أخوكم من دبي

غريب الدار1

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أخوكم غريب الدار من دبي وهذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى.

إخترت دخول السوق الكويتي وذلك من باب تنويع مصادر الدخل ومن باب عدم وضع جميع البيض في سلة واحدة.

ولكني غريب على السوق الكويتي ولذلك أرجو من الإخوان التوضيح والنصح في الأمور التالية:

1 - الأسهم الإسلامية النقية ، حيث أنني لا أتعامل إلا بالأسهم النقية.
2 - أفضل الشركات نشاطا من حيث التداول بحيث لا تكون شركات خاملة أو شركات لا يوجد فيها تذبذبات كثيرة.
3 - الشركات القوية.
4 - شركات المضاربة والربحية السريعة.
5 - أي معلومات أخرى قد تكون مفيدة.

هذا وتقبلوا مني فائق الإحترام والتقدير وأنا حاضر لأي إستفسار عن سوق الإمارات.

Master-Leo

عضو مميز
حياك الله اخوي غريب ولو إنك منت غريب انت في دارك

وبين أهلك :) ان شاءالله يفيدونك الاخوان بالمنتدى ومايقصرون وياك

لك مني اقولك شوف من اقوى المصارف الكويتية "بيتك" و هو مصرف اسلامي

وكل سنة أرباحه وتوزيعه ممتاز والتداول عليه جيد بصفة يومية وبالتوفيق لك

jemee

عضو نشط
1

حياك الله في بلدك ياولد العم

زمان اقتصادي

عضو نشط
السلام عليكم:)

حياك الله معانا أخوي غريب وإن شاءالله تفيد وتستفيد

زمان اقتصادي......

ALMFJR

موقوف
حياك اخوى بينا انت مطلوبك المجموعةد وجروبها اللى هى جراند وبتروغلف ولو تشتريها الحين فهى محملة بالارباح ويبيلها اسبوعين او ثلاث وتوزعهم عالمساهمين ونزولهم تقلايبا بعد التوزيعة بشهر الى شهرين يمكن وترى اسعارهم المفروض ما تقل عن 600 اقل شى والحين هم 400 وسلامتك المجموعةد اكبر سهم شعبى واسأل عنة بكل المنتديات

غريب الدار1

عضو جديد
حياك الله اخوي غريب ولو إنك منت غريب انت في دارك

وبين أهلك :) ان شاءالله يفيدونك الاخوان بالمنتدى ومايقصرون وياك

لك مني اقولك شوف من اقوى المصارف الكويتية "بيتك" و هو مصرف اسلامي

وكل سنة أرباحه وتوزيعه ممتاز والتداول عليه جيد بصفة يومية وبالتوفيق لك

مشكور يا أخوي King-Leo على سرعة ردك وجزاك الله خير على التوضيح وأنا متأكد إن الإخوان ما بيقصرون ولكن ممكن رمز الشركة بالإنجليزي كما هو نازل بالسوق لو سمحت.

حياك الله في بلدك ياولد العم

مشكور يا أخوي jemee والنعم فيك.

السلام عليكم:)

حياك الله معانا أخوي غريب وإن شاءالله تفيد وتستفيد

زمان اقتصادي......

مشكور يا أخوي زمان اقتصادي وإن شاء الله أفيدكم بخبرتي المتواضعة في التحليل الفني.

حياك اخوى بينا انت مطلوبك المجموعةد وجروبها اللى هى جراند وبتروغلف ولو تشتريها الحين فهى محملة بالارباح ويبيلها اسبوعين او ثلاث وتوزعهم عالمساهمين ونزولهم تقلايبا بعد التوزيعة بشهر الى شهرين يمكن وترى اسعارهم المفروض ما تقل عن 600 اقل شى والحين هم 400 وسلامتك المجموعةد اكبر سهم شعبى واسأل عنة بكل المنتديات

مشكور يا أخوي ALMFJR على التوضيح ولكن ممكن رموزهم بالإنجليزي كما هو نازل في السوق ، وإن شاء تكون شركات إسلامية نقية صح !!

سهمكووو

عضو نشط
اخي الكريم

تفضل بتصفح موقع الجمان للاستشارات الاقتصادية

وان شاء الله يوفر عليك ثلاث ارباع الطريق ويعطيك الفكره الكامله عن الشركات الكويتية وغيرها

اضغط التالي لزيارة الموقع

ALMFJR

موقوف

بو هادي.

عضو نشط
تفضل
الشركات الإسلامية التي لديها هيئة رقابة شرعية وزيد عليهم شركة أركان العقارية المدرجة حديثا.

الملفات المرفقه:

• Islamic.txt
    الحجم: 4 KB   المشاهدات: 146

غريب الدار1

عضو جديد
هلا فيك اخوي تفضل هذا رمز السهم

بالعربي : " بيتك "

بالانجليزي : " KFIN "

وهذا رابط للسهم بموقع البورصة وشوف اللي يعجبك بالعربي او الانجليزي

http://www.kse.com.kw/PORTAL/Stock/Stock.aspx?Stk=108

بالتوفيق ان شاءالله

مشكور جدا يا أخوي King-Leo بالفعل وجدت رمز السهم ونزلته على الميتاستوك. واضح أن السهم مرغوب وعليه تداولات كبيرة ، السهم صعد في 2005 وإستقر نوعا ما في 2006 وها هو يكمل الصعود في 2007
ولكن يا أخي أعتقد بأن جانب الحذر واجب الآن خصوصا وأن السهم في مناطق التشبع الشرائي على الفريم الأسبوعي.

اخي الكريم

تفضل بتصفح موقع الجمان للاستشارات الاقتصادية

وان شاء الله يوفر عليك ثلاث ارباع الطريق ويعطيك الفكره الكامله عن الشركات الكويتية وغيرها

اضغط التالي لزيارة الموقع

مشكور يا أخوي سهمكووو وجاري تصفح الموقع.

اخوى كل اللى قلت لهم لك اسهم شرعية بالنسبة لرمزهم بالانجليزى مادرى صراحة بس تفضل رابط كل شركة فيهم بالبورصة المجموعة الدوليةhttp://www.kse.com.kw/Market/StkProfileA.aspx?stk=215
جراند http://www.kse.com.kw/Market/StkProfileA.aspx?stk=426
بتروغلفhttp://www.kse.com.kw/Market/StkProfileA.aspx?stk=629

مشكور جدا يا خوي ALMFJR وبالفعل حصلت على رموزهم ونزلتهم بالميتاستوك.
واضح بالنسبة لبتروغلف أن السهم يتحرك في قناة هابطة من شهر سبتمبر الماضي وقد ينزل في الأيام القادمة ليلامس 0.49 اللذي هو خط الترند الهابط.

وبالنسبة لجراند كذلك السهم يتحرك في قناة هابطة وبالنسبة للمجموعة الدولية مؤشراته جيدة فقط للأيام القليلة القادمة والله أعلم.

تفضل
الشركات الإسلامية التي لديها هيئة رقابة شرعية وزيد عليهم شركة أركان العقارية المدرجة حديثا.

كل الشكر لك أخوي بو هادي وبالفعل وفرت على عناء البحث وفي ميزان حسناتك إن شاء الله.

وبصراحة أنا سعيد جدا إني لقيت منكم كل الترحيب والمساعدة في زمن قياسي ما كنت أتوقعه وأنا الحين تقريبا أصبحت جاهزا تقريبا للتداول بالسوق الكويتي.

ولكن اليوم علمت من خلال الوسيط بأن الأسهم في الكويت تعمل على نظام الوحدات وهذا شيء جديد على حيث أننا في دبي نشتري أي كمية نريد بدون تحديد.

أشكر لكم تعاونكم

khalid2002

عضو نشط
عزيزى ولد الامارات 00 لدينا 181 شركة مدرجة ولدينا 6 شركات ( كبار ) وكل شركة تملك 30 شركة مدرجة على الاقل 00 مثال الخرافى والصقر والبدر 000 الخ

* مواطن *

عضو نشط
اهلا وسهلا بك بين اخوانك بس ابى منك طلب الرجاء وضع السيوله فى العملاق اعمـــــــــــــــــــــــــــار وماادراك باعمــــــــــــــــــــــــــار وزيد مع المحفظه دبى الاسلامى وراح تدعيلى وبالنسبه للسوق الكويتى بالنسبه لى بيتك وام تى سى وحط راسك وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

أعلى