المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 8

الحالة
موضوع مغلق

بوضاري

عضو نشط
she he it
تاخذ ال has
l
مو have

jeme_E

عضو مميز
اشوه اني اكتب بالعربي
وكله بدليات والمعزب بوفلسين يعدل لنا

واتمنى اذا احد عنده تحليل علمي يفيجنا عن الدعم انكسر او لا
وهل اعطى اشارة خروج صحيحه او وهميه

احلا كلمه اهي
صبر جميل والله المستعان
وانا معاهم معاهم ومتفائل خير ومرتاح نفسيا حدي
واللي متردد لايتلف اعصابه يبيع
وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه
وفالكم الدينار

jeme_E

عضو مميز
مادري بس يقولون نص شهر 5
ماعندي خبر اكيد
وارباح الربع الاول هم مادري عنها
لو في احد يفيدنا معاك

ALMFJR

موقوف
نعم اخ جيمى نص خمسة هى المهلة القانونية لكل الشركات بالبورصة وليس فقط المجموعة وتوزيعة المجموعة 20 كاش 10 منحة وان شاء الله بإجتماعهم الجاى يغيرونها لانة يمدى ان شاء الله وتطير المجموعة فوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق

الصـــــالح

عضو نشط
يعني فعلا اثبتت المجموعه الدوليه مع مجموعة المخازن انهم اسهم فقط للخساره وللربح الوهمي.....السوق اليوم صاعد والدوليه على حطتها ...والمحللين يقولون باجر انشالله بتصعد...سؤالي:لو اصعدت المجموعه وين بتوصل ؟؟لاننسا انهااليوم تتداول على مستوى 380 فلس واناشاريها ابدينـــــــــــار وعشرين فلس وعليكم الحسبه

العكش

عضو نشط
يعني فعلا اثبتت المجموعه الدوليه مع مجموعة المخازن انهم اسهم فقط للخساره وللربح الوهمي.....السوق اليوم صاعد والدوليه على حطتها ...والمحللين يقولون باجر انشالله بتصعد...سؤالي:لو اصعدت المجموعه وين بتوصل ؟؟لاننسا انهااليوم تتداول على مستوى 380 فلس واناشاريها ابدينـــــــــــار وعشرين فلس وعليكم الحسبه

أخوي يالصالح الله يعوض عليك خير والله المستعان ، وفي الأيام القادمة أي قبل انعقاد الجمعية العمومية راح تتكشف أمور كثيرة ، خلنا نصبر ان شاء الله حتى موعد تلك اللحظة !!!

أبو فلسين

عضو نشط
الله يكون بعونك اخوى الصالح والله يعوض عليك خير ان شاء الله

أبو فلسين

عضو نشط
خوش صانع سوق اللى بسمنت الخليج طقه وحده حد اعلى :)
متراهى حده وامس سواها بعد عسي البدر يجيب واحد مثل الصانع الممتاز :)

lateeye

عضو نشط
we are now on the critical path if u see 350 i garantee the next stop will be 285 other wise u will see 450 1st week of may inshalla

nabeels8

موقوف
توه جاني خبر بأن الاسبوع المقبل اسبوع البدر
للعلم ..فقط.. وعلى ذمتة القايل..واهو دايم تكون اخباره معاي 90%
ان شاء الله يضبط خبره على البدر لان البدر صار مثل الزيبق ما ينعرف له

:eek: :cool:

كويتي من ذهب

عضو نشط
مساء الخير علي الكل
ياجماعه هذي اول مشاركه لي بالمنتدي واحب اسلم علي كل الاعضاء المحترمين وبالمناسبه انا عندي اسهم بالمجموعه واتابع تحليلات الشباب الفنيه الله يعطيهم العافيه وجزاهم الله خير اللي يحبون الخير للكل
وبالنسبه للمجموعه انا ائيد اخواني المتفائلين والصبر زين ويعجبني صراحه تحليل اخواني كويتي من ذهب وابوسليمان ولايهونون باقي الاخوان

مشكور حبيبي كلك زووء​

السيل

عضو نشط
السلام عليكم المجموعة الدولية محتاجة الي تغيير التوزيعة واعلان ارباح الربع الاول وبعدها يتغير وضع السهم غير ذلك صعب جدا والله اعلم

أقفال علي 380 فلس ننصح في الخروج نهائي والله اعلم

نعيم

عضو نشط
توه جاني خبر بأن الاسبوع المقبل اسبوع البدر
للعلم ..فقط.. وعلى ذمتة القايل..واهو دايم تكون اخباره معاي 90%
ان شاء الله يضبط خبره على البدر لان البدر صار مثل الزيبق ما ينعرف له

بالضبط شنو الهدف من هل المشاركات اللي كلها تضليل

السهم نزل مع نزول السوق و مافيه شده يطلع مع طلوع السوق

ماكو كاش محافظ فاضيه
الشركه مافيها كفاءات
صار من الاسهم الدايخه

حرام عليك توهق الناس

انا اللي افكر فيه لي وزع المنحه شنو راح تكون رده الفعل الكل ببيع بس منو الشراي .. هذا هو السؤال

والله يستر

كويتي من ذهب

عضو نشط
انا هالاسبوع مادري عن السوق ولا ابي ادري عنه ايي واجيك الظهر وطول ما اني اشوف السهم على الدعم وقاعد يقرب موعد الجمعية العمومية فا ماشيل هم بس اللي شره على الدينار صراحه شرهتي عليه والله واتمنى انه الله يعوضه وانصحه انه يشتر بالقوع وعند نقاط الدعم مو المقاومة .. لي صار وقت انعقاد الجمعية والسهم ليلحين على حطته فا انا صراحه راح ابيع ثاني يوم .. لاني شايف لي خوش صيدات بره والله يسهل ويرزق الجميع قولوا امين تره الدعاء زين ويرد القضاء :)

Trend Hunter

عضو نشط
بما اني شريت المجموعه د مره اخري علي 380 فلس فابشرو بالخير لاني ما اهرول عبث :D

العكش

عضو نشط
انا هالاسبوع مادري عن السوق ولا ابي ادري عنه ايي واجيك الظهر وطول ما اني اشوف السهم على الدعم وقاعد يقرب موعد الجمعية العمومية فا ماشيل هم بس اللي شره على الدينار صراحه شرهتي عليه والله واتمنى انه الله يعوضه وانصحه انه يشتر بالقوع وعند نقاط الدعم مو المقاومة .. لي صار وقت انعقاد الجمعية والسهم ليلحين على حطته فا انا صراحه راح ابيع ثاني يوم .. لاني شايف لي خوش صيدات بره والله يسهل ويرزق الجميع قولوا امين تره الدعاء زين ويرد القضاء :)

كويتي من ذهب شنو اللي خوش صيده أفه علّم الشباب خلهم يعوضون خسايرهم ، بس مو إلحين على ضوء قرب الجمعية العمومية وما سيؤول إليه السهم !!!!!

Bo_NaJeM

عضو نشط
اتصدقووووون

السهم صاير ممل

يخلي الواحد حده يكره رووحه

كل ما اسال محلل من المنتديات يقول لي هالسهم مادري اشفيه معنه السهم زين بس صاح الشركه مادري لييه وين يبي يودي السهم والشارت ما يبن انه السهم فيه صعده
ايي اهني المنتدى

اشووف بعض الاخوه للاسف يقوول لك انه الاسبووع الياااي اهو اسبووع انفجار السهم وو يخلي المتداولييه وملاك السهم يعييشون بامل ووبالاخير يشووفون السهم نازل

ياجماعه الخير اللي عنده اي خبر او توصيه ومتاكد منه يحطها مانبي احساااس وو توقع اذا اهي واقفه على التوقع انا من باجر اتوقع انه السهم رااايح الى 6دنانيير طبعاا هذا توقع اما بالواقع السهم حتى يبييله وقت على ما يرد الى الاسعار اللي احنا شريينه فيها يعني على سبيل المثال

عندك في ناااس شاريين على 600 وو ناس شاريين على 500 ووفي نااس شارين السهم على 400

والحين السهم على 385

يبيله جم يوم حد اعلى علشان يرد قيمته اللي كان علييه
ال 400 يوم واحد حد اعلى وويطلع من وراه ربحيه 10 فلوووس
ال 500 يبيله 6 ايام حد اعلى ويطلع من ورااه 10 فلووس
ال 600 يبيله 11 يوم حد اعلى ويلع من ورااه 10 فلووس

وعلى ما اعتقد انه الجمعيه العموميه للسهم بتاريخ 6-5-2007 يعني انقول باقي على الجمعيه العموميه خمس ايام تداول فهل تعتقدون انه السهم راح يصعد انا براي انه الشركه ناويه اخلي السهم على 385 مالهم نيه في صعدت السهم واذا في احد يصلح لي هالمعلوومه له جزيل الشكر

متداول_1

عضو نشط
ما اعتقد الجمعيه العموميه بتاريخ 6/5 وعلى الاقل يحتاج الى اعلان فى جريدتين يوميتين قبل الاجتماع بفتره لا تقل عن 14 يوم.
وبما ان حتى تاريخ 29/4 لم يعلن ,فمعناه ان الاجتماع لان يكون قبل 14/5

الحالة
موضوع مغلق
أعلى