بنك التسليف

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مستثمر اسلامي, بتاريخ ‏17 ابريل 2007.

  1. مستثمر اسلامي

    مستثمر اسلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مدير عام بنك التسليف والادخار محمد النومس
    بنك التسليف يعدل لائحته لزيادة القروض الخاصة من 30 الى 45 الفا من محمد العنزي الكويت - 17 - 4 (كونا) -- قال مدير عام بنك التسليف والادخار محمد النومس اليوم ان البنك اجرى اخيرا تعديلات على لائحة القروض العقارية والاجتماعية.
    واضاف النومس لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللائحة الجديدة اقرت زيادة القروض الخاصة من 30 الف الى 45 الف دينار و تستفيد منها حالات محددة وهي المطلقة وبناتها شرط ان يتجاور عمر البنت ال30 سنة.
    واوضح ان الزيادة تستفيد منها المطلقة مع ابنائها الايتام القصر عند تخصيص قسيمة حكومية لهم والارملة الوحيدة مع بناتها غير المتزوجات والورثة الذين فقدوا ابويهم على ان تكون بينهم بنت يتجاوز عمرها ال30 سنة.
    واشار الى ان التعديلات شملت كذلك تخفيض مدة انتظار طلبات قروض المطلقات من اربع سنوات الى سنتين.
    وقال النومس ان التعديلات الاخيرة خفضت القسط الشهري لحالات بيع البيت ليصبح 150 دينارا بدلا من 170 دينارا للحالات الجديدة بعد الاول من ابريل الجاري مضيفا ان المواطن الذي طرأ تغير في راتبه نتيجة تقاعده او في بدل الايجار يمكن له التقدم للبنك لطلب تخفيض القسط.
    واضاف ان من ضمن التعديلات الجديدة حصول المواطن على قرض للزواج بقيمة 2000 دينار شرط عدم حصوله على قرض زواج في السابق ولم يمض على زوجه اكثر من 10 سنوات.
    ونفى النومس تضمين اللائحة تقديم قروض للكويتيات المتزوجات من غير الكويتي بحكم ان القانون حدد القروض للاسرة الكويتية التي تتكون من شخصين كويتيين.
    (النهاية) م غ ع / ا ع كونا171158 جمت ابر 07
     
  2. calpe

    calpe عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    164
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه شنو قصه البنت عمرها 30 سنه؟؟؟ فيدونا