تلك كانت رسالتي لأدارة البورصه

stillhamad

موقوف
هناك مشاكل بالاسعار الفوريه والموقع نفسه بصوره تكاد تكون مستمره تتمثل في بطيء التحديث وتجمد الأسعار الفوريه لمده طويله خلال ساعات التداول (( freeze))

ولا اظن انني اول من يبلغكم بسؤ موقعكم ولا اظن ان تلك المشاكل خافيه عيكم ولكن هي الرباده ومن أمن العقوبه أساء الأدب وأنا مو با جبدي ألا سلفة تحويل الكويت ألي مركز مالي .. أنو سنعوا موقعك الزفر أول وبعدين سوا الكويت مركز مالي .. انتم مركز هجانه يخب عليك

بانوراما

موقوف
هناك مشاكل بالاسعار الفوريه والموقع نفسه بصوره تكاد تكون مستمره تتمثل في بطيء التحديث وتجمد الأسعار الفوريه لمده طويله خلال ساعات التداول (( freeze))

ولا اظن انني اول من يبلغكم بسؤ موقعكم ولا اظن ان تلك المشاكل خافيه عيكم ولكن هي الرباده ومن أمن العقوبه أساء الأدب وأنا مو با جبدي ألا سلفة تحويل الكويت ألي مركز مالي .. أنو سنعوا موقعك الزفر أول وبعدين سوا الكويت مركز مالي .. انتم مركز هجانه يخب عليك

الله يهداك انت بالاول كنت لازم تراجع كلامك الي انت كاتبه

لان كلامك كله بدليات واخطاء املائية بالجمله

شلون بالله تبيهم يعطينك وجهه وانت كلمتين علي بعض منت عارف تكتبهم صح :)

stillhamad

موقوف
تصدق توني انتبه للحروف الناقصه بالاحري وليست بدليات .. يبدو أن لا تعرفني جيدا يا هذا .. أنا من سمع ببياني الأصم وراءه الأعمي ..

فويحك ثم ويحك .. أي جرأة تمتلك فتخاطبني بمثل ما خاطبتني يا غلام زنكلون ..

قاروه

بوعبدالعزيز
الله يهداك انت بالاول كنت لازم تراجع كلامك الي انت كاتبه

لان كلامك كله بدليات واخطاء املائية بالجمله

شلون بالله تبيهم يعطينك وجهه وانت كلمتين علي بعض منت عارف تكتبهم صح :)

:rolleyes:

فوركسي

عضو نشط
تصدق توني انتبه للحروف الناقصه بالاحري وليست بدليات .. يبدو أن لا تعرفني جيدا يا هذا .. أنا من سمع ببياني الأصم وراءه الأعمي ..

فويحك ثم ويحك .. أي جرأة تمتلك فتخاطبني بمثل ما خاطبتني يا غلام زنكلون ..

بدليات:)

MOHAMMED11

عضو نشط
خلّوا موضوع الرجال
وامسكوا بدلياته ههههههههههههه

بس سالفة مركز مالي هذي
ولله انك صدقت فيها

أعلى