ليش الأوسط برو كان معلق ووهق ناس وايد ؟؟؟

mar022

عضو نشط
ليش الأوسط برو كان معلق ووهق ناس وايد ؟؟؟
وليش ما سمعنا أو شفنا أي أعتذار من هالشركه ؟؟
يعني العملاء إلى هالدرجه ما لهم أي قيمه لديها ؟

mrshed

عضو نشط
أيه والله كلامك عدل اليوم كانت فى فرص بالسوق وراحت علينا

q80stock

عضو نشط
أخوي دزو اعتذار والمشكلة طلعت من بورصتك الدايخة
الظاهر انت نايم بالعسل

تحية طيبة وبعد

نـود أن نـتـقـدم لـكم بـخالص الاعـتذار لما طـرأ اليـوم من خلل نـاتج عـن أعـطال تـقـنيـة في استقبال الأوامر الالكترونية لدى نظام البورصة والتي كانت خـارجة عـن نطاق الشركة وذلك نتيجة التداولات الكبيرة التي تمت على سهم شركة الهواتف المتنقلة .

شاكرين لكم حسن تعاونكم ،،
خدمة العملاء
شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي

We would like to apologize for the technical problems in routing your orders to the Kuwait Stock Exchange today. The cause of the problem was in the Kuwait Stock Exchange order routing system because of the huge volume traded on the Mobile Telecommunication Company (MTC).

We appreciate your business and look forward to serve you better in the future.

Thanks and Regards
Customer Service,
Kuwait and Middle East financial investment company

Email : info@kmefic.com.kw P.O.Box: 819 Safat 13009 KUWAIT, Tel +(965) 2245077

mar022

عضو نشط
أخوي دزو اعتذار والمشكلة طلعت من بورصتك الدايخة
الظاهر انت نايم بالعسل

تحية طيبة وبعد

نـود أن نـتـقـدم لـكم بـخالص الاعـتذار لما طـرأ اليـوم من خلل نـاتج عـن أعـطال تـقـنيـة في استقبال الأوامر الالكترونية لدى نظام البورصة والتي كانت خـارجة عـن نطاق الشركة وذلك نتيجة التداولات الكبيرة التي تمت على سهم شركة الهواتف المتنقلة .

خدمة العملاء

We would like to apologize for the technical problems in routing your orders to the Kuwait Stock Exchange today. The cause of the problem was in the Kuwait Stock Exchange order routing system because of the huge volume traded on the Mobile Telecommunication Company (MTC).

We appreciate your business and look forward to serve you better in the future.

Thanks and Regards
Customer Service,
Kuwait and Middle East financial investment company

Email : info@kmefic.com.kw P.O.Box: 819 Safat 13009 KUWAIT, Tel +(965) 2245077
هذا الأعتذار تحصيل حاصل !
لازم يكون إعتذار ينشر في الجرائد و يكون مدفوع القيمه علشان تحس إدارة الشركه بما يعانيه العميل من ضياع الفرص أو تحقيق خساره أو غيره :mad:

Nasjit1

عضو نشط
هذا الأعتذار تحصيل حاصل !
لازم يكون إعتذار ينشر في الجرائد و يكون مدفوع القيمه علشان تحس إدارة الشركه بما يعانيه العميل من ضياع الفرص أو تحقيق خساره أو غيره :mad:

قاعد هقولك الغلط من البورصة ... و بعدين المشكلة حاشت كل شركات التداول الساعة 11:30.... !!!!

الحين تبي كل الشركات اتحط اعلانات !!!!!!

هيهيهي واللة أمركم عجيييب :)

Master-Leo

عضو مميز
المشكله موجوده من أول مو بس اليوم ياما صارت تعليقات

بالأوسط ومادري عن باجي الشركات ولما تدق يقولون لك

من البورصه زين آمنا بالله من البورصه لكن ياخي لازم تحط

لك نظام بديل في حال تعطل نظام البورصه أو تبلغ زباينك

فورا وقت حدوث الخلل هذا نظام حساس وفيه فلوس وربح

وخساره فضروري تواجد نظام بديل أو احتياطي .

Nasjit1

عضو نشط
المشكله موجوده من أول مو بس اليوم ياما صارت تعليقات

بالأوسط ومادري عن باجي الشركات ولما تدق يقولون لك

من البورصه زين آمنا بالله من البورصه لكن ياخي لازم تحط

لك نظام بديل في حال تعطل نظام البورصه أو تبلغ زباينك

فورا وقت حدوث الخلل هذا نظام حساس وفيه فلوس وربح

وخساره فضروري تواجد نظام بديل أو احتياطي .

بصراحة أنا وصلني ايميل منهم قالوا ان فية مشكلة ....
ياأخي... بصراحة العيب من أنظمة البورصة التعبانة....تذكر كلمتي..

Master-Leo

عضو مميز
بصراحة أنا وصلني ايميل منهم قالوا ان فية مشكلة ....
ياأخي... بصراحة العيب من أنظمة البورصة التعبانة....تذكر كلمتي..

اي مثل ماقلت لك اذا يراسلون الناس فورا ان في خلل ماكو مشكله

وانا ادري نظام البورصة دايخ من زمان اللي أبسط الأمور تطوف عليه

مثل سالفة الكسور بعد شنو تهقى :) بس انا عتبي على شركات

التداول ياخي مدام تدري هذي بورصتنا ليش تحط لك شركة تداول

بالانترنت وتوهق الناس انا اتحدى تسوون استفتاء عن شركات الوساطه

العادية والالكترونية شوفوا منو اللي يخسرون ويطوفون

فرص أكثر على المتداول ، الجواب معروف سلفا

Nagooshy

عضو نشط

sarem

عضو نشط
والله انا تعبت معاهم ,كانت الاوامر دائما معلقة قبل بداية السوق الى قبيل الافتتاح وبالتالي مالك اي اولوية في البيع و لا الشراء , لكن في الاونة الأخيرة زاد الامر سوء صارت الاوامر تبقى معلقه حتى اول ربع او نص ساعة من التداول على الاقل , والغريب انه لمن تتصل وتقولهم الامر معلق صارله نص ساعة يقولك خلص لغيتلك التعليق , هذا على شنو يدل ؟

الا يدل على ان الامر فيه تعمد نوعا ما ؟؟

عموما في احد جرب تداول بيت التمويل ابي احول شغلي على بيت التمويل واسحب من الأوسط ؟

Nasjit1

عضو نشط
والله انا تعبت معاهم ,كانت الاوامر دائما معلقة قبل بداية السوق الى قبيل الافتتاح وبالتالي مالك اي اولوية في البيع و لا الشراء , لكن في الاونة الأخيرة زاد الامر سوء صارت الاوامر تبقى معلقه حتى اول ربع او نص ساعة من التداول على الاقل , والغريب انه لمن تتصل وتقولهم الامر معلق صارله نص ساعة يقولك خلص لغيتلك التعليق , هذا على شنو يدل ؟

الا يدل على ان الامر فيه تعمد نوعا ما ؟؟

عموما في احد جرب تداول بيت التمويل ابي احول شغلي على بيت التمويل واسحب من الأوسط ؟

أخوي

أنا واحد أدري بالضبط شالي يصير مابين الأوسط والبورصة... بدون أي تطبيل .. الأوامر تبدي تدش 8:45 من الأجهزة الي بالبورصة. و بعدين يبدون يستقبلون أوامر شركات التداول الالكتروني 8:55 .نظام البورصة الدايخ يستقبل 10 أوامر بالثانية (على فكرة نظام دبي 100 أمر بالثانية) فرضا الأوسط عندة فوق 5,000 أمر . يعني محتاج 500 ثانية علشان تمشي الأوامر... 500 فقط للأوسط.... نظام البورصة يقبل أمر من كل مكتب و يدور عليهم... عندك 16 مكتب... يعني كل مكتب ينقبل منة أمر كل ثانيتين ...معناتة الأوسط محتاج 1000 ثانية لتنشيط الأوامر يعني ربع ساعة من 8:55 يعني 9:10....أنا هذا مجالي هذي حلها من نظام البورصة..لازم تنحل من هناك....

علشان تتأكد من كلامي.. شوف أمرك لمن تحطة بعد 9:15... و أتحداك اذا في أي شركة ممكن تعطيك ال confirmation أسرع من الأوسط

بصراحة أنا أستاء اذا شفت بعض المطبلين الي اقولك الخدمة الفلانية أفضل شيئ بالسوق بدون ذكر المميزات.....

الأوسط عندة فوق ال 40 موظف و بصراحة قايمين بأحسن واجب و زيادة ... اليوم كنت عندهم... و ودي لو تسمع الجناقل الي تسب و تلعن الموظف الي صارت الصكة بويهه.... نظام البورصة الي مسبب المشاكل بس الناس بصراحة ماتفهم...

تحية خاصة لكل موظف انظلم اليوم من سبت البورصة...

و بخصوص التحويل... ديربالك ... ترى محد عنده كل مميزات الأوسط... و خل بالك بهالشغلة .... لأنهى مهمة

و سامحوننا

kuwait77

موقوف
لانه لاتوجد عليه رقابة ومعفن بس هذا السبب باختصار

كويت2

موقوف
مسكينه يا أجهزة .. مظلومة

كله من الذمة الوسيعة

q80stock

عضو نشط
أخوي

أنا واحد أدري بالضبط شالي يصير مابين الأوسط والبورصة... بدون أي تطبيل .. الأوامر تبدي تدش 8:45 من الأجهزة الي بالبورصة. و بعدين يبدون يستقبلون أوامر شركات التداول الالكتروني 8:55 .نظام البورصة الدايخ يستقبل 10 أوامر بالثانية (على فكرة نظام دبي 100 أمر بالثانية) فرضا الأوسط عندة فوق 5,000 أمر . يعني محتاج 500 ثانية علشان تمشي الأوامر... 500 فقط للأوسط.... نظام البورصة يقبل أمر من كل مكتب و يدور عليهم... عندك 16 مكتب... يعني كل مكتب ينقبل منة أمر كل ثانيتين ...معناتة الأوسط محتاج 1000 ثانية لتنشيط الأوامر يعني ربع ساعة من 8:55 يعني 9:10....أنا هذا مجالي هذي حلها من نظام البورصة..لازم تنحل من هناك....

علشان تتأكد من كلامي.. شوف أمرك لمن تحطة بعد 9:15... و أتحداك اذا في أي شركة ممكن تعطيك ال confirmation أسرع من الأوسط

بصراحة أنا أستاء اذا شفت بعض المطبلين الي اقولك الخدمة الفلانية أفضل شيئ بالسوق بدون ذكر المميزات.....

الأوسط عندة فوق ال 40 موظف و بصراحة قايمين بأحسن واجب و زيادة ... اليوم كنت عندهم... و ودي لو تسمع الجناقل الي تسب و تلعن الموظف الي صارت الصكة بويهه.... نظام البورصة الي مسبب المشاكل بس الناس بصراحة ماتفهم...

و بخصوص التحويل... ديربالك ... ترى محد عنده كل مميزات الأوسط... و خل بالك بهالشغلة .... لأنهى مهمة

و سامحوننا

والله يا خوي انا ما افهم بالفنيات بس اللي اعرفه من الشباب اهل الكمبيوترات بان المشكلة الكبيرة والعويصه هي البورصة ونظامها الدايخ !
وعلى قولتك الجناقل ما يقدرون الا على الشركة بس الحكومة (البورصة) ما يقدرون عليها ويحبون النفاق.
اللي اعرفه ان الاوسط تطور وايد عن اول شوفهم من مدة سنة بس ولا تروح بعيد ابتداء من نظام الى بشر وتعامل واداره

mar022

عضو نشط
قاعد هقولك الغلط من البورصة ... و بعدين المشكلة حاشت كل شركات التداول الساعة 11:30.... !!!!

الحين تبي كل الشركات اتحط اعلانات !!!!!!

هيهيهي واللة أمركم عجيييب :)
أخوي Nasjit1 من متى تتداول عن طريق الأوسط ؟؟
ترى مشاكلهم موجوده وبين فترة وأخرى تطلع لك مشكلة ( مره الأوامر متعلقه ، مره السستم واقف ، مره البورصه تعلق النظام عندها ،،،،الخ )
بس إلا على فكره إذا النظام توقف من عند البورصه ليش كان السوق شغال والناس تطلب وتبيع إلا مشتركين الأوسط هم يشتكون فقط !!

نتمنى من إدارة الأوسط أن تهتم بدراسة هالمشكله وعلى الأقل يعملون نظام تداول داخلي لعملاء الأوسط بينهم وبين بعض في حال تعطل نظام التداول من البورصه وبعد ذلك يتم أبلاغ إدارة البورصه ( الدايخه) بما حصل علشان يتم تطوير نظام البورصه بما يتلائم وتطور البورصه وأعداد المتداولين .
أو كلش كلش !!!!!!
يتدارسون الموضوع مع شركات عريقه مثل AMERITRADE عن نظام التداول بالكامل .

Nasjit1

عضو نشط
أخوي Nasjit1 من متى تتداول عن طريق الأوسط ؟؟
ترى مشاكلهم موجوده وبين فترة وأخرى تطلع لك مشكلة ( مره الأوامر متعلقه ، مره السستم واقف ، مره البورصه تعلق النظام عندها ،،،،الخ )
بس إلا على فكره إذا النظام توقف من عند البورصه ليش كان السوق شغال والناس تطلب وتبيع إلا مشتركين الأوسط هم يشتكون فقط !!

نتمنى من إدارة الأوسط أن تهتم بدراسة هالمشكله وعلى الأقل يعملون نظام تداول داخلي لعملاء الأوسط بينهم وبين بعض في حال تعطل نظام التداول من البورصه وبعد ذلك يتم أبلاغ إدارة البورصه ( الدايخه) بما حصل علشان يتم تطوير نظام البورصه بما يتلائم وتطور البورصه وأعداد المتداولين .
أو كلش كلش !!!!!!
يتدارسون الموضوع مع شركات عريقه مثل AMERITRADE عن نظام التداول بالكامل .

أخوي Mar022

أولا أشكرك على الرد... عادتا الشباب اذا تكلموا برأيهم الشخصي يكونون متعصبين شوي....

من ناحية تداولي مع الأوسط.. ياخوي صارلي 3 سنوات ... من أيام السوق الأمريكي فقط...

تعقيبا علي جملتك

المشكلة هذي مو بس مع الأوسط.. كانت تعم على كل شركات التداول الالكتروني... لازم تفرق بين النظامين... أجهزت الدلالين رابطة على النظام على طول. شركات التداول الالكتروني رابطة عن طريق رابط و هالرابط شابك بالنظام... اذا طاح الرابط طاحوا كل شركات التداول... بس الدلالين تحت شغالين...

للأسف هذي الأمور محد يهتم فيها.. الناس ماتنلام... ولكن منوا الي يفهم وقت المصايب!!

أخوي البورصة إلكترونيا عندها بلاوي... واللة لو بعدهم جان ماخلصت... المشكلة الكبيرة انهم كاتبين بالجريدة إن نظامهم عدا التداول الهائل أمس على خير... و نفس الوقت الرابط مابين شركات التداول و نظام البورصة طاح 11:20 ؟؟؟ و أنا أظمن لك انة الي حصل ينطبق على كل شركات التداول الالكتروني..

بخصوص AMETRADE أنا واحد أشهد بأن الي صمموا الأوسط نجحوا تماما في السنوات السابقة... تذكر انة أغلب التذمر من الناس سببة "محد يشيل السماعة" النظام من ابسط مايكون ... نعم أنا معاك انه محتاج اعادة نظر ... و أنا أعلم انة في شيئ ياي بالطريج... بس بصراحة أحيي من شغل النظام من بدايتة.... ناس كانت ولازالت ... ولكن يمكن يكون سوء ادارة و تخطيط اداري الي أدى الى رداءة بعض الأقسام.....

أنا واحد أتمنى من إدارة الأوسط إعادة النظر و تطبيق سياسة العميل أولا... أنا واحد متذمر من بعض الخدمات ولكن لغاية اليوم لست مقتنع بالتغيير... "ليلحين ماشوف البديل"

و سلامتك

اسمحلنا على الطوالة..

Bo_Ahmad

عضو نشط
أخوي

و سامحوننا

الوطني ما ياخذ ثانية

hmr

عضو نشط
تحية طيبة وبعد

خدمة العملاء

abuslaiman

عضو نشط
قرات في جريدة الوطت اليوم :
مسؤلين البورصة والمقاصة بعد اجتماعهم امس (الخميس)
وقالوا ان الجانب الايجابي في الموضوع ان نظام البورصة الجديد استطاع استيعاب كمية الصفقات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وحنا اوامرنا علقت من الساعة 11

أعلى