ابي النصيحة

عادل94

عضو نشط
السلام عليكم

منو افضل :

بيت الاستثمار الخليجي على 260
او
بيت تمويل خليج 510

wawnon

عضو متميز
السلام عليكم

احسن خليجي على 260
او
بيت تمويل خليج 510

وعليكم السلااااام والرحمه

عاد تونى جاى بطلع بروح البورصه ولفت انتباهى موضوعك وحبيت التعقيب عليه لو سمحت لى؟؟؟؟

انا ودى اقولك شىء يا الغااالى بالنسبه حق موضوع المقارنه بين السهمين تمويل الخليج وبيت الاستثمار الخليجى لكى تستثمر باحدهم او اختيار احدهم لمراقبتهم هذا شىء زين وانا بديت لك باول خطوه وهى التحليل الفنى التقنى اى قمت بوضع الشارتات للسهمين والسهم الاهول لتمويل الخليج والثانى للخليجى وراح تلاقى على الشارتات مستويات الدعم والمقاومه وعليك بامتعان النظر جيدا للسهمين هذا من الناحيه الفنيه وثانيا عليك ايضا بدراسه البيانات الماليه للسهمين ومقارنه الارباح والنمو وحجم الاستثمار وغيره وغيره وهذه سهله حاليا تقدر تجمع معلومات كثيره وفيره سواء من هذا المنتدى او منتدياااات اخرى او حتى مواقع اخرى لها اهتمام بهذه الامور الماليه وصدقنى انت الوحيد الذى بيدك القرااار الاول والاخير وبعد الاقتناع والقناعه متفاوته من شخص الى شخص آخر وكل واحد وعلى حسب ايضا تخطيطه....

سامحنى على الاطاااااله....

اتمنى بان اكون قد وفقت بنقل الصوره ولو حتى بقليل جدا..

تمويل الخليج

و

بيت الاستثمار الخليجى (الخليجى)

الملفات المرفقه:

الحجم: 226 KB   المشاهدات: 94
    الحجم: 234.2 KB   المشاهدات: 90

ALMFJR

موقوف
السلام عليكم

منو افضل :

بيت الاستثمار الخليجي على 260
او
بيت تمويل خليج 510

انا ماعرف عن الخليجى بس تمويل الخليج حركتة حلوة ولة شعبية وعندهم نزلة اسهم ببورصة لندن بالفترة الجاية يعنى السهم مقبل على صعود ليست دعوة للشراء ولا للبيع وهالجملة منتشرة بالمنتديات قلت اكتبها حتى افك نفسى هههههههههه

عادل94

عضو نشط
مشكورين

بيض الله وجيهكم على سرعه الرد
والله يوفق الجميع

أعلى