العطار ............. مع التحيه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة المحامي, بتاريخ ‏4 أغسطس 2003.

1. المحامي

المحامي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    لايسعني ان اعبر عن السعاده التي بداخلي وانا ارى هذا الموقع وبالاخص المنتدى الذي طالما حلمت ان اكون احد اعضاءه لاني وبصراحه افتقر الى من يرشدني الى الدخول الى مجال العصر الحالي وهو سوق الاوراق الماليه او البورصه ان صح التعبير الى ان حالفني الحظ بالمنتدى والى الجهود القائمه عليه لذلك انا من الاشخاص الذين يودوون ان يبدءون في هذا المجال وعندما سألت عن المنتدى من خلال احد الاصدقاء ارشدني اليك يا العطار واعتقد انك من الاشخاص اللذين لا يختلف عليهم اثنان بأنك صاحب افظال على كثير من المستثمرين مع خالص احترامي للجميع وعلى راسهم المشرف المؤشر . وعلى اعتبار انك ادخلت على كثير من المسثمرين من الربح الذي تشكر عليه وذلك كله بعد الله سبحانه وتعالى لذلك ارجو ان تكون عندك لي في جعبتك من النصائح التي ترشدني عنها لكي ادخل وامارس هذا المجال كبدايه لي مع العلم بأني اجهل كل الامور الصغيره والكبيره فيها لذا ارجو منك المساعده ومتأسف على الاطاله ولك مني عظيم الشكر والامتنان .العطار ........مع التحيه

ومانيل المطالب بالتمني ( ^ ) وانما تأخذ الدنيا غلابا

2. alattar

alattar عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    حيــاك الله بينا وتسعدنا مشاركاتك بينا اخي العزيز المحامي

ولكن اول شيء اللي قالك اني انا ربحت مستثمرين اسمحلي اني اقولك ان اهو مبالغ في كلامه انا لازلت في اول الطريق ليس الا

واخوي العزيز انا مجرد اني دشيت دورت المؤشرنت وبدئت الصوره تتضح امامي من ناحيت التحاليل الفنيه فأنصحك اخي العزيز المحامي ان تدخل دورت المؤشرنت وسوف ترى ان الأمر سهل جدا ومايحتاج الكثير
    وشي حلو انك ادش الدوره قبل دخولك السوق الأمريكي سو تجنب نفسك من خساير ومغامرات اما اذا كنت اتحب المتابعه قبل دخولك السوق فأرجو ان لاتتردد في السؤال هنا في المنتدى ونشاما ماراح يقصرون معاك وعلى راسهم اخوي العزيز بوعلي والأخ دوجي اللي استفد منهم الكثير الكثير

وعلى العموم اسف على التقصير في المعلومات ولكن سوف اوضح لك الكثير في وقت لاحق

تحياتي

3. alattar

alattar عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    ارى ان الأساتذه الحين موجودين في المنتدى

الأستاذ خالد فهد السلوم وهو غني عن التعريف

الأستاذ دوجي وهو ايضا غني عن التعريف

ياريت ايها الأساتذه الكرام انكم ماتبخلون على اخونا المحامي في الرائكم لأن انتو لكم باع طويل مع هذا السوق العميق وراح يلاقي فايده اكبر معاكم

وانا حاضر اخوي المحامي في اي شيء يخص التحليل الفني

تحياتي