متابعة تداول يوم الثلاثاء 7 /4 /1428 هـ

! الفيصل !

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

وجعل الله الرزق لكم جميعا

بارك الله فيكم ....

jamaan

عضو نشط
اعتقد والعلم عند الله

ان الكهرب سوف نشوفها بـ 8.75 مادام انها كسرت القاع حقها وسجلت قاع جديد

وياليت الاخوان يصححون لي اذا انا مخطاء

mshari

فريق المتابعه اليوميه
السلام عليكم ..الاخ مشاري اذاكنت شريت امس بناء على كلامي والحقيقه لم تبلغني بهذا سلفاً ، فاارجو ان تقوم اليوم باالاطلاع على الموضوع لقد وضعت رائيي عن السوق لااجلك في الموضوع ولكي لا يفهم كلامي خطاً انه دعوه للشراء ، فلك ان تأخذ برائيي او تتركه .

اليوم سابك في وضع طيب نتمنى ان يرتد السوق ، وهذا ليس دعوة للدخول بناء على كلامي / بالنسبه لي لن ادخل حتى تاتيني اشاره الدخول اللحظي المقنعه ...وذلك للمضاربه ذات الاهداف القصيره وليس المتوسطة او الطويله / الاستثمار موضوع ثاني مختلف تماماً عما اتحدث عنه .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الحبيب السمي ترا وجهك ابيض جعلك الله ممن تبيض وجوهههم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه قول امين ... انت ماقريت كلامي زين انا قلت بنام فيها يعني ماني بايع الا بحول الله وقوته على 14 في الأسبوع القادم انت بس قول ان شاء الله وهي تتحقق وان لا سمح الله ماصارت راح اخذلها حبة ( فاليوم 20 ) .

mshari

فريق المتابعه اليوميه
اعتقد والعلم عند الله

ان الكهرب سوف نشوفها بـ 8.75 مادام انها كسرت القاع حقها وسجلت قاع جديد

وياليت الاخوان يصححون لي اذا انا مخطاء

لماذا اخي حددت هذا السعر ؟
وكيف توصلت اليه ؟
وكم سيكون قيمة المؤشر عندها ؟
للعلم قيمتها الدفترية 30ر11 !!!
ارجوا تكرمكم بالتوضيح فمنك نستفيد .

جمل

عضو نشط
الله يوفقك ان شاء الله يامشاري...وشف اليوم وش صاير في السوق المتوقع نزول والآن نحن في صعود ..,اخر التداول ما ندري ..

المهم صمام الامان حالياً هو كسر 7190 صعوداً للمؤشر ..والبقاء فوقه يعطي ضوء اخضر للمضاربه مع وضع هذا الخط كستوب لوز لخروج المضاربين
ولو لدقيقه .
والله اعلم

جمل

عضو نشط
كما يجب الحذر من افتتاح الغد ...للمضاربين الذين يمكن ان يبقوا في السوق بناء على كلامي السابق ...

mshari

فريق المتابعه اليوميه
كما يجب الحذر من افتتاح الغد ...للمضاربين الذين يمكن ان يبقوا في السوق بناء على كلامي السابق ...

ودي اباركلك باختراق 250 اليوم قول ان شاء الله
ليست دعوة للشراء يااخوان

amjad

عضو نشط
ودي اباركلك باختراق 250 اليوم قول ان شاء الله
ليست دعوة للشراء يااخوان

;) ;) بس شفتلي القاع وين ;) ;)

saeednlp

عضو نشط
هل نفلق على دوجي عاكس للاتجاه ان شاء الله؟

جمل

عضو نشط

شفت اللي يتسلقون الجبال مايهابون ..بس يجي واحد مثلي مستجد بعدين اثناء التسلق يطالع يم القاع تحت :eek: ........يدوخ ..ويمحط :D

mshari

فريق المتابعه اليوميه

قاعنا وصلناه والحمد لله الا يكفي انه ارتد من نقطته الذي حددها شخصكم الكريم عند 96 باكثر من 100 نقطة 1000000 مبرك

الملفات المرفقه:

• لامسها مرتين.jpg
    لامسها مرتين.jpg
    الحجم: 10.4 KB   المشاهدات: 167

جمل

عضو نشط
والله الفار ابتدأ يلعب بعبي ...

ابو محسن

عضو محترف
وضع السوق سئ على الديلي كما تم ذكره امس وقبل امس وقبل اللي قبله ولايزال في القناه اللي مادري وايش بلاها :eek:
كان النزول اليوم قاسيا على اسهم المضاربه والقطاع الزراعي
ولازالت القياديات تحت الضغط المستمر والراجحي ربما يسجل لو جديد غدا ان لم ينتشل .
على فريم 10 دقائق السوق كما اراه .
في تماسك سفلي بعد هبوط ومن المرجح ان يكون استمراري لما قبله
الهدف الاول في حالة النزول عن هاي اليوم 7096 وهذه النقطه ذكرها اخونا امجد .الهدف الثاني هو 7070 تقريبا .
لذلك نحن غدا امام نزول والله اعلم حده الادنى 60 نقطه وحده الاعلى اتمنى ان لايزيد عن 100 نقطه في حالة الزياده عن ذلك نزولا لدينا النقطه 6950 ثم 6800
لو حدث العكس وتم الارتفاع فان اي ارتفاع لايتجاوز 7210 اعتقد بانه رد فعل على الهبوط سرعان ماينتهي لكن لو اغلقت شمعة العشر دقائق اعلى من 7210 . سيكون بادره جيده .
أسال الله التوفيق لي ولكم والسلام عليكم .

الحمد لله حالفنا التوفيق لليوم الثاني على التوالي

--------------------------

ملاحظه ذكرت كلمة الهاي اليوم في التقرير خطاء وكان المقصود اللو

mshari

فريق المتابعه اليوميه
الحمد لله حالفنا التوفيق لليوم الثاني على التوالي
--------------------------

ملاحظه ذكرت كلمة الهاي اليوم في التقرير خطاء وكان المقصود اللو

النية طيبة طال عمرك وانت تحب لأخوانك الخير فكيف يخذلك الله ولا ازكيك على الله فانت اهل للثقة .

mshari

فريق المتابعه اليوميه
من حقه علينا ان نعترف له بجدارة التقدير والتحليل اخونا امجد ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يستمر هذا التفائل ليتوجه اغلاق غدا الأربعاء والذي سيكون بمثابة ايضاح للصورة بنسبة كبيرة للاسبوع القادم بحول الله .
اشكرك اخي امجد على مجهودك والله يرعاك .
هذا الذي لمتني عليه

الملفات المرفقه:

الحجم: 63.7 KB   المشاهدات: 133

amjad

عضو نشط
قاعنا وصلناه والحمد لله الا يكفي انه ارتد من نقطته الذي حددها شخصكم الكريم عند 96 باكثر من 100 نقطة 1000000 مبرك

الحمد لله رب العالمين ... والفضل والمنة له وحده وما توفيقنا إلا به جل جلاله ,,

اللي مخوفني شوي صغيرة هي ضعف قيمة التداول اليوم ولكن لدى متابعتي للسوق والصور التي آخذها وأحتفظ بها للذكريات وجدت أن السيولة كانت كالتالي :

الساعة 3.00 : 5.494.797.454 وكان المؤشر 7171
الساعة 3.15 : 6.258.434.379 وكان المؤشر 7175
الساعة 3.30 : 7.038.530.335 وكان المؤشر 7203

أي بمعنى أنه دخلت سيولة آخر نصف ساعة قيمتها 1.543.732.881 وهذا رقم جيد جدا مقارنة بفترات السوق ...

إن شاء الله يكون دربنا أخضر ..

شكرا لأخي مشاري الذي تطابقت رؤيتي مع رؤيته والشكر لأخونا أبو محسن الذي وافقنا الرأي وأيضا للكابتن أبو غلا اللي أكد تحليلنا وأعطاه الضوء الأخضر:p وعلى قولتكم دربكم أخضر ..

أخوكم أمجد

jamaan

عضو نشط
لماذا اخي حددت هذا السعر ؟
وكيف توصلت اليه ؟
وكم سيكون قيمة المؤشر عندها ؟
للعلم قيمتها الدفترية 30ر11 !!!
ارجوا تكرمكم بالتوضيح فمنك نستفيد .

1. شكرا اخي مشاري على انك طلبت مني التوضيح واسف على التأخير لاني لم اكن موجود

2. ياليتك ترجع وتشوف الشارت حق الكهرب سوف تجد هناك قاب من سعر من 9.75 الى 10.50 وسوف ينزلون بحجة اقفال القاب والدعم بعد اقفال القاب على 8.75 اريال هذا والله اعلم

3. واما مسألت القيمه الدفتريه هي 11.30 فعلى ماعتقد ان الهوامير اذا نوو ان ينزلون مايردهم شي ولو كان شي بيردهم كان اعترفوا بقاع الكهرب السابق على 11.75 كدعم ثاني شي انت ماتشوف شركات خسرانه بأسعار مبالغ فيها فما المانع ان تكون شركات رابحه مهضوم حقها واقل من الاسعار التي تستحقها

4. ومن وجهة نظري كسرهم للدعم على 11.75 يعني مزيد من النزول والمسأله مسألة وقت والله اعلم

5. انا في انتظار ردك وابداء وجهة نظرك والتصحيح لي ان كنت مخطا

وتقبل تحياتي

أعلى