Cdrm اللي ماسمع Crdm اقوى نزول ،،، صيدوه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة وحش البورصة, بتاريخ ‏20 ابريل 2007.

  1. وحش البورصة

    وحش البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    لكم التعليق
     
  2. لافي العتيبي

    لافي العتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    563
    عدد الإعجابات:
    0
    صدنها من يومين نبي نبيع
     
  3. Ali Baba

    Ali Baba عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    لا يكوون مضيع بعد :)

    وحلل يا محلل
     
  4. Ali Baba

    Ali Baba عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    Last Trade: 0.0600

    Volume: 9,728,504

    Prev Close: 0.14
     
  5. وحش البورصة

    وحش البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيبي علي باب ،،، لافي اليوم يومك
     
  6. وحش البورصة

    وحش البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    الفرصة تاتي مرة واحدة ،،،،،،،،،،،
     
  7. Ali Baba

    Ali Baba عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    Last Trade: 0.06

    Day's Range: 0.06 - 0.11
     
  8. ابو مياسم

    ابو مياسم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2004
    المشاركات:
    262
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    نزول غير طبيعي بدون اخبار
    حسبنا الله عليهم
     
  9. Ali Baba

    Ali Baba عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    Last Trade: 0.0630
     
  10. لافي العتيبي

    لافي العتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    563
    عدد الإعجابات:
    0
  11. Ali Baba

    Ali Baba عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    توه ما اغلق
     
  12. Ali Baba

    Ali Baba عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    Last Trade: 0.0640
     
  13. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0

    بتوقيت بنغلادش لافي;)


    ياخوي ما انصحك تشتري انطر لي باجر ... الصبر جميل .. ومافي وقت حق المضاربه...
    الله يوفقك
     
  14. الغلبان

    الغلبان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    659
    عدد الإعجابات:
    0
    كيف تشتري سهم هبط 60% جاب قبل بداية السوق

    للأسف الشديد أنه وكالعادة تسرب في الأخبار قبل بداية السوق وطبعا المقربين من الشركة هم أول العارفين ... وبالتالي باعوا كل ما عندهم ..


    والحقيقة أنه كان هناك اجتماع FDA ، وقد رفضت الإعتراف بالجهاز المقدم من الشركة وبالتالي هبط سعر السهم هبوط مدوي .. والهبوط لن ينتهي على هذا الحد بل هناك من مزيد مالم تنقذ الشركة ما يمكن إنقاذه ولا أظن ..

    واعتقد أنني وضعت قبل أيام تنبيه لهذا الأمر مع تحليل فني واضح تماما للأعيان .. وهو على اللينك التالي

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=64267&highlight=crdm

    لا شراء الآن والإنتظار ..
     
  15. صاحب قرار

    صاحب قرار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2004
    المشاركات:
    106
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ الغلبان

    السلام عليكم قصف السهم بسبب رفض FDA يساورني شكوك فيه في ظل

    انفجار اسهم القطاع الطبي الدعوى مشكوك في امرها نتابع 90 يوم اخرى

    ونلاحظ ماذا سيحدث .
     
  16. ابو مياسم

    ابو مياسم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2004
    المشاركات:
    262
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    هل هذا الزول مفتعل لضغط على السهم والحصول على اكبر كميه من الاسهم
    او ان سبب النزول رفض ال Fda على منتج الشركه

    الغريب ان رئيس الشركه ان يقول انه مسموح ترويجه في دول اوربا وامريكا ماذا لدى الشركه ياترى............................... الله المستعان
     
  17. صاحب قرار

    صاحب قرار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2004
    المشاركات:
    106
    عدد الإعجابات:
    0
    ربما ذلك لازلت اشك في حركه السهم والضغط الحاصل عزيزي ابو مياسم

    المثل يقول : اهل مكه ادرى بشعابها وخذ الكلام من اهل الصنعه 90 يوم

    اخرى تحدد مصير السهم يعود للدولار امايذهب الى محرقه اوتك .
     
  18. العتر

    العتر موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    249
    عدد الإعجابات:
    0
    عدل كلامك ..شخصيا انا ما اشجع على الدخول مثل هذه الاسهم بس
    90 يوم مو جنه وايد ياخوي ..!! :rolleyes:
    يمكن قبلها يرتفع .. وحزتها الكل راح يتحسف ويعض اصابعه.. :mad: