خالد السلوم ----- دوجي - المحترمين

المحامي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بأختصار وبدون طويل حديث , انا عضو جديد بالمنتدى واتمنى ان اتعلم شي عن سوق الاوراق الماليه او البورصه ان صح التعبير .

وانا بصراحه لا اعرف الا العطار لما له من سمعه وعندما راسلته اخبرني بأنكم من الممكن ان تخدموني كما خدمني الاخ العطار وامل ان اكون احد المستفيدين على ايديكم فأنا شخص يحاول ان يبدأمن الصفر

يعني بأذيكم اسئله ( ما تشوفون اقولكم يايكم من طرف العطار )يعني عندي واسطه . :p

وما نيل المطالب بالتمني (^) وانما تأخذ الدنيا غلابا ,,,

olylo

عضو نشط
اهلا بك ايها المحامي بين اخوانك

احببت ان انبه فقط فبيت الشعر الذي اتخذته توقيعا لك جميل جدا

وهو لاحمد شوقي الا ان هناك خطأ في كتابته فلو اصلحته لكان افضل واسلم واجود في المعني. البيت كالاتي :

وما نيل المطالب بالتمنى ................. ولكن تؤخذ الدنيا غلابا .

هكذا هو البيت في ديوان احمد شوقي, وازيدك فائدتا فالبيت الذي بعده يعد مكملا للبيت الذي ذكرت وهما معا يكملان الصورة التي ارادها الشاعر وهي صورة التحدي للبلوغ للمطلوب والتضحية في سبيل ادراكه وعدم اليأس . البيت الثاني كالاتي :

وما استعصى على قوم منال .............. إذا الإقدام كان لهم ركابا.

اما بالنسبة للاسهم والتحليلات الفنية فاظن انك ضربت الراس, فالاخوة
الافاضل الذي ذكرت وهم العطار ودوجي وخالد السلوم على خير ودراية بهذا المجال ولهم قدم السبق والفضل في هذا المنتدى .

اسال الله ان ييسر لك العلم وان يعينك على تحصيل الفائدة .

أخوك ابو المنذر الهلالي

المحامي

عضو نشط
مع ابو المنذر الهلالي ... زادوا واحد ؟

السيد الفاضل / ابو المنذر الهلالي المحترم

خالص التحيه العطره

اشكر لك مشاركتك معي وردك علي ولك جزيل وخالص حبي على اهتمامك بموضوعي وتعمدت ان يمون عنوان ردي بهذه الطريقه اي ان اصدقائي ازدادوا واحدا وانه لشرف لي عظيم بك يا سيدي الفاضل .

ولك جزيل الشكر على تصحيح بيت الشعر الذي اتخذه توقيع لي , واود الايضاح بأنه البيت ذكرته انا من قبل بصورته الصحيحه ولكن الخطأ كان في هذه المره ( جل من لا يسهو )

اجمل وارق تحيه

وما نيل المطالب بالتمني (^) ولكن تأخذ الدنيا غلابا ,,,

olylo

عضو نشط
وانا ايضا يشرفني معرفتك ويسعدني كثيرا ان اصبح صديقا واخا لك

doji

عضو نشط
عزيزي المحامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي المحامي
السؤال اللي يطرح نفسه ليش انت راسلت العطار برساله خاصه .
اعتقد ان الجواب واضح العطار عضو فعال وفاهم في التحليل الفني الفني بعد كذا قالك العطار فيه خالد السلوم ودوجي .
عزيزي انا لو قلت لك فيه المؤشر نت اللي هو ابو علي ومن خلال هذا الرابط راح تفهم كل شئ وبعدها انت واجتهادك ويمكن تكون احسن من دوجي والعطار مجتمعين مع بعضهم .
ريح راس وتفضل الرابط http://www.indexsignal.com/seminar/seminar.htm

تمنياتي القلبية لك بالتوفيق
تحياتي للجميع

المحامي

عضو نشط
شكرا على هذا الاثراء يا دوجي واعتذر لكثره اسئلتي .

وما نيل المطالب بالتمني (^) ولكن تأخذ الدنيا غلابا

doji

عضو نشط
عزيزي المحامي

عزيزي شكلك من الناس الحساسين على العموم ياعزيزي المحامي نصيحه اخويه من القلب كما وسبق وان ذكرت لك دورة المؤشر نت لانك بعد الانتهاء منها ستجد نفسك قادر على التنبأ بسعر الدخول والخروج من السهم وهذا اهم شئ في المضاربة واصعبها وفي حالة اتقانك التحليل الفني بنظرياته ستجد الثقه تلقائيا قد زرعت في نفسك لتبدأ عالم البورصه دون سؤال اي عضو عن اسالة التعجب متى واين ولماذا وكيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والى اخره وفي المحصلة قد لايستمر العضو لاسباب خارجه عن ارادته او ارادتك .
عزيزي المحامي
من الساعة 8-2.30 عمل ومن 2.30-4.30 مسافة الطريق الى البيت ومشاهدة قناة CNBC العربية ومن 4.30-11.30 فترة السوق السؤال وين الوقت المتبقي من الساعة 11.30 ليلاً الى 8 صباحاً بالله عليك هل ستجد وقت للراحه او وقت للاسره او وقت للرد على اعضاء المنتدى اوقراءة اخبار بعض الشركات او زيارة الاهل او الاصدقاء علما باني
متزوج ‍‍‍‍1111

عزيزي المحامي الموضوع اكبر مما تتصور ولكن نصيحه لك
في البداية دورة المؤشرنت وبعدها ( ستجد نفسك )
تمنياتي لك بالتوفيق
تحياتي للجميع

ابوخالد

عضو نشط
ماشاء الله عليك اخوي واستاذنا دوجي على تقسيم الوقت

بس وش يعني 1111
يعني وحده وحده وحده وحده
ولا وحايد:D :D :D :D
يحياك الله يالمحامي
انصحك بقراءه المنتدى والرجوع للمواضيع القديمه وستجد دروس مكتوبه بالذهب من اخوان حاضرين حاليآ واخوان غايبيين الله يردهم لنا سالمين غانمين

doji

عضو نشط
!!!!

وصلت ابو خالد !!!!

المحامي

عضو نشط
دوجي - تشرفت بمعرفتك يا بوخالد

عزيزي .. دوجي اكذب عليك لو اني قلت لك انه ردك الاول لم يضايقني ولكن يبدو انك لم تتفهمني بالبدايه فأنا كنت اريد منك ان تقول لي عن المرجع الذي يفيدني ولم اذكر لك بأني اريد ان اجلس امامك وامسك ورقه وقلم وانت تشرح لي كيفيه الدخول في عالم البورصه . ولكن بالرغم من انك اعطيتني الجواب ولكن انا اقصد الطريقه التي رديت بها علي . ولكن بتقسيمه الوقت الي شرحتها لي مع العلم بأن وقت عملي اكثر من التقسيمه الي حطيتها لن اعذرك ولكن انا ما خذيت بخاطري عشان رديت علي جذي وبس . وانما عشان انت مستثمر محترف ومخضرم وما دلوني عليك الا انت تكتسب من الخبره الكافيه والاسلوب الراقي الي قدرت تكسب فيه الناس والشعبيه الحلوه الي عندك فمن جذي انا خذيت بخاطري شوي ( يعني هذي مشكلتك ولازم يصير قلبك كبير ) تحمل شويه الناس ترى كسب الناس والعلاقات الاجتماعيه ماكو احسن منها خصوصا في المجتمعات العربيه . والله يرزقك بالولد الصالح .
-------------------------
وتشرفت بمعرفتك يا بوخالد ولا تصيرون وايد ثقال على دوجي ترى الي فيه كافيه والله يعينك يا خوي الغالي دوجي وطول بالك علينا شويه - ولا تزعل .

وما نيل المطالب بالتمني (^) ولكن تأخذ الدنيا غلابا ,,,

doji

عضو نشط
قلبك ابيض يالمحامي

عزيزي المحامي
قلبك ابيض ومعدنك اصيل ولكن اتمنى انك تتقبلها نصيحه لا تضيع وقتك في قراءة كتب ومواضيع لانها راح تفر راس فر وفي النهاية يمكن تقول بلاش دوخه راس وتنسحب من الشغله كلها .
في اقرب فرصه حاول تخش دورة المؤشر نت وحاول الاستفادة من الوقت قبل دخولك الدورة تعرف ايش هو الفرق بين التحليل الفني والاساس وحاول معرفة التحليل الفني بمؤشراته طبعا (المؤشرات الفنية ) غير النظريات .
استخدم عملية البحث باستمرار في المواضيع اللي تحب تعرف عنها شئ .
منتدى المؤشر نت منتدى كنوز من المعلومات ولكن مين اللي يحفظها في دسكات خاصه او ينسخها او يفهمها ويطبقها .
خلال هذه الفترة سوف تتاح لك الفرص في الالتحاق بدورة المؤشر نت وبعدها تكون كونت فكره عن التحليل الفني بمؤشراته وبعد الانتهاء من الدورة بتكون عندك القدرة على قراءة التقارير الاقتصادية و9 نظريات خاصة بالتحليل الفني وبعدها افتح حساب وهمي لمدة ثلاثة اشهر طبق كل ما تعملته وعلمته وعندما تجد نفسك مهيئه للدخول ادخل السوق (واثق الخطوة يمشئ ملكاً ) وبعدها بتدعيلي على النصيحه
باختصار شديد
1. معرفة الفرق بين التحليل الفني والتحليل الاساسي
2. معرفة التحليل الفني بمؤشراته الفنية .
3. الالتحاق بدورة المؤشر نت .
4.فتح حساب وهمي وممارسة العمل على انها حقيقية وليست وهمية لمدة ثلاثة اشهر لكسب الثقة استعداداً لدخول البورصه .
5. فتح حساب مع وسيط يتماشى مع استراتجياتك واهدافك الاستثمارية .

تمنياتي لك القلبية بالتوفيق والنجاح في عالم مليئ بالمغامرة والمتعه

تحياتي للجميع

أعلى