بيع وشراء صكوك زمزم ( ماس العالمية )

bosaham

عضو نشط
الأخوة الأفاضل..... من أراد الاطلاع على مشروع صكوك زمزم العقارية في مكة المكرمة + دار القبلة في المدينة المنورة.... فأنا على كامل الاستعداد للأي استفسار... ولمن أراد البيع أو الشراء أيضا

malek

عضو نشط
يقال انه المشروع واجه مشاكل كبيره
- بعد ماباعونا الصكوك الحين دقوا علينا يطلبوننا لتغيير الدور ، وين قاعدين ، وينكم من الأول ،يقولون ان السبب حاجتهم الى ادوار تخصص للخدمات ، اوكي على راسي ، وانا ماابي اغير شلون ؟؟؟
ردوا علي بنفسخ لك العقد ونخصم فلوس ادارية ونرد لك الباقي ، زين بعدنا مااستنفعنا بالصك ، قالةا لنا سوف يتم توزيع ارباح علينا بحال ان المساهميين الكرام يبون يستثمرون صكهم ، بصراحه ماشفنا شيء للأن ، وبعدين تم انتقال الشركة الى المقر الجديد ( ليش مايردون على التلفونات ) عفوا نايممين ..... ولا بس متفرغيين للعملاء الجدد واحنا ( طاف ) .
تبوني اكمل والله اكتب لكم جريدة وماتخلص وأنا أكتفى لهذا الحد وسوف ارد لكم بعدما أقرأ التعليقات علشان أقول لكم قصص واقعية عايشتها بنفسي .
وسامحونا على الأطالة .

zeiss

عضو محترف
الأخوة الأفاضل..... من أراد الاطلاع على مشروع صكوك زمزم العقارية في مكة المكرمة + دار القبلة في المدينة المنورة.... فأنا على كامل الاستعداد للأي استفسار... ولمن أراد البيع أو الشراء أيضا

فيه شي في برج زمزم بالعشر الاواخر من رمضان واذا فيه كم اسعارهم وشنو الموجود وشكرا

bosaham

عضو نشط
السلام عليكم اخواني....

هلا أخوي malak كلامك صحيح 100% و ما عليه أي اشكال.... أولا كل مشروع معرض لهذا النوع من المشاكل ونحن لا نعلم الغيب.... ثانيا في مشاكل عندنا بالشركة وسببها بعض الوافدين المسيطرين على الشركة... وهذا طبعا بالسابق... وجاري حاليا حل المشاكل وتأكد أخوي أنه خلال الأشهر القادمة راح اكون فيه تطور طيب.... أما بالنسبة لموضوع الرد على التلفون ف أنا من خلال قرائتي لشكوتك راح أتوجه اليوم لمدير خدمة العملاء وأحاول نلاقي لهذه المشكلة في أقرب وقت باذن الله.... واذا عندك اي استفسار أو أي مشكلة أنا حاضر وعزيز وغالي... وأكرر اعتذاري لعملاء شركة ماس العالمية... والخلل عن قريب بزول باذن الله... وسامحوني على القصور.

bosaham

عضو نشط
هلا أخوي zeiss أما بالنسبة لي العشر الأواخر متوفر انشاءاللة بس وحدات قليلة جدا و اليوم أوافيك بالمتوفر... للان احنا حاليا قاعدين ناخذ من المخزون ... للان رمضان أقوى موسم عندنا فا انشاء الله أفيدك قريبا وشكرا

malek

عضو نشط
السلام عليكم اخواني....

هلا أخوي malak كلامك صحيح 100% و ما عليه أي اشكال.... أولا كل مشروع معرض لهذا النوع من المشاكل ونحن لا نعلم الغيب.... ثانيا في مشاكل عندنا بالشركة وسببها بعض الوافدين المسيطرين على الشركة... وهذا طبعا بالسابق... وجاري حاليا حل المشاكل وتأكد أخوي أنه خلال الأشهر القادمة راح اكون فيه تطور طيب.... أما بالنسبة لموضوع الرد على التلفون ف أنا من خلال قرائتي لشكوتك راح أتوجه اليوم لمدير خدمة العملاء وأحاول نلاقي لهذه المشكلة في أقرب وقت باذن الله.... واذا عندك اي استفسار أو أي مشكلة أنا حاضر وعزيز وغالي... وأكرر اعتذاري لعملاء شركة ماس العالمية... والخلل عن قريب بزول باذن الله... وسامحوني على القصور.

مشكور على ردكم الكريم ، ونتمنى لكم مزيدا من التطور
وانا اللي كتبته كان من تحربتي مع شركتكم ولعلم اخي الكريم ، الموظف اللي تعاملنا معاه هو كويتي وليس وافد .
وسلامتكم

بو سليمان1

عضو نشط
الأخوة الأفاضل..... من أراد الاطلاع على مشروع صكوك زمزم العقارية في مكة المكرمة + دار القبلة في المدينة المنورة.... فأنا على كامل الاستعداد للأي استفسار... ولمن أراد البيع[/
شنو المشكله عندي في زمزم وفي القبله شاري ودافع بس ماعندي صك ولااتلو الله المعين

bosaham

عضو نشط
هلا أخوي بوسليمان.... عفوان ما فهمت قصدك؟؟ يعني شريت و ما استلمت صكك؟ شوف اذا شاري من شهر أو شهرين فأتوقع تسليم الصك يأخذ من شهر و نص الى شهرين.... واذا تبي أساعدك اب أي شي أنا لي الشرف في خدمتكم... وشكرا

أعلى