3 اسهم صارلها سنه ماتحركت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الساحل, بتاريخ ‏21 ابريل 2007.

  1. الساحل

    الساحل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    4,295
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار الخير
    سوليدير أ 27\5\2006
    سوليدير ب 30\9\2006
    تجاري دولي 7\2\2006
    هذا اخر تاريخ تداول لهم والله المفروض ادارة البورصه تشيلهم من سوقنا
     
  2. wwwQ8

    wwwQ8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,567
    عدد الإعجابات:
    99
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    الحاسبات سنتين مو سنه
     
  3. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    سوليدير أ و ب
    موقفتهم البورصه لعدم تقديمهم بياناتهم الماليه
     
  4. الساحل

    الساحل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    4,295
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار الخير
    انا اقصد ان مافي ولا صفقه تمت على الاسهم من التاريخ المذكور اعلاه
     
  5. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    صاج ماخذين مكان عالفاضي
     
  6. الساحل

    الساحل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    4,295
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار الخير
    موقفينهم عن عدم تقديمهم البيانات الماليه للسنه الماليه 2006 بس ماعليهم تداول من شهر 5 وشهر 9
     
  7. فهد123

    فهد123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    94
    3أسهم صارلها سنه متحركت

    الاسهم التى ذكرتها ما تحرك ولكن المشكلة من الاسهم التى تتحرك للاسفل وهذه الاسهم ينطبق عليها المثل صوير وعوير والذى ما فيه خير