تخفيض اقساط البنوك

سيف الهاجرى

عضو نشط
حسب المعلومات تم تخفيض اقساط البنوك اقل من 50% واقل وقد بدأ بتطبيق ذالك بعض البنوك ممكن احد يفيدنا بهذا الخبر

سليمان

عضو نشط
فعلا هناك تخفيض ... وانا شخصيا تم تخفيض قسطي بما يعادل 14 % في البنك الوطني ... ولكن الصراحة الى الان لا اعرف كيف تحسب نسبة الخصم وهل سيؤثر ذلك على مدة القرض ام لا

والبنك العقاري اشصار عليه

فعلا هناك تخفيض ... وانا شخصيا تم تخفيض قسطي بما يعادل 14 % في البنك الوطني ... ولكن الصراحة الى الان لا اعرف كيف تحسب نسبة الخصم وهل سيؤثر ذلك على مدة القرض ام لا
السلام عليكم اخواني واخواتي هل احد عنده خبر البنك العقاري ممكن ينزل القرض لاني ماخذ بيت ويقصون مني فوق نص الراتب احد عنده معلومه عروقه بالماي يفيدنا فيه ونكون شاكرين لكم حبايبنا (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

khaled999

عضو نشط
السلام عليكم
لايمكن تخفيض قسط البنك بدون الرجوع الى العميل لان تخفيض القسط يترتب عليه فوائد

stop lose

عضو نشط
بالفعل لاحظت تخفيض قسط القرض عندي بالحساب ولما اتصلت على البنك الوطني للأستفسار قالت الموظفه انها تعليمات البنك المركزي ,, استفسرت هل هذا الشي على حساب مدة القرض ام قللتوا في الفوائد ,, قالت ماعندنا خبر للحين بس اوامر البنك المركزي اجبرت جميع البنوك بدون استثناء ان لا يتعدى قيمة القسط عن 50% من الراتب ننتظر التفاصيل اكثر من البنوك نفسهاا او من البنك المركزي ز

nbk01

عضو نشط
انخفض قسط البنك من 380 الى 340
ولما استفسرت من البنك بخصوص المده قالولي انه المده ثابته مثل ما هي
بس عندي استفسار ...........
اذا كنت ماخذ قرض من البنك (طلبت اقصى مبلغ للقرض )وبعدين رحت للتسهيلات وبعد اخذت منهم بعد قرض
الي حصل انهم عطوني اكثر من 15 ضعف الراتب
المهم ............
الحين قرض البنك + التسهيلات = اكثر من 3/4 الراتب راح يصير شي بالنسبه لحالتي
هل راح يخفضون بعد قيمه قسط التسهيلات؟
مع العلم ان التسهيلات كانوا يعلمون اني ماخذ قرض كبير من البنك والمفروض انهم ما يوافقون على اعطاءي قرضهم هذا بالنسبه لشروط البنك المركزي
ارجو الإفااااده.....................
وشكرا

انطلق2

عضو نشط
توني دقيت عالوطني وقال لي الموظف:
نزلوا الأقساط إلى نص الراتب بالضبط.. بناء على أوامر المركزي

مكتتب

عضو نشط
انا على بنك الخليج والقسط ما تغير
ممكن احد يفدنا اكثر عن الموضوع

khaled999

عضو نشط
سؤال مهم " ليش تم استرجاع مبالغ التامين للقروض الجديدة؟ ولم يتم استرجاع مبالغ التامين للقروض القديمة؟ هذي مخالفة وذيج مخالفة طبعا اقصد مخالفة للقانون التجاري واحد يفييييييدنا

بوعبود

عضو نشط
ياشباب اتصلت ببنك الخليج وقالولى ان واصلهم تعميم البنك المركزى .
ولما راجعتهم قالولى ماوصلنا شى شوفو التضارب . يعنى بنك كل قسم فيه على كيفه . يعنى بالعربى مو رادين لا على البنك المركزى ولا غيره

nbk01

عضو نشط
الوطني

امس قمت بزيارة احد فروع البنك الوطني للاستفسار عن تقليل قيمة قسط القرض

المهم ................

لحد الحيييين ما يدرون الموظفين شنو السالفه وما عندهم اي اخبار من المركزي

NewYork Broker

عضو نشط
ياشباب اتصلت ببنك الخليج وقالولى ان واصلهم تعميم البنك المركزى .
ولما راجعتهم قالولى ماوصلنا شى شوفو التضارب . يعنى بنك كل قسم فيه على كيفه . يعنى بالعربى مو رادين لا على البنك المركزى ولا غيره

بنك الخليج ألغى القرض المدفوع للعميل للمبالغ المتجاوزة 50% من المعاش(قرض البالون)، يعني معاشك قول 1000 دينار و حدك تاخذ 50 الف و يخصمون 500 دينار ما كو عليه إشكال , بس اللي ماخذ اكثر من 50 الف و يقصون منه 800 دينار (مخالفة لشروط البنك المركزي)،راح يكيشون الزايد على 50 الف و يردون القسط لل500 دينار.
بالعربي الفصيح ،،، مبروك عليكم الزايد من الفلوس

سيف الهاجرى

عضو نشط
اسمحو الى الان لم احد ياكد شى عن الموضوع ولم يخرج علينا مسؤول بالبنك المركزى يوضح ارجو الافاده ودمتم

أعلى