فنادق روتانا تدير 53 فندقاً بحلول عام 2010

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة دلول السعوديه, بتاريخ ‏24 ابريل 2007.

  1. دلول السعوديه

    دلول السعوديه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2007
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    رينا 24/04/2007

    أعلنت مجموعة فنادق روتانا عن مضاعفة حجم أعمالها في أسواق الشرق الأوسط بحلول عام 2010 ليصل حجم الفنادق التي تديرها إلى 53 فندقاً.

    صرح بذلك السيد ناصر النويس رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق روتانا خلال مؤتمر صحفي عقد بفندق المروج روتانا بدبي، وقال أن هذه الزيادة جاءت على إثر توقيع 11 إتفاقية جديدة لإدارة فنادق في كل من الأردن وسلطنة عمان وقطر والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى 17 فندقاً جديداً تحت الإنشاء تم الإتفاق على إدارتها من قبل، لتنضم إلى 25 فندقاً تديرها مجموعة روتانا في الفترة الحالية.

    وأضاف النويس أن المجموعة تشهد تطوراً يوماً بعد يوم لتأخذ موقعها كشركة رائدة في المنطقة، واصفاً هذا التطور بأنه جزء من إستراتيجية الشركة التي تهدف إلى التواجد في كل مدينة رئيسية في الشرق الأوسط، وقال أن هذه الأهداف تتحقق بثبات من خلال خطة طويلة المدى يتم تنفيذها بدقة وبخطوات مدروسة جيداً.

    وأكد السيد سليم الزير الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق روتانا خلال المؤتمر الصحفي، أن هذه الفنادق الجديدة التي ستديرها المجموعة لن تؤدي فقط إلى مضاعفة حجم نشاطنا، ولكنها ستتيح دخول روتانا إلى أسواق جديدة لم تكن متواجدة فيها من قبل مثل سلطنة عمان.