Mglg هل يحقق الارتداد،،،

العتر

موقوف
التسجيل
6 مارس 2007
المشاركات
249
الفلتر الجديد يقول ان السهم غير شرعي :s


يقولج في شح من المياه بالسودان .. والاقتصاد العالمي مرتبط بالنفط .. وشكيرا تغني بدبي .. والقهوه نوع من انواع الادمان..
:confused:

الله المستعان...
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
العتر تعوذ من ابليس

يقولج في شح من المياه بالسودان .. والاقتصاد العالمي مرتبط بالنفط .. وشكيرا تغني بدبي .. والقهوه نوع من انواع الادمان..
:confused: .
--------
الله المستعان...

وانا اقول ممنوع الاقتراب من العتر خطر جدا وسريع الاشتعال ;)
 

torath

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
97
يالقناص وش السالفة

السهم الحين 42 سنت وش العلم ياشباب
 

العتر

موقوف
التسجيل
6 مارس 2007
المشاركات
249
وانا اقول ممنوع الاقتراب من العتر خطر جدا وسريع الاشتعال ;)


محطة وقود مو العتر :p


اللي عنده اسهم ياجماعه ينحاش ويطلع ... يتحبله باجر احسن... يا الوحش اشهد عليهم ان العتر بلغ والعتر برا اللعب ...:rolleyes:

والله اعلم :D
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
لا تخاف ...أنا الحين بدخل بسعر 042 وابيع بسعر 0.49 مضاربة السهم في صعود
 

العتر

موقوف
التسجيل
6 مارس 2007
المشاركات
249
لا تخاف ...أنا الحين بدخل بسعر 042 وابيع بسعر 0.49 مضاربة السهم في صعود




خبره بست ... كفو والله .. منت هين .. وحش .. صنديد.. مقامر 1..

كل هالالقاب تمشي عليك..:cool:


جد جد كفو عليك دخل 42 وباع 47 عدل بست...
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafalnajdi


اخ best انته وصيت على سهم mglg بالشراء بسعر يتراوح ما بين 0.45 إلى

0.5 عل اساس ان الهدف الاول 0.8 ثم وضعت الجارت وقلت إن الهدف الاول 1
والثاني 1.27 توقعت منك ان تشتري بسعر التوصية وتنتظر الأهداف التي

وضعتها ولكن تفاجأت انك اشتريت بسعر 0.46 وبعت بسعر 0.49 اي انك اولا

لم تلتزم الاهداف وثانيا بعت السهم على رواد المنتدى الذي التزمو بوصيتك واشتروا بسعر 0.45 إلى 0.5

ارجو من الشباب من وصى ان يلتزم بوصيته إلى تحقيق الهدف الاول الذي وصى به وان لا يتعذر بحجج واهيه مثل اني وجد سهم اربح من ذلك مما ادى لخروجي ويبيع على اصدقائه ؟؟؟؟؟؟

حبيبي كلامك سليم بس حبيت أقول لك أنني أضارب في السهم إلى حد ما يوصل للهدف ...يعني يا حبيبي بتشوفني اليوم بإذن الله داخل بسعر 0.49 وخارج بسعر 0.62 وهكذا داخل بسعر 0.52 وخارج بسعر 0.57 وهكذا داخل بسعر 0.65 وخارج بسعر 0.78 وهكذا داخل وخارج حيث أنني أشتري كمية واحتفظ فيها إلى حد لما يوصل الهدف الأول وأبيعها وأما الكمية الثانية أضارب فيها مثل ماقلت لك .. يعني بإختصار شديد فن المضاربة الشرسة الفاشلة على حد تعبيري!!!!!
 

nawafalnajdi

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2006
المشاركات
56
بس يا اخ best انته قاعد تخسر عمولة كبيرة بالهطريقة 36 + 36 +36 +36

144 $

بالغضافة انك قاعد تحفز الشباب في المنتدى على الشراء كل ويوم وتبيع

عليهم كل يوم يعني كل يوم لا بد في واحد من شباب المنتدى يكون خسران
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
حبيبي
أفهمني جيدا...أنا لدي كميتان ..الأولى أحتفظ بها للوصول للقرب من الأهداف...

والكمية الثانية قاعد أضارب فيها داخل خارج ولله الحمد أنا ادخل بملبغ لا يقل عن 700 دينار يعني أطلع راس المال وقيمة العمولة و الربح الصافي ...يعني أطلع قيمة العمولة أضعاف اضعاف وانت تقول لي 144$ !!!!
والله يبارك ويزيد الجميع خيرا
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
ماجلان الطاقة يعلن اجراءات تباشر اعمالها ستبدأ في اوكلاهوما النفط والغاز الممتلكات الخميس 19 تموز ، الساعة 30،8 الكائن الفضائي تورونتو -- (سوق الاسلاك) -- 19 تموز ، 2007 -- ماجلان الطاقة المحدوده. (الورقه الاخرى : مغلغ.بك الأنباء) ، ومستقلة للبترول والغاز ، اعلنت اليوم انها بدأت اجراءات لتباشر اعمالها اليسون 29-1 الكنديه فى مقاطعة اوكلاهوما. هذا النشاط ما زال في برنامج لتباشر اعمالها العديده اوكلاهوما الآبار التي قد ماجلان الاستثمار. الاعلان ماجلان الطاقة سيبدأ فورا لأداء جميع الاعمال اللازمة لضمان ان ماجلان ممتلكات في توافق تام مع النظام الاساسي للشركة اوكلاهوما اللجنة باعادة انشاء وانتاج النفط والغاز على الخامله الايجارات خلال الشهور المقبلة. ماجلان الطاقة ستعمل بالتعاون مع ادارة الطاقة ، برويكس ماجلان الحالية والمشغل في اوكلاهوما. ماجلان للطاقة اكريفوس السيد الرئيس ، وقال : "نحن مستمرون بقوة تنشيط البرنامج وسيبدأ قريبا جدا وواسعه النطاق ريكومبليتيون / تباشر اعمالها البرنامج جميع الموارد المتاحة لتعزيز الانتعاش وتحسين الانتاج ماجلان". ماجلان حول الطاقة : ماجلان الطاقة هي مؤسسة عامة مستقلة المتداوله للبترول والغاز (الورقه الاخرى : مغلغ.بك الانباء). وتقوم الشركة بنشاط الحصول النفط والغاز تأجير العقارات ، انتاج المعادن الانسان ، ومصالح المياه السطحيه في تكساس واوكلاهوما. عندما يكتسبها ، ان الشركة تنوي وضع كل الممتلكات تعظيم الايرادات من كل الممتلكات من خلال اعادة انشاء وتجديد الانتاج وتحسين الانتاج والعمليات. تطلعي البيانات : البيانات التي لا الحقائق التاريخية الواردة في هذا الاصدار هي تطلعي البيانات تشمل المخاطر والشكوك ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر ، وتأثير الاوضاع الاقتصادية ، وأثر المنافسة ، ونتائج جهود التمويل ، والتغيرات في أذواق المستهلكين والاتجاهات. عبارة "تقديرات" و "ممكن" و "يسعى" وما يماثله تحديد تطلعي البيانات التي تتكلم فقط من تاريخ صدور الاعلان. الشركة لا تتعهد بالالتزام علنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات ، لأن المعلومات الجديدة والاحداث المقبلة ، او غيرها. مستقبل الاحداث والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المنصوص عليها فيه ، وتفكر ، او تقوم تطلعي البيانات.
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8


للمتابعه




اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مشاركة مع شركة الطاقة التعبويه من تنيسي.

الاعلان
ماغيلان الطاقة ويسر الى ان العمل مع شركة الطاقة التعبويه ، المشغل على توماس دال - مارتن الآبار التي تم تنظيما بوصفها المشروع على المدى الطويل. هدف لهذا المشروع هو waterflood استهدفت الآبار لزيادة الانتاجية. أ البتروليه شركة استشارات سيوفر توصياتها على الابار التي هي افضل المرشحين لدينا waterflood المشروع. معاييرها وسوف يستند جيولوجيا المنطقة والميدانيه سجلات الانتاج التي توفرها شبكات الطاقة شركة الآبار المنتجة حاليا 3 bopd والغاز الطبيعي. أ ضاغط التي ستضاف الى زيادة كبيرة في انتاج الغاز الطبيعي.

ماغيلان الطاقة للرئيس ، والسيد akrivos ، وقال : "اننا سعداء للغاية ليعلن بعد وهناك مشروع آخر في تينيسي وانها تعمل مع شركة الطاقة التعبويه هذا المشروع سيستغرق بعض الوقت لتنفيذ اعمالنا ولكن التقديرات المبدءيه لاسترداد النفط هي في الزاءده من 60،000 برميل. هذا المشروع سيسهم في تدفق الايرادات ، ونحن نتطلع الى زيادة كبيرة في الانتاج من خلال waterflood المشروع. نحن ماضون على سعينا الى مكان ماغيلان كما عدواني ، والمدره للدخل في شركة النفط والغاز الصناعة. "

ماغيلان عن الطاقة : ماغيلان الطاقة هي مستقلة للتداول العام في شركة النفط والغاز (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : mglg.pk - اخبار). وتعد الشركة بنشاط الحصول على عقود ايجار النفط والغاز ، انتاج الممتلكات ، وحقوق التعدين ، والسطحيه والمصالح في ولاية تكساس واوكلاهوما. وبمجرد الحصول عليها ، وتنوي الشركة الى تطوير كل الممتلكات الى اقصى حد ممكن من الدخل لكل عقار من خلال اعادة ارساء الانتاج ، وتجديد وتحسين الانتاج والعمليات القائمة.

تطلعي البيانات : البيانات التي ليست الحقائق التاريخية الواردة في هذا الاصدار هي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر ، اثر الاوضاع الاقتصادية ، اثر المنافسة ، ونتائج جهود التمويل ، تغييرات في مستهلكين تفضيلات والاتجاهات. عبارة "تقدير" ، و "ممكن" ، و "السعي" وتعبيرات مماثلة تحديد تطلعي البيانات ، التي لا تتحدث الا الى تاريخ هذه الاقوال. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات ، لأن المعلومات الجديدة ، والاحداث المقبلة ، او خلاف ذلك. مستقبل الاحداث والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المنصوص عليها هنا ، تفكر ، او الكامنة وتطلعي البيانات.
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
@@

.
 
أعلى