغاله .. و خلق الله ما غير مدحو فيه اذا طلعت الأسهم ..و تفو و سفو فيه اذا نزلت ..

اللي فهمته ان الشخص المسؤول عن طلعة الأسهم الاولى كان شخص عبقري اسمه عمر الجاسم .. و كان ذراع سامي البدر اليمين .. و هدفهم الأول من صعود المجموعة من 150 فلس للدينار و صعود بترو و جراند ..انهم يطلعون فلوس علشان يشغلون شركاتهم اللي واقفه و يربحون شركاتهم الخسرانه مثل الخليجية للمال و آجال .. بس للأسف عمر الجاسم صار بينه و بين شخص مصري بالشركة خلاف كبير .. و يقولون الريال صار مريض قلب ..و سامي البدر استغنى عنه بعد صعود الأسهم .. اما طلعة الاسهم الثانية الصيف الماضي فبسبب القروي و معاه الجيماز حتى الكلام اللي داير انهم طلعوا الاسهم بدون فلوس و المحافظ مصفره .. و كانت الطلعة لتطفئة الخسائر الغير محققة في الربع الثاني .. و هذا اللي حصل

اما الآن فالوضع ما يبشر بخير بخصوص الأسهم .. يقولي الشركات زينه و شغالة و عندهم فرص طيبة ..بس بالنسبة للأسهم اللي فهمته انهم ما عندهم فلوس يضيعونها بالأسهم .. و الأشخاص اللي ماسكين شباب صغار بالعمر و من غير خبره .. الشخص اللي يتحكم بسهم بتروغلف عمره 20 سنة و كان يشتغل دلال بشركة وساطة .. و حطوه مدير محفظة مرة وحده ..و شهادته رابعه ثنوي..

يعني مرة حط واحد عبقري خبرته فوق 15 سنة بالسوق و مشهودله بالشطارة اللي طلع المجموعة من 100 فلس لي الدينار .. و مرة حط مهندس و محلل اقتصادي ..طلع الأسهم من بعد طيحة السوق ..و رد لكل الناس راس مالها و زيادة خلال فترة قصيرة... الحين حط واحد كان يشتغل بالهواتف يبيع خطوط .. و معاه دلال شهادته ثنوية .. و ما بلغ سن الرشد..

هذا يدل على ان البدر مو هامته الأسهم مثل قبل ...فأكيد وضع الأسهم بيكون تعبان ..و الله يكون بالعون ..

كثر الجدل عن شركات البدر وكثرت التأويلات عن ماذا يحدث خلف الكواليس

للأسف اكثر موضوع كان مقاربا للواقع كان هذا ..

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=628337&postcount=15

اتأسف من المراقب لأنني عدت الى الموضوع المغلق لكني حبيت ان اعقب في شغله .. انا اعرف شخص قريب لى في يعمل في البورصه ونقل

بالحرف الواحد لي الحين ما شفتو شي والوضع راح يسوء زياده والسبب سوء اداره محافظ البدر ... والله والله ثم والله قال لي يهال يهال اللي ماسكين

والسبب الثاني ماكو فلوس .. الحافظ كل يوم والثاني مكشوفه

وقال ان الشركات راح يمر عليها نزول قوي والله المستعان

أبو فلسين

عضو نشط
الله يستر بس ليش ما يستنجد بصندوقه المهند او بشركة زميله او اى شى دام ماعنده فلوس قتراض مثلالا ؟؟

أبو فلسين

عضو نشط
وبعدين هالكلام من الى كاتبه اسم الشخص اخوى نعيم اذا سمحت طبعا :)

أبو فلسين

عضو نشط
بس كلام مثل هذا وايد خطير ؟؟ يقولك ماكو سيوله ولا يم شركاته معقوله اهو رزقه كله على شركاته شلون مو يمها ولا مهتم احد فيكم ما يهتم على مصدر رزقه ؟
كلام مثل هذا المفروض مايكتب لانه فى ناس راح تبيع بخساره مجرد قرائة مابين السطور عموما انا لا أبالى بمثل هذا الكلام
السهم ان شاء الله راح يصعد وراح يتجاوز 450 :)
والى يبى يراهن يمد ايده والغلطان تنكسر ايده وهذى ايدى ممدوده ......
ليس دعوة شراء ولا بيع :)

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

مايجوز هذا الكلام الفاضي المبني على الكذب والاشاعات . ياجماعة الناس حاطة فلوسها بتلك الاسهم ولديهم خسائر كبيرة .
ومجموعة من الاخوان يكتبون كلام يشيب له الراْس كلام دون دليل او اثبات او براهين الكل قاعد يتكلم كلام ماله معنى .
لاتضغطون بهذا الشكل على اخوانكم ملاك تلك الاسهم وتخلونهم يبيعون الاسهم بخسائر كبيرة جدا .
ما يصير تنجم بالغيب مايصير تحطمون الناس مايصير انكم تدمرون كل شئ من اجل مصالحكم فقط .
ما نقول شركات البدر شركات ثقة او انها تسير بالطريق الصحيح بس ما نوصل لهذه الدرجة من تحطيم الاخرين .

نعيم

عضو نشط
السلام عليكم

مايجوز هذا الكلام الفاضي المبني على الكذب والاشاعات . ياجماعة الناس حاطة فلوسها بتلك الاسهم ولديهم خسائر كبيرة .
ومجموعة من الاخوان يكتبون كلام يشيب له الراْس كلام دون دليل او اثبات او براهين الكل قاعد يتكلم كلام ماله معنى .
لاتضغطون بهذا الشكل على اخوانكم ملاك تلك الاسهم وتخلونهم يبيعون الاسهم بخسائر كبيرة جدا .
ما يصير تنجم بالغيب مايصير تحطمون الناس مايصير انكم تدمرون كل شئ من اجل مصالحكم فقط .
ما نقول شركات البدر شركات ثقة او انها تسير بالطريق الصحيح بس ما نوصل لهذه الدرجة من تحطيم الاخرين .

وصلني الخبر هذامن فتره قصيره ولما وجدت احد الاعضاء كتب الموضوع كأنه مسك الجرح

لا اقصد خسارة احد ولا اريد المضره لأحد لكن مجرد نقل المعلومه

ما هي مقومات صعود السهم ؟

المحافظ تعمل على نهج المضارب و معتمده على جم واحد معروف بالمضاربه اللى تودر السهم .. وودرته من قبل و نزل نزول مو طبيعي

فوجب مني التحذير ... لاتستثمر اذا ودك تكون وياهم ضارب ثم ضارب و انحاش

بانوراما

موقوف

اتأسف من المراقب لأنني عدت الى الموضوع المغلق لكني حبيت ان اعقب في شغله .. انا اعرف شخص قريب لى في يعمل في البورصه ونقل

بالحرف الواحد لي الحين ما شفتو شي والوضع راح يسوء زياده والسبب سوء اداره محافظ البدر ... والله والله ثم والله قال لي يهال يهال اللي ماسكين

الكل عارف ان الي ماسك محافظ سامي البدر يهال ( صغار بالسن )

بس الحجي بالله لي هلدرجة سامي البدر غبي يعني الي مخلي يهال تمسك محافظه ولا ناس تكتب بالمنتديات وتوصي بالله شهلعقلية يا سامي البدر

BO-MUBARAK

عضو نشط
توكم تتكلمون انه المحافظ يديرونها يهال بعد الواحد ما اشترى من هالسهم
الصراحة سامي البدر ماله شغل احنا واخبار اللي مثلكم كل يوم واحد يقول شي عن السهم وهو مايدري وين الله قاطة خلكم من الشتيمة والسب واللعن . لا حول ولا قوة إلا بالله .

تاجر بالفطرة

عضو نشط

والله ياخوي شركات البدر مافيه شيئ بالعكس أرباحه ممتازه بس العيب بمدير المحافظ الي قاعد يضارب على 10و20 فلس وهو أكثر واحد يوصي على السهم يدخل الناس معاه ويصرف عليهم بالعالي وهو معروف بالحركه وايد ناس انقرصت منه والمفروض من سامي البدر أن يختار أنسان عاقل محترم يحافظ على سمعت الشركه ويحافظ على أموال المساهمين وأقل شيئ دخله دوره تدريبيه ليتعلم التحليل الفني والدعم والمقاومه علشان يعرف أشلون يتداول بفن مو يحط مليون وشيل مليون خلاص أنكشفت

نعيم

عضو نشط

الكل عارف ان الي ماسك محافظ سامي البدر يهال ( صغار بالسن )

بس الحجي بالله لي هلدرجة سامي البدر غبي يعني الي مخلي يهال تمسك محافظه ولا ناس تكتب بالمنتديات وتوصي بالله شهلعقلية يا سامي البدر

شوف هذا الحجي اللي داير وماكو دخان من غير نار
في ايام السوق كان طايح واسهم البدر صعدت السوق واذكرها وكنت موجود بالبورصه الناس صفقت للشركات صح والا انا غلطان

وشوف الحين الحال من سئ لأسوء

هذي اخر مشاركه لي في هذا الموضوع .
ليس هدفي التخريع لكن هذه المشاركه كانت مشابها للمعلومات التي وصلتني

الله يكون بالعون

الحالة
موضوع مغلق
أعلى