العطار ............. مع التحيه

المحامي

عضو نشط
لايسعني ان اعبر عن السعاده التي بداخلي وانا ارى هذا الموقع وبالاخص المنتدى الذي طالما حلمت ان اكون احد اعضاءه لاني وبصراحه افتقر الى من يرشدني الى الدخول الى مجال العصر الحالي وهو سوق الاوراق الماليه او البورصه ان صح التعبير الى ان حالفني الحظ بالمنتدى والى الجهود القائمه عليه لذلك انا من الاشخاص الذين يودوون ان يبدءون في هذا المجال وعندما سألت عن المنتدى من خلال احد الاصدقاء ارشدني اليك يا العطار واعتقد انك من الاشخاص اللذين لا يختلف عليهم اثنان بأنك صاحب افظال على كثير من المستثمرين مع خالص احترامي للجميع وعلى راسهم المشرف المؤشر . وعلى اعتبار انك ادخلت على كثير من المسثمرين من الربح الذي تشكر عليه وذلك كله بعد الله سبحانه وتعالى لذلك ارجو ان تكون عندك لي في جعبتك من النصائح التي ترشدني عنها لكي ادخل وامارس هذا المجال كبدايه لي مع العلم بأني اجهل كل الامور الصغيره والكبيره فيها لذا ارجو منك المساعده ومتأسف على الاطاله ولك مني عظيم الشكر والامتنان .العطار ........مع التحيه

ومانيل المطالب بالتمني ( ^ ) وانما تأخذ الدنيا غلابا

alattar

عضو محترف
حيــاك الله بينا وتسعدنا مشاركاتك بينا اخي العزيز المحامي

ولكن اول شيء اللي قالك اني انا ربحت مستثمرين اسمحلي اني اقولك ان اهو مبالغ في كلامه انا لازلت في اول الطريق ليس الا

واخوي العزيز انا مجرد اني دشيت دورت المؤشرنت وبدئت الصوره تتضح امامي من ناحيت التحاليل الفنيه فأنصحك اخي العزيز المحامي ان تدخل دورت المؤشرنت وسوف ترى ان الأمر سهل جدا ومايحتاج الكثير
وشي حلو انك ادش الدوره قبل دخولك السوق الأمريكي سو تجنب نفسك من خساير ومغامرات اما اذا كنت اتحب المتابعه قبل دخولك السوق فأرجو ان لاتتردد في السؤال هنا في المنتدى ونشاما ماراح يقصرون معاك وعلى راسهم اخوي العزيز بوعلي والأخ دوجي اللي استفد منهم الكثير الكثير

وعلى العموم اسف على التقصير في المعلومات ولكن سوف اوضح لك الكثير في وقت لاحق

تحياتي

alattar

عضو محترف
ارى ان الأساتذه الحين موجودين في المنتدى

الأستاذ خالد فهد السلوم وهو غني عن التعريف

الأستاذ دوجي وهو ايضا غني عن التعريف

ياريت ايها الأساتذه الكرام انكم ماتبخلون على اخونا المحامي في الرائكم لأن انتو لكم باع طويل مع هذا السوق العميق وراح يلاقي فايده اكبر معاكم

وانا حاضر اخوي المحامي في اي شيء يخص التحليل الفني

تحياتي

أعلى